حدد الصفحة

تعاون Nothing مع فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي: فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي يمنحكم فرصة استخدام ملفاته الموسيقية كنغمات لهواتفكم

تعاون Nothing مع فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي: فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي يمنحكم فرصة استخدام ملفاته الموسيقية كنغمات لهواتفكم

سيوفّر فريق سويديش هاوس مافيا للموسيقى الإلكترونية المرشح لجائزة الغرامي مقاطع صوتيه من ألبومهم القادم للجماهير. وستتاح لعشاق الفرقة في أول تعاون من نوعه مع Nothing، شركة التقنيات المتطورة التي تتخذ من لندن مقراً لها، فرصة مزج المقاطع الصوتية الخاصة بالفريق الموسيقي واستخدامها كنغمات رنين للهاتف الذكي عبر تطبيق Nothing الجديد  Glyph Composer اعتباراً من 1 أغسطس.

سيتيح تطبيق Glyph Composer الجديد لمستخدمي Phone (2) وPhone (1) إنشاء نغمات Glyph Ringstone الموسيقية الخاصة ومقاطع الصوت والأضواء على الجزء الخلفي من هواتف Nothing الذكية. وبمجرد أن يجد المستخدمون إيقاعاتهم المفضلة، يمكنهم الضغط على زر التسجيل وإنتاج نغمة Glyph Ringtone الخاصة بهم باستخدام مجموعة أدوات Glyph Sound Pack التي وفّرها فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي، أو يمكنهم استخدام أحد نغمات Glyph Ringtone الموجودة مسبقاً والتي تم تنسيقها من قبل الفريق الموسيقي.

يعتبر فريق التنسيق الموسيقي المتميّز من أوائل الداعمين والمؤمنين بشركة Nothing، حيث استثمروا بها منذ تأسيس الشركة في عام 2020. وكشفوا مؤخراً عن أغنيتهم الجديدة بعنوان See The Light والتي تعد إصدارهم الموسيقي الأول من ألبوم الموسيقى التصويرية للفورمولا 1، حيث ظهرت الأغنية لأول مرة في سباق الفورمولا 1 الكبير الذي أقيم في موناكو.

صممت Nothing واجهة المستخدم Glyph Interface لتشجيع المستخدمين ليكونوا أكثر حضوراً في حياتهم اليومية، من خلال توفير المعلومات الأساسية عبر الأضواء والأصوات التي تُعرض على الجزء الخلفي من هواتفهم الذكية وتساعد بدورها على تقليل الحاجة المستمرة للتحقق من الشاشة. وتعاون فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي وشركة وNothing للارتقاء بتجربة واجهة المستخدم Glyph، من خلال تطبيق Glyph Composer كطريقة مبتكرة لتعزيز الإبداع.

يستعد فريق سويديش هاوس مافيا الموسيقي لإصدار ألبوم مباشر جديد من جولته العالمية Paradise Again يوم الجمعة، والذي سيكون بمثابة تتويج لأعمالهم الموسيقية. ويعمل الثلاثي الموسيقي حالياً على طرح أغنية جديدة أخرى بعنوان “Ray of Solar” في عروضهم الأخيرة، مما يدل على استمرارهم بتقديم المؤلفات الموسيقية دون أي تباطؤ.

ستكون الحزمة الصوتية لفريق سويديش هاوس مافيا متاحة لجميع مستخدمي هواتف Phone (1) وPhone (2)اعتباراً من 1 أغسطس.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com