حدد الصفحة

“آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations تطرح مجموعة جديدة من الحلول المبتكرة في جيتكس جلوبال 2023

“آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations تطرح مجموعة جديدة من الحلول المبتكرة في جيتكس جلوبال 2023

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة 17 :أكتوبر 2023 – يسر “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الإعلان عن طرح مجموعة متنوعة ومبتكرة من المنتجات التي تشمل علامات تجارية متعددة في “أسبوع جيتكس للتقنية 2023″، وهو ما يؤكد التزامها بتقديم حلول ذكية ومتصلة للمستهلكين والقطاعات المتعددة. وتشكل العلامتان التجاريتان “يوفي سيكيوريتي” eufy Security و”ساوند كور”Soundcore Audio محط الاهتمام الأبرز ضمن المنتجات الجديدة التي تطرحها الشركة خلال الحدث.

إن نظام المراقبة “يوفي سيكيوريتي” eufy Security يُعيد تعريف مفهوم المراقبة الأمنية المنزلية الحديثة بجرأة من خلال الكشف عن كاميرا “يوفي كام إي 330”eufy Cam E330  المصنفة من الدرجة الأولى، والمصممة لتوفير مزايا مراقبة أمنية عالية الدقة بدعم من تقنية “بايونك مايند”BionicMind™️ المبتكرة. وإلى جانب أن كاميرا “يوفي كام إي 330” eufy Cam E330 تعد الاسم الرديف للوضوح الذي لا نظير له، حيث توفر رؤية نهارية وليلية عالية الوضوح بدقة (4K HD)، فهي تضمن أيضاً جعل كل صورة يتم التقاطها نابضة بالحياة ومحدّدة المعالم، وذلك نتيجة لتزويدها بمستشعر فائق الحساسية وقدرات رؤية ليلية ملونة لا تفوّت أي تفاصيل، بصرف النظر عن ظروف الإضاءة. يعمل “نظام التتبع عبر الكاميرا” (Cross-Camera Tracking) فائق التطور، إلى جانب تقنية “بايونك مايند” BionicMind™️ على تسريع عملية مراجعة الأحداث، إلى جانب أنه يحسن ويقوي أيضاً قدراتك الأمنية من خلال دمج خاصية التعرف على الوجه التي تُميّز، بذكاء تام، بين أفراد العائلة والزوار الغرباء. علاوة على ذلك، بفضل احتوائها على ميزة التشفير المتقدم الذي يحمي بياناتك، توفر كاميرا “يوفي كام إي 330″eufy Cam E330  مشغل تخزين قوي بسعة 1 تيرابايت يمكنه حفظ التسجيلات المستمرة الواردة من أربع كاميرات “يوفي كام إي 330″eufy Cam E330  لمدة تصل إلى 10 أيام، مع إمكانية توسيع نطاق التخزين المحلي لغاية 16 تيرابايت لحفظ محتوى يصل لغاية 6 أشهر من اللقطات الأمنية التي يتم تسجيلها لمدة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

كما طرحت المنظومة الأمنية “يوفي سيكيوريتي” eufy Security كاميرا “سولو كام اس 340” SoloCam S340، وهو جهاز فائق التطور يمزج بسلاسة بين التقدم التكنولوجي والتصميم المرتكز على المستخدم، مما يضمن مراقبة مساحاتك بدقة وذكاء لا مثيل لهما. ومن إحدى المزايا البارزة في كاميرا “سولو كام اس 340” SoloCam S340 نظام الكاميرا المزدوجة، الذي يوفر تغطية بانورامية شاملة ويزيل بشكل فعال أي نقاط عمياء محتملة. بالإضافة لذلك، تعد كاميرا “سولو كام اس 340” SoloCam S340 نموذجاً يُحتذى به للاستدامة واليقظة المستمرة من خلال وظائفها التي تعمل بالطاقة الشمسية، مما يعني أنه بمجرد تركيبها، فإنها تعمل بشكل دائم، مما يوفر حماية دائمة لأي منزل من دون الحاجة إلى استبدال البطارية أو التدخل اليدوي. ولتفادي أي عوامل قد تشوش على نطاق الرؤية والمساحات الخاضعة لمراقبتها، تتميز كاميرا “سولو كام اس 340″SoloCam S340  بدقة رؤية (3K)فائقة الوضوح وخاصية تكبير/تصغير مذهلة تبلغ أكثر من 8 أضعاف، مما يضمن تصوير كل التفاصيل بدقة فائقة الوضوح، بدءاً من التعرف على الوجوه وحتى تحديد الأشياء البعيدة. كما أن لديها ذاكرة مدمجة بسعة 8 جيجابايت وتصنيف (IP67). 

