حدد الصفحة

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع شبكة STAR TV لإثراء محفظتها بالمحتوى الترفيهي من منطقة جنوب آسيا

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع شبكة STAR TV لإثراء محفظتها بالمحتوى الترفيهي من منطقة جنوب آسيا
  • اتفاقية تمكن STARZPLAY من إضافة ست قنوات ترفيهية هندية إلى منصتها 
  • خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة تطلق باقة فريدة لتلبية تطلعات جمهورها من جنوب آسيا في منطقة الشرق الأوسط وتضم المحتوى الترفيهي وقنوات رياضة الكريكت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2021: وقعت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية مع شبكة القنوات التلفزيونية STAR TV لإضافة ست من قنواتها الترفيهية الشهيرة إلى منصتها. وفي ضوء هذه الاتفاقية، ستتمكن STARZPLAY من إثراء محفظتها بالمحتوى الترفيهي من جنوب آسيا في إطار خططها للتوسع في هذا القطاع.

وقدمت STARZPLAY اليوم باقة ترفيهية جديدة بالكامل من منطقة جنوب آسيا وتضم ست قنوات ترفيهية وهي Star Plus ME و Star Gold Internationalو Jalsha Moviesو Asianet Moviesو Star Vijay International و Asianet ME.

وفي هذا السياق، قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ STARZPLAY:” “نجحنا على مر السنين بإبرام شراكات استراتيجية لإثراء المحتوى الترفيهي المقدم عبر منصتنا وتلبية تطلعات جمهورنا المتنوع. وتأتي أحدث شراكاتنا مع شبكة Star TV لتمثل امتداداً لجهودنا الموجهة لتعزيز خدماتنا وتُمكننا من دخول قطاع الترفيه الآسيوي بمحفظة تضم مجموعة من القنوات المحبوبة والشهيرة في هذه المنطقة. ولاشك أن هذه الصفقة الجديدة تأتي لتواكب تطلعات المشتركين من منطقة جنوب آسيا ليتمكنوا من الاستمتاع بأفضل المحتوى التلفزيوني الترفيهي ضمن باقة جديدة بالكامل. وتعتبر شبكة قنوات Star TV مفضلة في المنطقة، ونفخر بالتعاون معها لتوسيع حضورها نحو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

من جانبه قال سودهير ناجبال، نائب الرئيس الأول ورئيس الأعمال الدولية، Star India: “يسعدنا التعاون مع STARZPLAY لتقديم المحتوى الترفيهي والعالمي المستوى للمشاهدين من جنوب آسيا المتواجدين في المنطقة، ويسرنا أيضاً تقديم محفظتنا الجذابة والمتنوعة بلغات عديدة عبر هذه المنصة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب. ولاشك أننا حريصون دائماً على اغتنام الفرص القيمة للوصول إلى جماهيرنا عبر قنوات وعلاقات تعاون جديدة على غرار اتفاقيتنا مع STARZPLAY والتي تمثل خطوة هامة لوضع المحتوى الذي نقدمه في متناول عشاقه بمنطقة الشرق الأوسط”.

ويمكن لعشاق المحتوى الترفيهي الجنوب آسيوي الاستمتاع بمشاهدة العديد من البرامج المتنوعة والمقدمة بلغات عديدة بتكلفة تبلغ 25 درهم فقط عبر ست قنوات جديدة من Star TV تنضم إلى STARZPLAY. وستكون قنوات الكريكت الجديدة التي أضافتها STARZPLAY  بالفعل عبر اتفاقية مع “اتصالات” متاحة ضمن الباقة وهي CricLife Max و CricLifeو CricLife 2. ويمكن لعشاق رياضة الكريكت في المنطقة الاستمتاع بمشاهدة بطولات الكريكت المشوقة بما في ذلك بطولة كأس العالم للكريكت للرجال لعام 2021 الجارية، ودوري السوبر الباكستاني، والدوري الكاريبي الممتاز، ومباريات الكريكت في نيوزيلندا، وجنوب أفريقيا، وغيرها عبر ثلاث قنوات لهذه الرياضة على  STARZPLAY.

ويمكن للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جنوب آسيا الآن الاستمتاع بأفلام بوليوود المميزة ومحتوى الكريكت من Star TV على STARZPLAY في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلاموالمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com