حدد الصفحة

لينوفو توسّع مجموعة محطات العمل المتنقلة ThinkPadلديها لتشمل معالجات AMD Ryzen PRO 7040 Series

لينوفو توسّع مجموعة محطات العمل المتنقلة ThinkPadلديها لتشمل معالجات AMD Ryzen PRO 7040 Series

 الرياض 25 يوليو 2023: كشفت لينوفو اليوم النقاب عن أحدث إضافاتها إلى مجموعة محطات العمل المحمولة ThinkPad. وتأتي أجهزة ThinkPad P16v وP16s Gen 2 وP14s Gen 4 الجديدة مدعمة بأحدث معالجات AMD Ryzen™ PRO 7040 Series المحمولة مع بطاقة رسوميات احترافية واختيارية من نوع NVIDIA RTX1، وتُكمل الطرازات التي تم الإعلان عنها في شهر مايو 2023 كي تمنح العملاء خيارات واسعة لحلول محطات العمل المحمولة. وتمتاز أجهزة ThinkPad P Series بالأداء المذهل والتصميم المتميز والمتانة لتوفر تجربة عمل سلسة من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الأسعار، وتأتي مزودة بنظام تشغيل Windows 11 والعديد من إصدارات Linux®2. كما زُودت طرازات مختارة3 بمعالجات متطورة وموفرة للطاقة وتقنيات AMD PRO وRyzen™ AI لتفتح عالماً من المزايا المحسّنة والقائمة على الذكاء الاصطناعي لأداء المهام التعاونية بأسلوب متطور على محطات العمل المحمولة ThinkPad.

تشمل الطرازات الجديدة:

  • ThinkPad P16v: محطة عمل قوية للمبدعين الذين يحتاجون إلى المزيد من القوة للتعامل بسهولة مع أعباء العمل الضخمة والمهام المتعددة. تتميز بما يصل إلى معالج AMD Ryzen 9 PRO 7040 HS Series Mobile ووحدة معالجة رسوميات NVIDIA RTX 2000 Ada Generation لمحطات العمل المحمولة، وتقنية تدفق حراري مزدوج تزيد من التبريد. كما توفر مجموعة من خيارات الشاشة، تشمل شاشة IPS فائقة السطوع 800 شمعة مع درجة منخفضة للضوء الأزرق وأحدث مزايا الأمان من الشريحة إلى السحابة للمساعدة في حماية البيانات القيّمة وهوية المستخدم أثناء التنقل.
  • ThinkPad P14s Gen 4 وP16s Gen 2: محطات عمل محمولة للمحترفين والمعلمين والطلاب المتنقلين الذين يبحثون عن مزيج مثالي من الأداء والقوة بسعر مريح دون التنازل عن مزايا الأمان أو المتانة. متوفرة باللون الأسود أو الرمادي Storm Gray، وتمتاز بما يصل إلى معالج AMD Ryzen 7 PRO 7040 Series Mobile مع وحدة معالجة رسوميات AMD Radeon™ 700M المتكاملة. وتأتي بالعديد من خيارات الشاشة، وتشمل شاشة OLED بدرجة منخفضة للضوء الأزرق وكاميرا اختيارية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات البطارية لدعم الذين يعملون في بيئات العمل الهجينة.
Workstation_1_ssict_1200_800

تقدم لينوفو أيضاً مجموعة شاملة من الخدمات لتعزيز الاستثمار بمحطات العمل وحمايتها، وتشمل خدمة TruScale (الجهاز كخدمة) من لينوفو وترقيات الضمان والتمديد وخدمة دعم لينوفو Lenovo Premier Support Plus التي توفر الوصول المباشر إلى أفضل تقنيي لينوفو.

قال روب هيرمان، نائب الرئيس والمدير العام لقسم محطات العمل وأعمال عملاء الذكاء الاصطناعي لدى شركة لينوفو حول العالم: “صُممت أحدث محطات العمل لدينا لمساعدة عملائنا على إحداث الفرق والأثر الإيجابي المستدام في مجالاتهم، سواء في البحث والتصميم أو الهندسة والتمويل والإعلام والترفيه والرعاية الصحية والتعليم، أو أي نطاق عمل آخر. ونلتزم بتقديم الابتكارات التي تتمحور حول تلبية احتياجات المستخدم والتي تُمكّن عملائنا من إطلاق العنان لإمكاناتهم مع محطات العمل المحمولة ThinkPad”. 

ومن جانبه قال ماثيو أونانغست، المدير الأوّل لقسم محطات العمل الخاصة بالعملاء التجاريين: “توفر محطات العمل المتنقلة تجارب الحوسبة المتطورة اللازمة للتصميم والمحاكاة وإنشاء المحتوى. ونتطلع لتزويد أحدث معالجات Ryzen PRO 7040 Series Mobile بأول محرك متكامل قائم على الذكاء الاصطناعي في العالم يعمل بمعالج4 Windows x86. وستُمكّن محطات العمل المحمولة ThinkPad المدعمة بتقنية AMD المستخدمين من تعزيز إنتاجيتهم إلى أقصى حد وتحويل مستقبل العمل مع Ryzen AI”.

ستتوفر محطات العمل الجديدة اعتباراً5 من شهر أغسطس 2023. لمعرفة المزيد حول مجموعة منتجات محطات العمل من لينوفو، تفضلوا بزيارة: http://www.lenovo.com/workstations.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com