سيتوفر نظام “يوفي سيكيوريتي” 4K اللاسلكي (“بروفيشنال 24×7) وكاميرا “يوفي كام إي 330″eufy Cam E330  وكاميرا “سولو كام اس 340″eufy Solocam S340  في السوق بحلول نهاية عام 2023.

Anker-Innovations-GITEX-Global-2023-02_ssict_871_581

بالانتقال إلى الحلول الصوتية المزمع طرحها في حدث جيتكس جلوبال 2023، تبرز سماعات الرأس “ساوندكور سبيس ون” Soundcore Space One، المتميزة بتصميمها المبتكر وتقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة، باعتبارها الرفيق المثالي للمسافر، مما يضمن تجربة سمعية غامرة أينما ذهبت. تتميز سماعات الرأس بأغطية أذن ذات محور قابل للدوران بمقدار 8 درجات بتقنية Floating-Axis وعصابة رأس لتخفيف الضغط، مما يضمن خاصية ارتداء مريحة وقابلة للتكيف مع انحناءات الرأس، وهو ما يجعلها مثالية للاستخدام المكثّف أثناء الرحلات الطويلة. تعمل الهندسة الدقيقة على تقليل الضوضاء المحيطة بنسبة تصل إلى 98%، وخاصة المحادثات التي تشتت الانتباه، وذلك من خلال توفير ميزة تخفيض الصوت الأقوى بمقدار ضعفين وكذلك خاصية إلغاء الضوضاء القابلة للتكيّف التي تلغي بذكاء الأصوات الخارجية والضوضاء المحتمل تسرّبه. وهذه السماعات لا توفّر تجربة صوت غامرة وهادئة فحسب، بل توفّر مشغّلات ديناميكية خاصة بها قابلة للتخصيص قياس 40 ملم لتمنح صوتاً شديد النقاء والوضوح وعالي الدّقة مع دعم برنامج ترميز الصوت منخفض التأخير (LDAC) للحصول على دقّة وتفاصيل أكثر بثلاث مرات من برامج ترميز “البلوتوث” Bluetooth العادية، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة استماع غنية وغامرة. علاوة على ذلك، تضمن لك السماعات أيضاً فترة استخدام أطول لمدة تصل لغاية 55 ساعة من وقت اللعب. ستتوفر سماعات الرأس “ساوندكور سبيس ون” Soundcore Space One، التي تجمع بين الراحة وتقنية الصوت العالية المستوى، في سوق الإمارات العربية المتحدة بنهاية أكتوبر 2023، مما يعد الأشخاص الكثيري التنقل الانطلاق برحلة ممتعة بمرافقة أنغامهم المفضلة أو البودكاست أو الاستمتاع بعالم من الهدوء التام بعيداً عن الضوضاء.

