حدد الصفحة

جيلي الوعلان تطلق حملة العودة إلى الدراسة بعروض لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية

جيلي الوعلان تطلق حملة العودة إلى الدراسة بعروض لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية – 22 أغسطس 2023 – يسر جيلي الوعلان أن تقدم لعملائها حملتها الترويجية للعودة إلى الدراسة. وتقدم فيها مجموعة متنوعة من العروض المتميزة التي تهدف لجعل تجربة العودة إلى الدراسة تجربة لا تنسى لعملاء جيلي في جميع أنحاء المملكة.

إن التزامها نحو تحقيق رضا العملاء دفع جيلي الوعلان للارتقاء بالمعايير المعتادة في مجال السيارات وذلك عبر تقديم عروض فريدة تلبي الاحتياجات المالية المتنوعة. وتقدم الحملة لعملائها – لفترة محدودة- فرصًا رائعة لاغتنام هذه العروض المذهلة.

تقدم جيلي الوعلان بالشراكة مع الأولى للتمويل فرصًا لا مثيل لها للحصول على سيارة جديدة حتى لذوي الرواتب المنخفضة التي تصل إلى 3500 ريال سعودي. وهذا التعاون يسمح للأفراد بامتلاك سيارة دون قيود مالية عاجلة مع تأجيل سداد الأقساط إلى العام التالي. اضافة الى عرض التاجير للتمويل لذوي رواتب 3500ريال سعودي قسط عليك و قسط علينا بحد افصى قسطين.

ولمن يفكر في خيارات التأجير أبرمت جيلي الوعلان شراكة مع بنوك مرموقة مثل الأهلي والراجحي والرياض والبلاد، مما يتيح خيارات تأجير المركبات دون دفعات مقدمة أو رسوم إدارية. ويعزز مصرف الإنماء هذا الالتزام من خلال التنازل التام عن الدفعة المقدمة واسترداد الرسوم الإدارية. اضافة لعرض البنك الفرنسي دفع نص المبلغ الان و النص الثاني بعد سنتين.

وعلاوة على ذلك تقدم جيلي الوعلان مجموعة متنوعة من الطرازات، مثل طراز الكولراي (Coolray) المذهل، وطراز التوجيلا (Tugella) الأنيق، وطراز الإيميجراند (Emgrand)، كما تقدم عامين من الصيانة المجانية وضمان لمدة 5 سنوات أو حتى 150 ألف كيلومتر مما يمنح العملاء ثقة إضافية.

تجمع سلسلة المانچارو (Monjaro) من جيلي الوعلان بين الفخامة والراحة. وبغض النظر عن خيارات الدفع يستفيد العملاء من حزمة صيانة مجانية لمدة 4 سنوات أو 80000 كيلومتر وضمان لمدة 5 سنوات أو 150000 كيلومتر، إلى جانب خمس سنوات من المساعدة المخصصة على الطريق.

وكإضافة جذابة للحملة تفخر جيلي أن تعلن عن دورها كراع فخري لدورة الألعاب الآسيوية في الصين، وعن إمكانية فوز العملاء برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى نهائيات دورة الألعاب الآسيوية في الصين من خلال زيارة فروع جيلي الوعلان وتجربة قيادة سيارات جيلي.

إن الالتزام الراسخ لجيلي الوعلان بتقديم المنتجات الرائعة والتجارب الاستثنائية ينعكس بلا شك على حملة العودة إلى الدراسة، فهذه الحملة تعد للعملاء في جميع أنحاء المملكة بأوقات لا تُنسى بفضل ما تقدمه لهم من عروض لا تقارن وطرازات متنوعة تفيض بحس المغامرة. 

للتعرف على التفاصيل الكاملة واستكشاف هذه العروض الاستثنائية يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة جيلي الوعلان أو تنزيل التطبيق المخصص عبر الرابط التالي: http://onelink.to/dp4jqp

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com