حدد الصفحة

تحديثات جديدة لـ NVIDIA Game Ready و Studio وحزمة GeForce Alan Wake 2 RTX الجديدة، وألعاب NVIDIA DLSS جديدة بما في ذلك إصدار البيتا الخاص بـ Call of Duty Modern Warfare III

تحديثات جديدة لـ NVIDIA Game Ready و Studio وحزمة GeForce Alan Wake 2 RTX الجديدة، وألعاب NVIDIA DLSS جديدة بما في ذلك إصدار البيتا الخاص بـ Call of Duty Modern Warfare III

أعلنت إنفيديا سلسلة من الأخبار هذا الصباح بما في ذلك تحديث برنامج تشغيل GeForce Game Ready الجديد للإصدار التجريبي لمنصة الحاسب الآلي للعبة Call of Duty: Modern Warfare III، وForza Motorsport، وLords of the Fallen مما يوفر تجربة اليوم الأول الحاسمة في ثلاث ألعاب جديدة ورائجة. أصدرت إنفيديا أيضًا تحديث برنامج تشغيل October Studio Driver.

وأيضا تطلق إنفيديا حزمة لوحدات معالجة الرسوميات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة GeForce RTX 40 والتي تتضمن نسخة من اللعبة المرتقبة Alan Wake 2 بالإضافة إلى ألعاب تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS جديدة Lords of the Fallen و ديمو RoboCop: Rogue CityوHighrise City وأيضا الإصدار التجريبي لمنصة الحاسب الآلي للعبة Call of Duty: Modern Warfare III المذكورة أعلاه. 

الإصدار التجريبي المفتوح للعبة Call of Duty: Modern Warfare III قادم لمنصة الحاسب الآلي في 12 أكتوبر مع تقنيتي التعلّم العميق NVIDIA DLSS وإنفيديا ريفليكس.

سيتم إطلاق Call of Duty: Modern Warfare III في 10 نوفمبر ولكن يمكن للاعبي منصة الحاسب الآلي المشاركة في النسخة التجريبية للعبة المعززة بتقنيتي التعلّم العميق NVIDIA DLSS 2 و إنفيديا ريفليكس اعتبارًا من 12 أكتوبر. لاعبوا GeForce مستعدين اليوم للعب مع  التحديث الجديد لـ GeForce Game Ready Driver.

يمكن للاعبين الذين قاموا بشراء Call of Duty: Modern Warfare III مسبقًا البدء في اللعب في 12 أكتوبر ومن 14 أكتوبر يمكن للجميع التحميل واللعب حتى 16 أكتوبر.

في ألعاب تصويب منظور الشخص الأول، يمكن أن يمثل زمن استجابة النظام الفرق بين الانتصارات والخسائر، ويحصل لاعبو GeForce على فوائد تحسين زمن استجابة النظام والذي توفره تقنية إنفيديا ريفليكس  بدءًا من الإصدار التجريبي. فسيحصل لاعبو GeForce أيضًا على ترقية في الأداء مع التعلّ العميق NVIDIA DLSS 2 في النسخة التجريبية.

عندما يتم إطلاق اللعبة  في الثاني من نوفمبر لعملاء الطلب المسبق وفي اللعبة الكاملة التي سيتم إطلاقها في 10 نوفمبر، يمكن للاعبي سلسلة GeForce RTX 40 أيضًا تفعيل DLSS 3 Frame Generation للحصول على معدل إطارات أسرع. تعرف على المزيد في المقالة التقنية الخاصة بـ Call of Duty: Modern Warfare III.

للحصول على التجربة المطلقة في كل مرحلة من مراحل إصدار اللعبة، قم بتحميل وتثبيت التحديث الجديد لـ Game Ready Driver الجديد المذكور أعلاه.

استعد لـ Forza Motorsport وLords of the Fallen مع Game Ready

وهذا أيضًا هو المحرك الذي يمكن استخدامه للاعبين الذين يلعبون لعبة Forza Motorsport من Turn 10 Studios، والتي سيتم إصدارها في 10 أكتوبر.