فيما يتعلّق بمكبرات الصوت التي تعمل بتقنية “بلوتوث” Bluetooth، فإن “ساوند كور موشن اكس 600″Soundcore Motion X600 ، لا يبرز فقط كأول مكبر صوت محمول عالي الدقة في العالم، ولكنه أيضاً تحفة فنية تنطوي على تجربة صوت محيطي رائعة، حيث تم تصميمه ببراعة ليغمر المساحة المحيطة بك بأجواء موسيقية نابضة بالحياة من خلال كونها سمّاعة لاسلكية تتميز بصوت عالي الدقة وتقنية صوت مبتكرة. تحتوي السمّاعات، التي تأتي في طليعة نظيراتها من حيث التصميم والخصائص العملية، على 5 مشغّلات و5 مكبّرات صوت متمركزة في أماكن استراتيجية لتقديم صوت يحيط بك من جميع الاتجاهات، مما يضمن تجربة استماع شاملة واستثنائية. وهذا الجهاز، المُغلّف بمعدن فاخر ومزود بمزايا فريدة، مثل قوة 50 واط من الطاقة، وبرنامج ترميز الصوت منخفض التأخير (LDAC)، و15 ساعة من التشغيل بدون توقف، ليس مجرد مكبّر صوت وحسب؛ بل إنه قطعة من الأعمال الفنية المتميزة المصممة للارتقاء بتجربة الاستماع الخاص بك إلى مستويات غير مسبوقة. وباعتباره أول جهاز يتم إطلاقه ضمن سلسلة مكبرات الصوت “موشن” Motionعالية النقاء، فقد تم طرح سمّاعات الرأس “ساوند كور موشن اكس 600” Soundcore Motion X600 لأول مرة في سوق الإمارات العربية المتحدة، مع خطط طموحة لطرح المزيد من هذه السلسلة الرائدة في المستقبل القريب.

وقال فراز مهدي، مدير عام شركة “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations للشرق الأوسط وأفريقيا، “تؤكد مشاركتنا في جيتكس جلوبال 2023 التزامنا بتقديم حلول تقنية مبتكرة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على نطاق أوسع. وتجسّد مجموعتا “يوفي سيكيوريتي” eufy Security و”ساوند كور” Soundcore Audio، على وجه الخصوص، مدى التزامنا وتفانينا في توفير حلول موثوقة ومتقدمة وسهلة الاستخدام. وهذه المنتجات، إلى جانب أنها تلبي الاحتياجات الفوريّة للسوق، فهي توفّر أيضاً لمحة عن مستقبل الحياة الذكية والمتصلة. نحن متحمسون لعرض مجموعة واسعة من المنتجات التي سيتم طرحها على مدار العام، مما يعزز مكانتنا وتواجدنا في المنطقة.”

شاحن “آنكر”

شاحن “آنكر” – العلامة التجارية رقم 1 في العالم في إنتاج شواحن الهواتف المحمولة تقدّم لكم شاحن “المكعّب” Cube 3 في 1 المبتكر مع “ماج سيف” MagSafe، وهو حلّ شحن متميز تم تصميمه بدقّة لتلبية متطلبات مستخدمي “آبل آيفون” Apple iPhone، مع الاستفادة من قدراته المغناطيسية. إلى جانب أن حلّ الشحن المبتكر هذا يضمن كفاءة شحن فعّال لأجهزتك، فهو يقدّم أيضاً بيئة شحن أنيقة وخالية من الفوضى، ومصممة خصيصًا للتكنولوجيا المغناطيسية المدمجة في أجهزة “آبل”. إن شاحن “المكعّب” Cube 3 في 1 الذي يُعدّ أكثر من مجرد محطة شحن، يمثل تقدماً نوعياً نحو تجربة مستخدم مريحة ومتطورة تقنياً، مما يضمن سرعات شحن مثالية وأداءً ثابتاً بفضل تقنية “ماج سيف” MagSafe الخاصة به.

بالإضافة لذلك، يعمل الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 20,000 مللي أمبير/الساعة، على تحويل مفهوم الشحن الفائق السرعة إلى واقع، مما يضمن شحن أجهزة متنوعة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتطلب طاقة هائلة، بسرعة عندما تحتاج إليها. يشتمل هذا الجهاز الصغير الحجم والعالي الكفاءة، على بطارية قوية تبلغ سعتها 20,000 مللي أمبير/ الساعة، مما يجعله الرفيق المثالي للاستخدام اليومي والسفر، وهو ما يضمن عدم انقطاع الطاقة أبداً عن الأشخاص. يوفر الشاحن إجمالي خرج طاقة تبلغ 200 واط، موزعة بين منفذي USB-C استطاعة 100 واط، وهو ما يجعله ليس مجرد شاحن اعتيادي فحسب، بل يعمل على تشغيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بكفاءة، بمعنى أنه يتيح شحن جهاز “ماك بوك برو” قياس 16 بوصة بنسبة 50% من الطاقة في غضون 40 دقيقة فقط عند استخدامه مع كبل وشاحن USB-C استطاعة 100 واط المدمج. ولعل ما يجعل هذا الشاحن أكثر تألقاً لا يقتصر فقط على ما يتمتع به من خرج الطاقة القوي فحسب، بل إن إمكانية إعادة الشحن السريع بقدرة 100 واط يُمكّن الشاحن المتنقل “باور بنك” من تجديد طاقته بالكامل خلال ساعة واحدة فقط، مما يضمن جاهزيته المستمرة لدعم الأجهزة. ولإتاحة مزيد من التفاعل مع المستخدم، جُهّز “آنكر برايم” Anker Prime بشاشة LCD ملوّنة ذكية، تجمع بين البراعة التكنولوجية والجاذبية الجمالية، كما أنها تأتي استمراراً لإرث “آنكر” Anker المتمثّل في تخطي حدود الإمكانات في تكنولوجيا الشحن.

