حدد الصفحة

الدورة الرابعة من معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف2016 ‘، الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة بين 13 – 15 نوفمبر الجاري يشهد نمواً بنسبة 20 بالمئة

الدورة الرابعة من معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف2016 ‘، الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة بين 13 – 15 نوفمبر الجاري يشهد نمواً بنسبة 20 بالمئة

تشهد الدورة الرابعة من معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘، الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة بين 13 – 15 نوفمبر الجاري، نمواً بواقع 20% مقارنة بالعام الفائت؛ حيث سيشارك في فعالياته المتنوعة أبرز الشركات العالمية المنتجة لمعدات وتقنيات التنظيف، ستحصل على فرصة لعرض أحدث ابتكاراتها من خلال ثلاث فعاليات رئيسية هي ’كلين ميدل إيست بولير‘ و’جلف لوندريكس– لينن كير إكسبو‘ و’جلف كار ووش– كار كير إكسبو‘.


وبدعم متجدد من ’بلدية دبي‘ بصفة الشريك الاستراتيجي، يستضيف المعرض الدولي الرائد على مستوى قطاع التنظيف وإدارة المرافق أكثر من 130 مؤسسة عارضة، وسيلقي الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع التنظيف.


وانسجاماً مع تركيز المعرض على مفهوم الابتكار، ستشتمل الفعاليات على عروض حية لكبريات العلامات التجارية العالمية في هذه المجال تشرح من خلالها باقة منتجاتها المتخصصة بقطاع تكنولوجيا ومعدات وخدمات التنظيف. وبموازاة ذلك، يتضمن المعرض مؤتمرات وندوات تناقش توجه القطاع نحو تبني المنتجات عالية التقنية وتطبيقات إنترنت الأشياء لتعزيز عاملي الاستدامة وكفاءة الموارد. كما سيشهد المعرض إطلاق بعض المنتجات الرائدة في هذه المجالات.


وبمناسبة انطلاق المعرض، قال تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة ’ظفار العالمية‘: “يسهم معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ وغيره من الفعاليات عالمية المستوى في تقديم قيمة مضافة كبيرة للموردين والعملاء على حد سواء؛ فهو يقدم لهم الفرصة لاستعراض طروحاتهم الجديدة والاطلاع على أحدث التوجهات والمنتجات في السوق. وحرصت شركة ’ظفار العالمية‘ على المشاركة السنوية في المعرض منذ انطلاقته قبل أربعة أعوام؛ الأمر الذي شكل دفعاً كبيراً بالنسبة لنا للحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق. وتشتمل مشاركتنا هذا العام أيضاً على عرض أحدث ابتكاراتنا ومنتجاتنا التي نضعها في خدمة عملائنا الحاليين والمستقبليين”.


و قال محمد السمهوري، مدير تطوير الأعمال والعمليات في’مجموعة أوتو ميلينيوم‘: “يوفر معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ فائدة عظيمة لقطاع العناية بالمركبات في المنطقة من خلال إتاحة الفرصة أمام الشركات لتقديم حلولها ومنتجاتها للزوار بشكل مباشر، وتقديم التسهيلات اللازمة للتواصل مع مجموعة كبيرة من الموردين المتخصصين بمجال خدمات السيارات، وبالتالي تعزيز آفاق توسيع عملياتنا التشغيلية”.


من جهته، قال جايارامان نير، رئيس مجلس إدارة شركة ’في آي إس للمعارض والمؤتمرات‘، الجهة المنظمة لمعرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘: “يعكس النمو الذي يشهده المعرض واستقطابه لأبرز الشركات العالمية في القطاع مدى قدرته على توفير فرص استثمارية لافتة. ويترافق تنظيم معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ لهذا العام مع ازدياد التركيز على مبادئ الاستدامة ونمو معدلات الطلب على منتجات مبتكرة تتبنى أحدث التقنيات والتطبيقات التي توصل إليها القطاع. وبالتالي، نسعى من خلال المعرض لجمع أبرز الجهات الفاعلة في قطاع التنظيف تحت سقف واحد بهدف توفير المزيد من الفرص وبناء جسور التواصل لربط الشركات العالمية بسوق الشرق الأوسط”.


وسيكون بمقدور الزوار الاطلاع على أحدث الإضافات لمعرض هذا العام مثل أجنحة خدمات التنظيف المخصصة، وخدمات إدارة النفايات، إضافة إلى جناح مرافق الصرف الصحي والصحة العامة، والتي توفر بمجملها فرصة أمام المهتمين للتواصل مع طيف واسع من أبرز شركات خدمات غسيل السيارات، وغسيل الملابس، إلى جانب شركات قطاع إدارة النفايات، والضيافة، وإدارة المرافق، وخدمات صيانة المباني، وغيرها.


وبموازاة ذلك، سيناقش خبراء القطاع مفاهيم الابتكار والممارسات المستدامة ضمن أنشطة ’المؤتمر الدولي للتنظيف والنظافة العامة‘، و’كلين ميدل إيست بولير‘، و’جلف لوندريكس– لينن كير إكسبو‘، و’جلف كار ووش– كار كير إكسبو‘، والتي يتضمنها معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ الذي سيشهد أيضاً تكريم أفضل كوادر وفرق عمل التنظيف على امتداد دولة الإمارات من خلال مجموعة جوائز ’جنود النظافة المجهولون‘ لموظفي خدمات الأماكن العامة (العاملون في المواقع الخارجية)، وذلك إلى جانب ’جوائز التميز‘ التي يقدمها المعرض بالتعاون مع ’مجموعة موظفي خدمة الغرف في الإمارات‘ لتكريم أفضل الموظفين في قطاع إدارة المرافق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com