حدد الصفحة

افتتاح مشروع The OWOوفندق رافلز لندن يوم 29 سبتمبر 

افتتاح مشروع The OWOوفندق رافلز لندن يوم 29 سبتمبر 

إعادة إحياء أحد أبرز معالم العاصمة البريطانية

– مكتب الحرب البريطاني القديم يفتح أبوابه أمام الزوار للمرة الأولى منذ إنشائه عام 1906 تحت اسم The OWO: وجهة استثنائية جديدة تعيد تعريف منطقة وايت هول

– فندق رافلز لندن في The OWO يفتح أبوابه ليضم 120 غرفة وجناحاً وثلاث تجارب فريدة من نوعها لتناول الطعام يقدمها الشيف الشهير ماورو كولاجريكو إلى جانب سبا Guerlain ونادي Pillar Wellbeing

– مشروع The OWO يضم 85 وحدة سكنية فاخرة تحمل علامة رافلز ومجموعة من المطاعم المستقلة المستوحاة من وجهات الطهي الحيوية في مختلف أنحاء العالم

أغسطس 2023، دبي: يعتزم مشروع The OWO، الوجهة الجديدة الرائعة، افتتاح أبوابه أمام الزوار يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر في قلب منطقة وايت هول، حيث يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي الجديدة، بالإضافة إلى فندق رافلز لندن في The OWO، الذي يعد أول فندق تابع لمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز في المملكة المتحدة مع 85 وحدة سكنية فاخرة من رافلز وسبا The Guerlain ونادي Pillar Wellbeing. وتشكل الوجهة الجديدة مكاناً لتناول الطعام والمشروبات والاحتفال والترفيه والراحة وتجديد طاقة الجسم والإقامة والمعيشة. ويضم فندق رافلز لندن 120 غرفة وجناحاً فسيحاً للضيوف، ويقدم تجارب متميزة لتناول الطعام من الشيف ماورو كولاجريكو، ومساحات ترفيهية رائعة تشمل قاعة كبيرة للاحتفالات، ومنتجعان صحياً متكاملاً بالشراكة مع Guerlain وPillar. 

ويضم The OWO أيضاً 85 وحدة سكنية فاخرة من رافلز، كما تستعد لتكون وجهة تناول الطعام الجديدة في لندن، مع افتتاح تسعة مطاعم وثلاثة مقاهٍ، بما في ذلك سطح مذهل مع إطلالات بانورامية على حديقة سانت جيمز بارك وذا مول وقصر باكنغهام. 

Haldane Suite_ssict_1200_800

وجرى تجديد مكتب الحرب البريطاني القديم The OWO على مدى السنوات الثماني الماضية ليعود إلى مجده السابق. وقد التزمت مجموعة هندوجا العائلية التي تشرف على عملية إعادة التطوير، بإحياء المعالم التراثية لهذه الوجهة العريقة. ومن خلال مساعدة مئات الحرفيين، تم ترميم العناصر الداخلية التاريخية، بما في ذلك أرضيات الفسيفساء الدقيقة المصنوعة يدوياً والألواح الخشبية والثريات المتألقة والدرج الرخامي الرائع. ويعد فندق رافلز لندن في The OWO محور هذا التحول التاريخي، حيث تم تطويره بالشراكة بين مجموعة هندوجا وأكور. 

وقال سانجاي هندوجا من مجموعة هندوجا: “يسعدني الإعلان عن افتتاح The OWO، الوجهة التي طال انتظارها، في شهر سبتمبر. عندما جئنا إلى وايت هول، انبهر فريق العمل بحجم وجمال هذا المبنى المهيب، ولم ندخر جهداً في سبيل إعادته إلى مجده السابق وتكريم التراث الخاص به، مع العمل على بث روح جديدة فيه. ونحن نأمل في صنع إرث خالد وغير مسبوق بالتعاون مع فندق رافلز لندن في The OWO”. 

من جهته، قال سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور: “يشعر الجميع في أكور بالفخر والاعتزاز لكونهم جزءاً من هذا المشروع التاريخي الذي فاق كل التوقعات، فهو بمثابة أسطورة قيد الإنشاء وربما يكون الفندق الأكثر روعة على هذا الكوكب. وبالتعاون مع عائلة هندوجا، ندعو وبكل فخر السكان المحليين والمسافرين على حد سواء لتجربة هذا الفندق الاستثنائي الذي يجسد العراقة وكرم الضيافة الخاصة بعلامة رافلز، إحدى علاماتنا التجارية المرموقة، في واحدة من أعظم مدن العالم”. 

فندق رافلز لندن في The OWO

يسلط فندق رافلز لندن الضوء على التاريخ العريق للمبنى من خلال توفير شعور بالفخامة غير المسبوقة، بدءاً من الجمال الرائع للدرج الكبير الملتف بأناقة حول الثريا الخلابة المكونة من طابقين، وحتى الأرضيات المكسوة ببلاط الفسيفساء. وجاء الفندق وغرفه البالغ عددها 120 غرفة وجناحاً نتيجة لرؤية المصمم الشهير الراحل تييري ديسبونت، الذي قام بإحداث نقلة نوعية على المباني التاريخية مثل تمثال الحرية. 