Anker-Innovations-GITEX-Global-2023-01_ssict_1200_800

يتوفر شاحن “المكعّب” Cube 3 في 1 الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يتوفر شاحن “آنكر برايم” سعة 20,000 مللي أمبير/ الساعة خلال الربع الأخير من عام 2023.

محطة الطاقة المحمولة من “آنكر”

هناك حل مبتكر آخر متوفر حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي محطة الطاقة المحمولة “آنكر سوليكس اف 1500” Anker SOLIX F1500 التي تعد بتوفير طاقة موثوقة ويعتمد عليها، بالإضافة إلى أنها تعد أيضاً بفترة استخدام طويلة ولا مثيل لها في السوق. إن ما تتسم به محطة الطاقة المحمولة “آنكر سوليكس اف 1500” Anker SOLIX F1500 من مزايا فائقة، مثل تقنية “هايبرفلاش” HyperFlash والتحكم الذكي في التطبيقات، يجعلها ليس مجرد محطة طاقة وحسب؛ بل نموذجاً مثالياً للاستقرار والموثوقية، مما يضمن حصولك على الطاقة متى وأينما كنت في حاجة إليها، وهو ما يشير إلى نقلة نوعية وجديدة كلياً في مفهوم حل الطاقة المتنقلة القادرة على الصمود والتحمل أمام اختبار الزمن.

“آنكر ميك” AnkerMake

يتم أيضاً عرض طابعة “آنكر ميك ام 5 سي” AnkerMake M5C 3D ثلاثية الأبعاد في جيتكس جلوبال 2023. إن الطابعة “إم 5 سي” M5C، التي من المقرر أن تصل إلى الإمارات العربية المتحدة في وقت مبكر من عام 2024، ليست مجرد طابعة ثلاثية الأبعاد؛ بل بوابة لترجمة الأفكار إلى واقع ملموس بفضل دقتها الرائعة وواجهتها السهلة الاستخدام وإمكانيات الطباعة المتنوعة التي توفّرها. وباعتبار أن الشرق الأوسط يعدّ مركزاً للإبداع والمشاريع، تتميز طابعة “آنكر ميك ام 5 سي” AnkerMake M5C بتقديم مجموعة كبيرة من المزايا، مثل سرعة الطباعة العالية والدقة الرائعة والقدرة على التعامل مع مواد الطباعة المختلفة، وبالتالي تمكين المبدعين والمعلّمين ورجال الأعمال من وضع النماذج الأولية والتصميم والابتكار دون قيود.

