حدد الصفحة

“التخصصي” شريكاً استراتيجياً لملتقى الصحة العالمي

“التخصصي” شريكاً استراتيجياً لملتقى الصحة العالمي

مستعرضاً خبراته في مختلف المجالات الصحية

الرياض: 17 أكتوبر

يشارك مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في ملتقى الصحة العالمي 2023، المنعقد في العاصمة الرياض خلال الفترة 29-31أكتوبر الجاري، كشريك استراتيجي صحي، وذلك في إطار توجهاته الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز مكانته كرائد للمعرفة من خلال التعليم والبحث والابتكار وتقديم الرعاية الصحية بأعلى مستويات الجودة والسلامة.

ويستعرض “التخصصي” عبر جناحه في معرض الصحة العالمي حلول صحية مختلفة وأثرها في تعزيز نتائج الرعاية الصحية وتجربة المريض، وتحسين كفاءة التشغيل في مجالات طبية هامة، وهي رحلة المريض، وأبحاث الفضاء، والابتكار في علم الوراثة، والتقنيات المستحدثة في العلاج الإشعاعي، وزراعة الأعضاء، وقيادة الطاقة الاستيعابية، وإنتاج الأدوية المشعة.

وتعكس مشاركة “التخصصي” في ملتقى الصحة العالمي التزامه العميق بالاستثمار في الابتكار لتعزيز الرعاية الصحية على الصعيدين المحلي والعالمي، وبناء شراكات استراتيجية مع رواد القطاع والمبتكرين من جميع أنحاء العالم لدفع مستقبل الرعاية الصحية.

ويُعدُّ مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، من بين الأبرز عالمياً في تقديم الرعاية الصحية التخصصية ورائداً في الابتكار، ومركزًا متقدمًا للبحوث والتعليم الطبي، كما يسعى لتطوير التقنيات الطبية والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية على مستوى العالم، وذلك بالشراكة مع كبار المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية، لتحقيق خدمة عالمية المستوى في المجالات السريرية والبحثية والتعليمية.

يذكر أن ملتقى الصحة العالمي الذي يُقام بحضور 250 عارضًا من 15 دولة؛ يعد أهم تجمع للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، حيث يوفر منصة لتواصل المجتمعات الصحية السعودية والعالمية، بما في ذلك المصنعين والموردين الإقليميين والعالميين، كما يعد ملتقى الصحة العالمي الذي يأتي هذا العام تحت شعار “الاستثمار في الصحة” تجربة محورية تشكل مستقبل الرعاية الصحية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com