حدد الصفحة

سامسونج تشهد إقبالاً كبيراً على ركنها التفاعلي المؤقت في دبي مول للأسبوع الثالث على التوالي  

سامسونج تشهد إقبالاً كبيراً على ركنها التفاعلي المؤقت في دبي مول للأسبوع الثالث على التوالي  

يمكن للزوار المشاركة في العديد من المسابقات اليومية والفوز بجوائز مميزة حتى 28 أغسطس

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛16  أغسطس 2023: يواصل الركن التفاعلي المؤقت (Galaxy Open Market) الذي أطلقته شركة سامسونج جلف للإلكترونيات في دبي مول جذب اهتمام المستهلكين للأسبوع الثالث على التوالي. وتحت شعار “انضم إلى الجانب الآخر” (Join the Flip Side)؛ تعرض الشركة مجموعة من الإصدارات الجديدة التي تشمل Galaxy Z Fold5، وGalaxy Z Flip5، وسلسلة Galaxy Tab S9، وسلسلة Galaxy Watch6.

وتضم الأنشطة الرئيسية التي ترافق الركن التفاعلي سلسلة من المسابقات اليومية والأسبوعية التي تتيح للضيوف الفوز بجوائز مميزة للغاية. وتقام المسابقات داخل مناطق تجريبية مختلفة تسلط الضوء على المزايا الفريدة للأجهزة الأحدث من سامسونج.

ومن بين هذه المسابقات، تشجع مسابقة FlexStudio المستخدمين على تجربة الوضع المرن (Flex Mode) في جهاز Galaxy Z Flip5. وقد خصصت الشركة منطقة تجريبية لصور السيلفي تتيح للضيوف اختبار مزايا الجهاز وقدرته على التقاط أجمل صور السيلفي من زوايا مختلفة. وسيحصل أصحاب الصور الأفضل/ الأكثر إبداعاً أسبوعياً على قسائم شراء من سامسونج.

كما دعت سامسونج مجموعة من المدربين الخبراء لتنظيم سلسلة من جلسات التصوير الفوتوغرافي اليومية، بحيث تسمح للمشاركين باستكشاف جميع النصائح والحيل الإبداعية الخاصة بكاميرا Galaxy Z Flip5، لتتيح لهم استخدام الهاتف القابل للطي بشكل أسهل وأكثر متعة من خلال التعرف على خاصية الوضع المرن.

The Samsung Galaxy Open Market at the Dubai Mall open until August 28_ssict_1152_546

كما يحظى عشاق الألعاب الإلكترونية بفرصة زيارة منطقة الألعاب التي تستعرض مجموعات الألعاب المتنوعة المتاحة عبر جهازي Z Fold5 وTab S9 Ultra، بما في ذلك لعبة الآركيد المصغرة ولعبة التحكم المخصصة لجهاز  Z Fold5 وGalaxy Tab S9 Ultra. ويمكن للضيوف التنافس ضد بعضهم البعض من خلال ألعاب شهيرة مثل Genshin Impact وAsphalt 9 وDefense Derby و Harry Potter: Magic Awakened.

وفي غضون ذلك، ينتقل تحدي الراب/ الغناء الحر Flip Your Beats إلى الجولات التأهيلية في 18 أغسطس؛ بهدف تسليط الضوء على مواهب الفنانين المحليين ومغني الراب الموجودين في المنطقة. وتركز المسابقة على مدى قدرة المغني/ مغني الراب على تغيير أغنية موجودة أو إبداع أغنية جديدة لإبراز مزايا الهواتف الجديدة القابلة للطي. وستقام المسابقة النهائية (The Ultimate Showdown) بتاريخ 20 أغسطس؛ إذ يحصل الفائز بالمركز الأول على هاتف Galaxy Z Flip5، بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على ساعة Watch6، والفائز بالمركز الثالث على سماعات الأذن اللاسلكية Buds2 Pro. فيما يحظى جميع المشاركين الذي وصلوا للمرحلة النهائية على باقة Galaxy الحصرية.

A packed crowd vying to win a competition at the Samsung Open Market in Dubai Mall_ssict_1200_799

يمكن لسكان وزوار دبي زيارة الركن المؤقت من سامسونج حتى 28 أغسطس، وذلك في ستار آتريوم بدبي مول (الطابق الأرضي السفلي).

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com