جهاز العرض “نيبولا” Nebula

تحت مظلة أجهزة العرض “نيبولا” Nebula، سيتم طرح جهاز العرض “نيبولا مارس 3” Nebula Mars 3، وهو جهاز عرض محمول متوفّر حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يَعدُ برفع مستوى تجارب التخييم والأماكن الخارجية إلى آفاق غير مسبوقة. إن جهاز العرض “نيبولا مارس 3” Nebula Mars 3 ليس مجرد جهاز عرض عادي، فهو يحوّل أي مساحة إلى سينما خاصة بك، حيث يتميز بسطوع مذهل يبلغ 1,000 شمعة حسب معايير المعهد الوطني الأميركي (ANSI)، وحجم شاشة يصل إلى 200 بوصة كحد أقصى، ودقّة مذهلة تبلغ 1080 بكسل، مما لا يضمن إمكانية مشاهدة كل العناصر المرئية فحسب، بل استكشافها بكل أبعادها، حتى في المساحات البرّية. لم تكن خاصّية إعداد السينما تحت النجوم أسهل من أي وقت مضى، نظراً لأن الجهاز مزوّد بتقنية الذكاء الاصطناعي القوية التي تقوم بضبط سطوع الشاشة تلقائياً والتكيّف الذكي مع البيئة المحيطة (Intelligent Environment Adaptation)، مما يمكّنه من تحقيق التركيز التلقائي وتصحيح الانحراف وملاءمة الشاشة في غضون 3 ثوانٍ فقط. وبالإضافة لذلك، إن توافقه مع تلفزيون “أندرويد 11.0″ Android TV 11.0، و”كروم كاست” Chromecast و”جوجل” Google، يتيح لك فرصة الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 400 ألف فيلم وبرنامج، والوصول إلى أكثر من 7 آلاف تطبيق، مما يعني أنك ستحظى بتجربة ترفيه لا حدود لها، تماماً مثل الأماكن الخارجية الرائعة. والجهاز مصمّم بمرونة فائقة ليتماشى مع طابع المغامرات الخارجية، فهو مقاوم للغبار والسقوط والماء. إن جهاز العرض “نيبولا مارس 3” Nebula Mars 3 لا يقتصر فقط على عرض المحتوى المرئي الأخّاذ وحسب، بل يضمن مكبّر الصوت المدمج داخله بقوة 40 واط والمدعوم بتقنية “دولبي ديجيتال بلس” Dolby Digital Plus أن تكون تجربتك الصوتية غامرة وفريدة، حيث يمكنك الاستمرار بمواصلة الاستمتاع بتشغيل الموسيقى دون انقطاع لما يصل إلى 15 ساعة. وهناك المزيد، فالجهاز مزوّد ببطارية مدمجة لمنح طاقة تستمر لمدة 5 ساعات من وقت اللعب، بالإضافة إلى إمكانية استخدام “مارس 3” Mars 3كمحطة للطاقة بفضل تقنية “روم باور”RoamPower™️  الحصرية، مما سيبقي عشّاق المغامرات والترفيه في الصحراء دائماً وسط أجواء من القصص والألحان الملحمية الأخّاذة.

أجهزة “يوفي”

من المقرر أيضاً أن تطرح أجهزة “يوفي” eufy Appliances مكنسة “يوفي كلين اكس 9 برو” eufy Clean X9 Pro، وهو حل تنظيف ذكي وشامل مصمم لجعل صيانة المنزل سهلة وفعّالة قدر الإمكان. تعدّ هذه المكنسة الآلية دليلاً راسخاً على التنظيف الذكي والمستقل، وهي تتمتع بمزايا استثنائية، مثل تقنيّة “3 دي مابينج” 3D Mapping و”نافيجيشن” Navigation، التي تضمن مسارات تنظيف دقيقة وفعّالة، بالإضافة إلى تقنيّة التوربين المزدوج ( Twin-Turbine)، التي توفّر شفطاً قوياً لالتقاط الأوساخ والرمال والحطام بشكل فعّال. ومن خلال محطّة التفريغ التلقائي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 30 يوماً من التنظيف بدون استخدام اليدين، مما يجعلها الرفيق المثالي للأشخاص الذين يعيشون في دول المنطقة لمواكبة وتلبية متطلبات أسلوب حياتهم المزدحم. تتوفر مكنسة “يوفي كلين اكس 9 برو” eufy Clean X9 Pro الآن في عبر الإنترنت وفي المتاجر.

تدعو “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations كافة الحضور لاستكشاف تجربة هذه التكنولوجيا المبهرة بشكل مباشر في جيتكس جلوبال 2023. تفضلوا بزيارة “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations، في القاعة 14 جناح E30 لاستكشاف مستقبل الحياة الذكية وللتعرّف على كيفية قيام “آنكر إنوفيشنز”Anker Innovations بصياغة حلول تتوافق مع أنماط الحياة الحديثة والاستعداد للمستقبل. .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com