حدد الصفحة

خدمة كريم للأعمال: حلاً نقلياً يغير قواعد اللعبة للموظفين في المملكة العربية السعودية 

خدمة كريم للأعمال: حلاً نقلياً يغير قواعد اللعبة للموظفين في المملكة العربية السعودية 

الرياض، المملكة العربية السعودية — 24 أغسطس — تقدم شركة “كريم”، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط،  ثورة في تجربة التنقل اليومي للموظفين في المملكة العربية السعودية من خلال حل نقلي مبتكر يخفض التكاليف التشغيلية للشركات وهو كريم للأعمال. 

يواجه المسافرون في المملكة العربية السعودية تحديات كبيرة عند التنقل في الشوارع المزدحمة. فعلى سبيل المثال، يقضي السائقون في الرياض ما يصل إلى 71 ساعة سنويًا عالقين في ازدحام المرور، وهو ما يعادل نصف الوقت المخصص للقيادة. وفي جدة، يزداد وقت التنقل بنسبة تصل إلى 50% بسبب زحام ساعات الذروة، حيث يتطلب قطع مسافة 10 كيلومترات ما يصل إلى 31 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب مراعاة التحديات والتكاليف المرتبطة بنقص مواقف السيارات العامة. فوفقًا للأبحاث، يقضي الأفراد الذين يستخدمون مواقف مجانية في المراكز التجارية في الرياض ما يقرب من 10 دقائق في البحث عن مكان متاح.

تتعامل خدمة  كريم للأعمال مع هذه المشكلات مباشرةً من خلال تقديم حل سلس للتنقل يوفر الوقت ويبسط عمليات العثور على مواقف للسيارات، وفي الوقت نفسه يوفر وقتاً إضافياً للموظفين للتواصل عبر البريد الإلكتروني أو ترتيب الاجتماعات حتى قبل الوصول إلى مكان العمل. وهذا لا يعزز فقط رضا الموظفين بل يعزز أيضاً الرفاهية والإنتاجية من خلال التخلص من جزء كبير من التوتر المرتبط بالتنقل اليومي.

قال أحمد عرّابي، المدير العام لخدمات نقل الأفراد في شركة “كريم” في المملكة العربية السعودية: “نسعى في “كريم” إلى تبسيط وتحسين حياة عملائنا. لقد ساعدنا الناس في التنقل على مدى أكثر من عشر سنوات، وعلى مر الزمن، استمرت منظومة النقل في التغير. ولأهمية ذلك، استمرينا في التطور معها، لنقدم ميزات تعزز الرفاهية وتطور الحلول المناسبة. يسعدنا رؤية المزيد من الشركات تختار خدمة كريم للأعمال لتسهيل تنقل موظفيها، وسنسعى دائماً للاستمرار في تقديم خدمات ومنتجات رائدة في المملكة العربية السعودية.”

تخدم خدمة كريم للأعمال مجموعة متنوعة من الشركات في مختلف الصناعات، بما في ذلك بنك الرياض ومصرف الإنماء والعديد من الشركات الأخرى التي تعتمد على خدماتها يوميًا. من خلال اعتماد خدمة كريم للأعمال، يمكن للشركات تبسيط العمليات، وتقليل التكاليف، والأهم من ذلك، تفضيل رفاهية موظفيها.

خدمة كريم للأعمال- حلاً نقلياً يغير قواعد اللعبة للموظفين في المملكة العربية السعودية 1_ssict_1200_800

كما تتميز خدمة كريم للأعمال بمجموعة من المزايا التي تعيد تعريف تجربة التنقل للشركات. واحدة من أبرز هذه المزايا هي خيار اصدار الفواتير للشركات، والذي يتيح للموظفين استخدام تطبيق كريم في تنقلاتهم اليومية، مع تمكين التسوية المباشرة بين “كريم” وعملائهم من الشركات. وبذلك، يتم التخلص من حاجة الموظفين للتعامل مع عمليات الاسترداد وتبسيط إدارة المصاريف لدى الشركات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات تقديم رموز ترويجية وقسائم “كريم” الشرائية للرحلات والوجبات، مما يوفر خصومات حصرية لموظفيها كوسيلة لتعزيز تجربتهم في التنقل. 

أطلقت “كريم” خدمات نقل الأفراد في المملكة العربية السعودية في عام 2013، حيث بدأت عملياتها في الرياض وجدة والدمام والظهران والخبر، قبل أن تتوسع لتصل خدماتها إلى 26 مدينة في جميع أنحاء المملكة. واليوم، يقدم تطبيق “كريم” الشامل Everything App خدمات متعددة للعملاء في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك خدمات نقل الأفراد، والسفر بين المدن، وتوصيل الطعام، وتنظيف المنازل، وذلك كله في تطبيق واحد. هذا ويستخدم أكثر من 75,000 مواطن سعودي تطبيق “كريم” كمصدر مرن للدخل. 

يمكن للعملاء تحميل أحدث نسخة من تطبيق “كريم” من متجر التطبيقات App Store أو جوجل بلاي Google Play أو عبر تنزيل أندرويد المباشر direct android download.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com