حدد الصفحة

«نيوتنكس» تعلن عن ترقية المهندس “طلال السيف” لمنصب المدير العام الإقليمي، لمناطق السعودية والبحرين وقطر ومصر

«نيوتنكس» تعلن عن ترقية المهندس “طلال السيف” لمنصب المدير العام الإقليمي، لمناطق السعودية والبحرين وقطر ومصر

أعلنت اليوم شركة «نيوتنكس» Nutanix  (المدرجة في بورصة ناسداك: NTNX) الرائدة في مجال الحوسبة الهجينة المتعددة، عن تعيين المهندس “طلال السيف” في منصب المدير العام الإقليمي في المناطق الآتية: السعودية، والبحرين، وقطر، ومصر لدى شركة «نيوتنكس». ومن خلال مقر الشركة في الممكلة العربية السعودية، سيعمل “طلال” على قيادة أعمال مبادرات التحول الرقمي الإقليمية، لتقديم مستويات أعلى من رضا العملاء والشركاء وللاستفادة من الأسواق الجديدة لتسريع نمو أعمال الشركة في المنطقة.

يتمتع المهندس “طلال” بأكثر من 19 عامًا من الخبرة، شغل خلالها العديد من المناصب التنفيذية والاستشارية لعدد من الشركات الكبرى مثل: “أوراكل” و”هيوليت-باكارد” و”شركة الإتصالات السعودية”، وقدم خلال عمله خدمات ساعدت العملاء في قطاعات السوق المختلفة على التحول الرقمي. وانضم المهندس “طلال” إلى شركة «نيوتنكس» منذ خمس سنوات كمدير لكبار العملاء، وكانت مهمته في ذلك الوقت؛ بناء وتطوير أعمال القطاع العام السعودي في الشركة، وقد تمت ترقيته لقيادة هذا العمل بعد ثلاث سنوات من عملة في الشركة، ومن خلال بناء و إدارة فريق متمكن حقق نتائج: قوية، وواعدة، وأوصل الشركة لأهدافها بشكل ناجح ومنظم. ويقدم المهندس”طلال” خبرته الواسعة في الصناعة الرقمية لتحويل ودعم المؤسسات والشركات بمزيج من: التكنولوجيا، والقيادة، وتغيير الثقافة؛ لتحقيق نتائج ناجحة.

صرح “محمد أبو الحوف”، المدير العام والتنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «نيوتنكس»: “لقد شهدت أعمال شركة «نيوتنكس» في منطقة الخليج الوسطى ومصر نموًا هائلاً على مدار السنوات القليلة الماضية مما دفع الشركة إلى توسيع نطاق عملياتها من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء والشركاء. استنادًا إلى أداء “طلال” المتميز الذي ساعد «نيوتنكس» على تحقيق معدل نمو مزدوج في السعودية، نحن على ثقة بأنه يتمتع بجميع سمات القائد الناجح الذي سيكون قادرًا على دفع عجلة النمو للشركة في المنطقة خلال السنوات القادمة “.

تم تكليف المهندس “طلال” ببناء فريق من المتخصصين التقنيين، ومتخصصي المبيعات من أجل تزويد عملاء «نيوتنكس» بأفضل حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وهو على يقين بأن الابتكار المستمر في منصة «نيوتنكس» للحوسبة السحابية، والتركيز على العملاء، وتعزيز تجربتهم سيكون المحرك الرئيس لتنمية أعمال الشركة.

وصرح المهندس “طلال السيف” معلقا على ترشحه للمنصب الجديد: “يشرفني ويسعدني قيادة الفريق في مناطق: السعودية، والبحرين، وقطر، ومصر. وهذه الترقية تعكس الثقة الكبيرة التي تراها الإدارة في قدراتي وتفانيّ في دفع نمو إيرادات الشركة في عصر الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة، إذ تعد الحوسبة السحابية ركيزة أساسية لأي استراتيجية تحول رقمي، وتقدم «نيوتنكس» بصفتها رائدة في هذا المجال عروضا: قيمةً، وقوية للغاية، للمؤسسات، وللشركات الإقليمية. وستتمثل مهمتي في جعل هذا التحول رسالة يتردد صداها لتصبح «نيوتنكس» علامة تجارية مرادفًة للحوسبة السحابية المتقدمة، والعمل على استمرار ريادة حلولنا في الأسواق”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com