وقال عمر عجار، الرئيس التنفيذي لرافلز وأورينت إكسبريس في مجموعة أكور: “تسعى رافلز إلى ترك بصمة مميزة على جميع الفنادق التابعة لها، وهو ما يتجسد في فندق رافلز لندن في The OWO. إن التراث الغني للمدينة ومبنى مكتب الحرب القديم يجعل من لندن موطناً طبيعياً لعلامة رافلز، التي ارتبطت دائماً بالخدمة الاستثنائية والتألق والفنون والوجهات التاريخية”. 

The Drawing Room_ssict_1200_923

وتشمل المناطق الأكثر أهمية من الناحية التاريخية في المبنى أجنحة التراث والمكاتب السابقة للقادة السياسيين والعسكريين المؤثرين بما في ذلك ونستون تشرشل وديفيد لويد جورج والسير ريتشارد هالدين. وسيكون عدد منها متاحاً للحجوزات الحصرية تحت اسم “ذا وايت هول وينج”. وسيحتل هذا المسكن المكون من ست غرف نوم الجناح الغربي من المبنى حيث يمكنه استيعاب ما يصل إلى اثني عشر ضيفاً، وهو أحد أكبر أجنحة الفنادق الفخمة المتوفرة في لندن. 

ودخل فندق رافلز لندن في شراكة مع الشيف ماورو كولاجريكو، الشيف الشهير وراء مطعم ميرازور في كوت دازور، لإنشاء ثلاث تجارب فريدة لتناول الطعام. ويمكن لعشاق الطعام التوجه إلى مطعم الشيف ماورو كولاجريكو المميز داخل فندق رافلز لندن في The OWO، والاستمتاع بابتكاراته في مجال الطهي وشغفه بالاستدامة من خلال التزامه بتوفير المكونات المحلية والموسمية. وسيركز المطعم بشكل خاص على التنوع الغني للخضروات البريطانية الأصيلة، والتي ستكون محور الأطباق التي يقدمها. ويضم المطعم طاولة ماورو المريحة والمدعومة بعرض طهي درامي، والتي توفر تجربة تناول طعام خاصة لما يصل إلى 23 ضيفاً. وتسلط طاولة ماورو الضوء على المكونات المحلية الموسمية التي يتم تقديمها من خلال قائمة طعام إبداعية مستوحاة من الحدائق الإنجليزية. 

وسيضفي مطعم Saison المريح الخاص بالشيف ماورو لمسة عصرية على المطاعم التقليدية للفنادق. ويعكس المطعم الأنيق فلسفة الشيف ماورو والتزامه بالمأكولات الموسمية، حيث يقدم مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم بما في ذلك الفطور والغداء المبكر والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء. ويحتل هذا المطعم الأنيق مساحة مميزة كانت مكتبة تاريخية سابقة لمكتب الحرب القديم. 

ويحتضن رافلز لندن منفذين رائعين للمشروبات. وستركز ردهة The Guard’s Bar and Lounge التي تقدم قائمة مصممة بعناية مكونة من 16 مشروباً، على المكونات البريطانية المتداخلة مع النكهات الشرقية وستقدم مشروب London Sling المميز. وتقع ردهة The Spy Bar في غرفة استجواب سابقة، وهي عبارة عن منفذ خفي وفريد من نوعه لمشروبات الكوكتيل يقع تحت مستوى سطح الأرض، وهو مستوحى من الشكل المتعارف عليه للجواسيس والمعاطف والخناجر الخاصة بهم والاتصالات واللقاءات السرية.

Superior Room_ssict_1200_923

وتشمل المنافذ الأخرى في الفندق The Drawing Room وهي صالة مريحة لتناول الطعام على مدار اليوم تطل على مبنى Horse Guards التاريخي، وPillar Kitchen وهو منفذ يركز على الرفاهية ويرتقي بمفهوم المأكولات الصحية إلى مستويات جديدة، حيث يصمم وجبات مناسبة للتمارين الرياضية بحسب احتياجات كل فرد.

ويستعد سبا The Guerlain في رافلز لندن ليكون واحداً من أكبر المنتجعات الصحية الفندقية الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث يمتد على مساحة 2500 متر مربع موزعة على أربعة طوابق، مع مسبح رائع بطول 20 متراً وتسعة أجنحة علاجية بتصميم مميز وصالة ألعاب رياضية فسيحة ومنفذ L’Atelier Guerlain. وسيعمل خبراء الحركة والاستشفاء والتغذية في Pillar Wellbeing على مساعدة الأعضاء في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال أنشطة التدريب والتغذية الشخصية والمبتكرة.            

