حدد الصفحة

HONOR ترعى المسابقة الفنية لجامعة الملك سعود “نحلم ونحقق”

HONOR ترعى المسابقة الفنية لجامعة الملك سعود “نحلم ونحقق”

تأتي هذه الرعاية كجزء من احتفالات اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعون، وتماشياً مع رؤية العلامة التجارية في دعم المواهب السعودية لإطلاق العنان لإبداعاتهم

الرياض، المملكة العربية السعودية، 4 أكتوبر 2023

لطالما تمت الإشادة بعلامة HONOR لالتزامها العميق تجاه المشاركة المجتمعية ودعمها القوي للمواهب الناشئة والمبادرات الفنية في المملكة العربية السعودية. وكعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا فإنها تتجاوز باستمرار أهدافها التجارية وتستثمر في المبادرات التي تعزز الإبداع والإثراء الثقافي في المملكة.

من هذا المنطلق، قامت HONOR الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا – خلال هذا العام – برعاية المسابقة الفنية “نحلم ونحقق” رسميًا في جامعة الملك سعود بهدف تمكين الشباب وتعزيز الإبداع. وضم هذا الحدث الذي تم تنظيمه لطلاب جامعة الملك سعود، فئتين:

الفئة الأولى تُعنى بالتقاط الصور باستخدام إما كاميرا الهاتف الذكي أو كاميرا احترافية، بينما تتمحور الفئة الثانية حول إنشاء اللوحات. بعد تقديم الطلبات، ولقد اختارت لجنة التقييم ثلاثة فائزين من كل فئة، بإجمالي ستة فائزين. 

وفي هذه المناسبة، تحدث السيد جيري لياو، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية بالقول: “نحن نلتزم فيHONOR بدعم الفنون والمواهب الجديدة، ونؤمن بأن الفن أداة قوية للتواصل والتعبير عن الذات، ونفتخر بالتعاون مع جامعة الملك سعود في المسابقة الفنية “نحلم ونحقق”. كما أبهرنا إبداع طلاب جامعة الملك سعود ومواهبهم، ونهنئ الفائزين على إنجازاتهم.” 

وكانت جامعة الملك سعود قد نظّمت – بقيادة رئيسها الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر – المسابقة الفنية “نحلم ونحقق”، ضمن احتفالها باليوم الوطني السعودي الـ 93. كما اشتملت الفعالية على معرض فني ضم أعمال طلبة ومنتسبي الجامعة، حيث قدمت لوحات فنية خاصة مرسومة على طريقة برايل. وفي ختام الحفل شكر رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر الفائزين في المسابقة الفنية “نحلم ونحقق” وكرمهم.

ومن الجلّي أن هذه الشراكة تجسّد تفاني HONOR في تعزيز التعبير الإبداعي والإثراء الثقافي، وتعرض جهودها المستمرة للمساهمة في المشهد الفني المزدهر في المملكة العربية السعودية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com