يدعم برنامج التشغيل هذا أيضًا Lords of the Fallen من HEXWORKS وCI Games، والتي سيتم إطلاقها في 13 أكتوبر مع دعم اليوم الأول لتقنيتي DLSS 3 Frame Generation وNVIDIA Reflex.

اشترِ GeForce RTX واحصل على Alan Wake 2

الجزء الثاني الذي طال انتظاره للعبة Alan Wake 2 من Remedy Entertainment مليئ بالتكنولوجيا الرائدة في الصناعة بما في ذلك تتبع الأشعة الكامل وتقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction و إنفيديا ريفليكس.

للاحتفال بشراكتنا التقنية، تقدم إنفيديا اليوم حزمة Alan Wake 2 GeForce RTX 40 Series الجديدة، المتوفرة حتى 13 نوفمبر. سيحصل مشتري بطاقات رسوميات وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المؤهلة GeForce RTX 4070 و4070 Ti و4080 و4090 أو جهاز كمبيوتر محمول مزود بوحدة معالجة الرسوميات GeForce RTX 4090 للكمبيوتر المحمول أو وحدة معالجة الرسوميات للكمبيوتر المحمول RTX 4080 أو وحدة معالجة الرسوميات للكمبيوتر المحمول RTX 4070 من الموزعين المعتمدين على نسخة رقمية من اللعبة، للعب عند إصدارها في 27 أكتوبر.

قم بحل ألغاز Alan Wake 2 الغامضة مع RTX On – التجربة المطلقة للعب.

ألعاب تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS الجديدة هذا الأسبوع هي:

  • ستصدر النسخة التجريبية المفتوحة لمنصة الحاسب الآلي للعبة Call of Duty: Modern Warfare III في 12 أكتوبر مع تقنية التعلّم العميق DLSS 2 وإنفيديا ريفليكس. ستدعم اللعبة تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 3 عند إطلاقها في 10 نوفمبر. ستقدم تقنيتي التعلّم العميق DLSS و إنفيديا ريفليكس التجربة المطلقة في Call of Duty: Modern Warfare III.
  • يتم إطلاق لعبة Lords of the Fallen في 13 أكتوبر مع تقنية التعلّم العميق DLSS 3 مما تضاعف الأداء بمعدل 2.9X بإعدادات 4K كحد أقصى.
  • الإصدار التجريبي من RoboCop: Rogue City متوفر الآن مع تقنيتي التعلّم العميق DLSS 3 و تقنية تنعيم الحواف DLAA.
  • خرجت Highrise City مؤخرًا من مرحلة الوصول المبكر وهي متاحة الآن مع تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 2.

سيتوفر برنامج تشغيل  October Studio Driver لشهر أكتوبر في 10 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية

سيتم عرض تقنيات NVIDIA Studio في Adobe MAX هذا العام بدءًا من 10 أكتوبر وحتى الخميس 12 أكتوبر. ابحث عن التحديثات والميزات الجديدة لبرنامج Adobe Firefly هذا العام – الذي يعمل في السحابة على وحدات معالجة رسوميات NVIDIA. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبدعين الاحتفال بالأداء المحسن مع برنامج October Studio Driver.

حول برامج تشغيل Game Ready Driver

توفر برامج تشغيل GeForce Game Ready أفضل تجربة لألعابك المفضلة لأنها تم ضبطها بدقة بالتعاون مع المطورين وتم اختبارها على نطاق واسع عبر الآلاف من أجهزة سطح المكتب والكمبيوتر المحمول لتحقيق أقصى قدر من الأداء والموثوقية.

تم إنشاء برنامج Game Ready Driver من إنفيديا من الألف إلى الياء كوسيلة لتوفير أفضل تجربة ألعاب ممكنة. ينشئ هذا البرنامج تعاونًا مع مطوري الألعاب، مما يؤدي إلى إنشاء إيقاع منتظم لتبادل إصدارات الألعاب وبرامج التشغيل الخاصة بمرحلة ما قبل الإصدار. نحن نعمل معًا على إيجاد التحسينات وحل المشكلات، ونقوم بتكرار الإصدارات وفقًا لذلك لضمان تقديم كل من اللعبة وGame Ready Driver أعلى مستويات الجودة والأداء عند الإطلاق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com