وسيشكل فندق رافلز لندن الوجهة الجديدة المفضلة لأهم المناسبات في المدينة، بدءاً من حفلات الزفاف الساحرة وحفلات العشاء الرسمية المهمة وصولاً إلى فعاليات الأعمال الكبرى. وتوفر قاعة Whitehall Ballroom، التي يسهل الوصول إليها عبر الدرج الكبير للفندق Grand Staircase، مساحة تستوعب ما يصل إلى 600 ضيف، تكملها مساحة كبيرة للتحضير للفعاليات وغرف مخصصة للاجتماعات تحت اسم Morse وCode، وهو ما يجعل من فندق رافلز لندن وجهةً مثاليةً لأبرز الاحتفالات والفعاليات.

وقال فيليب ليبوف، المدير التنفيذي لفندق رافلز لندن في The OWO: “يعكس فندق رافلز لندن تاريخ مكتب الحرب البريطاني القديم من خلال هندسته المعمارية الرائعة وتصميمه الداخلي المختار بعناية وأجنحته التراثية الواسعة. ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا مستوى متميزاً من الخدمة الشخصية والمريحة التي تشتهر بها علامة رافلز في جميع أنحاء العالم. ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة منتقاة من المطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي في موقع لا مثيل له”.             

تناول الطعام في The OWO

تستعد The OWO لتصبح وجهةً جديدةً لمشهد تناول الطعام في العاصمة البريطانية، بقيادة نخبة عالمية من الطها وأصحاب المطاعم، حيث يقدم كل منهم تجربة فريدة من نوعها مستوحاة من وجهات الطهي في مختلف أنحاء العالم. وإلى جانب مطاعم الشيف ماورو كولاجريكو في رافلز لندن، تضم The OWO أربعة مطاعم إضافية مستقلة هي Café Lapérouse وPaper Moon و Langosteriaبالإضافة إلى مطعم على سطح المبنى ومنفذ للمشروبات في الطابق الأرضي بقيادة الشيف باترون إندو كازوتوشي الحاصل على نجمة ميشلان. 

ويقع Café Lapérouse في الساحة الرئيسية لمبنى The OWO ويتميز بأجوائه الباريسية الساحرة. ويقدم المطعم أطباقاً حصرية ويتميز بتصميمه المعماري الرائع حيث يمكنه استيعاب 80 فرداً. ويقدم المطعم أجواء حيوية واجتماعية من بعد غروب الشمس وحتى الفجر وذلك من خلال موقعه المتميز في قلب The OWO. ويقع مطعم Paper Moon الذي تعود أصوله إلى مدينة ميلانو الإيطالية ضمن إحدى المساحات الكبيرة في The OWO ويطل على مبنى Horse Guards Avenue، حيث يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الإيطالية المفضلة والمقبلات اليومية والكوكتيلات التقليدية بلمسة مميزة. 

OWO_Pool_Final_200611_sRGB_ssict_1200_800

ويستعد المطعم ومنفذ المشروبات Sake Bar المستوحى من الطراز الياباني تحت إشراف الشيف إندو كازوتوشي ومجموعة Creative Restaurant للانطلاق في الأشهر التالية لافتتاح The OWO. ويتميز هذا المطعم الموجود على سطح The OWO والذي يجسد تقاليد الطبخ الياباني، بإطلالات بانورامية على وايت هول وذا مول وقصر باكنغهام. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق العمل بإطلاق Sake Bar الذي يستوعب 28 فرداً ويقع في الطابق الأرضي من مبنى The OWO. ويمكن للضيوف استكشاف الأساليب والنكهات المتنوعة للمطبخ الياباني الجذاب والفريد من نوعه. 

ويفتح مطعم Langosteria الإيطالي الشهير أول فروعه في المملكة المتحدة، حيث يشتهر المطعم بتشكيلته الرائعة من أطباق المأكولات البحرية المميزة، ويختار أفضل المكونات من جميع أنحاء العالم، ويجمع بين التقاليد الإيطالية والنهج العالمي المعاصر.        

مساكن The OWO من رافلز

ترسي مساكن The OWO من رافلز معايير جديدة للمعيشة الفاخرة في لندن، وهي أول وحدات سكنية مخدومة من رافلز في المملكة المتحدة وأوروبا. وسيستفيد ملاك المنازل من وجود جميع مرافق الفندق الشهير عالمياً من دون الحاجة إلى التنازل عن أعلى مستويات الخصوصية والعزلة. ويتميز كل من المساكن التي تحمل علامة The OWO ويبلغ عددها 85 وحدة سكنية، بتصميم فريد من نوعه يتناسب مع موقعه في المبنى التاريخي، وتتنوع في أشكالها بين الدوبلكس والمساكن الجانبية والبنتهاوس، في ما تتنوع أحجامها بدءاً من الأستوديو وحتى 5 غرف نوم. وبالإضافة إلى ذلك، توجد وحدتان سكنيتان تم تصميمهما على شكل برج وترتفعان فوق أفق لندن، ما يوفر تجربة معيشة لا مثيل لها على الإطلاق. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com