حدد الصفحة

لوجيكوم تستعرض حلولاً تكنولوجية هجينة متقدّمة في معرض جيتكس جلوبال 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 12 أكتوبر 2023: تعتزم “لوجيكوم”، الموزّع الرائد للحلول والخدمات التقنية، عرض مجموعة من الحلول المبتكرة في النسخة الثالثة والأربعين من معرض “جيتكس جلوبال” الذي ستنطلق فعالياته في 16 أكتوبر 2023 في دبي. وستُركّز الشركة بشكل أساسي على الحلول السحابية الهجينة التي تُتيح التكامل السلس بين التقنيات المُثبَّتة في الموقع والتقنيات السحابية. 

Spiros Rafailovits, GM_ssict_1200_1640

وتُعدّ هذه المشاركة خير دليل على التزام “لوجيكوم” الراسخ بطرح حلول تكنولوجية مبتكرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وغدت “لوجيكوم” شريكاً موثوقاً للشركات بفضل شبكة شركائها الواسعة ودورها في إتاحة أحدث الحلول التقنية من جميع الموردين الرئيسيين سواءً للتطبيقات المؤسسية أو السحابية. وستغتنم “لوجيكوم” الفرصة التي يُوفّرها معرض “جيتكس” للكشف عن أحدث المنتجات والخدمات التكنولوجية، وستعرض حلولاً رائدة في مجالات مثل العمل الهجين.

وقال سبيروس رافيلوفيتس، مدير عام شركة “لوجيكوم” في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج: “نعمل باستمرار على توسيع حضورنا وانتشارنا في أسواق المنطقة من خلال منظومة شركائنا، ونركز بشكل أساسي على خلق القيمة للأطراف المعنية وتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق وتعزيز الوعي. وعليه، تُوفّر لنا المشاركة في جيتكس منصةً مثالية لعرض أحدث الحلول التقنية، وتعزيز شراكاتنا الحالية، وإقامة شراكات جديدة. ونؤكّد في لوجيكوم التزامنا الراسخ بالتمسك بالمعايير الاستثنائية هذا العام وفي الأعوام المُقبلة، بما يضمن وصول شركائنا إلى الحلول والخدمات الأساسية عبر جميع قطاعات السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وسيضمّ جناح “لوجيكوم” في القاعة 2 (B1) بمركز دبي التجاري العالمي، فريقاً متمرّساً من خبراء التكنولوجيا الذين سيُقدّمون عروضاً حية، كما سيستضيف الجناح ورش عملٍ تفاعلية. ويُمكن للحضور اكتساب رؤى قيّمة حول أحدث التطورات في القطاع. كما تُخطط الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث لإقامة شراكات وإبرام اتفاقيات جديدة.

ويُعدّ معرض “جيتكس جلوبال” الحدث التكنولوجي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. ويجمع تحت مظلّته رواد القطاع والحكومات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمبرمجين والمستثمرين بهدف عرض أحدث التوجّهات والتطوّرات التكنولوجية. ويوفر المعرض منصة متميزة تُتيح للمؤسسات التواصل والتعاون حول المفاهيم والمشاريع التجارية الجديدة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com