حدد الصفحة

مازاداك تختار MoEngage لإعادة تعريف المزادات عبر الإنترنت من خلال الأساليب الموجهة والموجهة والمخصصة والمعتمدة على البيانات

الرياض 20 سبتمبر – أعلن التطبيق السعودي الواعد في مجال المزادات مزادك الذي يتخذ من الرياض مقراً له ويشتهر بتقديم خدمة استثنائية للبائعين والمشترين، عن إقامة شراكة استراتيجية مع “MoEngage”  المنصة المعروفة بتقديم خدمات أتمتة التسويق ومشاركة العملاء وذلك في يوم 20 سبتمبر لسنة 2023 بمدينة الرياض . 

وتلبي منصة مزادك حالياً توجهات جمهورها الذي يفضّل اقتناء السلع الفاخرة، بما في ذلك السيارات والساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى الطائرات النفاثة. ويسعون في مزادك حاليا لتوسيع نطاق الفئات المتاحة بإضافة الأصول الرقمية غير القابلة للتبديل (NFTs) والعقارات لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء، وتسعى الشراكة مع “MoEngage” لدعم تطبيق مزادك في التعامل بفعالية مع  كل القطاعات.

وأعرب أيمن الخليلي، مدير قسم التسويق في مزادك، عن تفاؤله بشأن الشراكة قائلاً:

mazadak logo_ssict_1200_1200

“بينما كنا نخدم شريحة محددة من الأفراد وعملاء B2B، فإن رؤيتنا الآن تتمثل في توسيع آفاقنا وتوفير خيارات متنوعة للجميع ،ونحن ملتزمون بمواجهة التحديات الرئيسية مثل التواصل المستهدف وإيصال الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المناسب تبعاً لتفضيلاتهم المختلفة. وهذا بالضبط مانطمح إليه بالشراكة مع     MoEngage والتي يمكن أن تلعب فيه دورًا محوريًا.”

كما سيساعد MoEngage أيضًا مزادك في تتبع سلوك العميل من خلال الحصول على رؤى من عملاء مختلفين، وسيتمكن التطبيق من إنشاء شرائح دقيقة قائمة على تحليل البيانات، مما يؤدي إلى مشاركة أفضل وتفاعل أعلى من العملاء.

بينما يستعد تطبيق مزادك بعد مرحلة الربط التام مع المنصة لتنفيذ طريقة RFM وتقنيات تحليل البيانات الأخرى للحصول على رؤى أعمق حول تفضيلات العملاء.

كما أشار أيمن الخليلي، مدير قسم التسويق في مزادك  لسلاسة الربط :”لقد تمت عملية الربط مع منصة MoEngage بسلاسة وبشكل منهجي.وتسير الأمور بشكل جيد لإكمال عملية الإعداد بحلول سبتمبر.”

بينما أشارت سويتا دوسيجا، مديرة نجاح العملاء في MoEngage قائلة: “كلنا حماس  لشراكتنا مع مزادك حيث حافظت العلامة التجارية دائماً على نهج يركز على العملاء، وبمساعدة شراكتنا، نخطط لتعزيز هذا النهج.”

كما انضم مزادك إلى القائمة المتنامية التي تضم أكثر من 1200 شركة عالمية في 35 دولة، مثل مجموعة أزاديا، وبنك دبي التجاري، وطيران الجزيرة، والسيف جاليري، ومجموعة أباريل، وإيرتيل، وأولا، وأويو، والمشرق، الذين يثقون في MoEngage لتقديم خدمة تجربة سلسة عبر أجهزة ونقاط اتصال متعددة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com