حدد الصفحة

غيغامون تستعرض حلولها المبتكرة لمتابعة الحركة في الشبكات خلال مؤتمر RSA 2016 في أبوظبي

غيغامون تستعرض حلولها المبتكرة لمتابعة الحركة في الشبكات خلال مؤتمر  RSA 2016 في أبوظبي

أعلنت اليوم شركة غيغامون Gigamon، المزود الأبرز لحلول متابعة الحركة في الشبكات، عن مشاركتها كراعٍ فضي للنسخة الثانية من مؤتمر RSA 2016 في أبوظبي، والذي يعقد يومي 15 و 16 نوفمبر بفندق قصر الإمارات أبوظبي. تستعرض الشركة حلولها المبتكرة لمتابعة الحركة في الشبكات Visibility Fabric، إلى جانب أول منصة لتوفير الأمن في القطاع، وهي منصة GigaSECURE، خلال المؤتمر المتخصص لأمن تقنية المعلومات.
وقال تريفور ديرنغ، مدير التسويق لدى غيغامون في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يزداد توسع المؤسسات العالمية في ظل التحديات الكامنة في إدارة التهديدات الأمنية المعقدة والمتنوعة بشكل يومي، إلى جانب استمرار عمليات أمن تقنية المعلومات. فالمجرمون الإلكترونيون يحاولون باستمرار لاختراق كل مؤسسة كبرى ودائرة حكومية حول العالم ويحققون درجات متفاوتة من النجاح في ذلك. وفيما تنمو المؤسسات وتتسع، تنتشر البيانات عبر البنية التحتية فيما تواجه دوائر تقنية المعلومات مصاعب كبيرة في إدارة وتحليل وتأمين شبكاتها، وهنا يمكن لحلول Visibility Fabric من غيغامون توفير لمحة شاملة ورؤية تفصيلية دقيقة للشبكة.”
يشار إلى ان غيغامون تعمل على تصميم وبناء منتجات متابعة الحركة منذ عام 2004، حيث تستخدم حلولها عالمياً في قطاعات متنوعة، ولدى اكثر من نصف شركات “فورتشن 100″ و العديد من الجهات الحكومية والفيدرالية. تستعرض الشركة مجموعتها من حلول GigaVUE التي تتسم بالتوفر والكثافة العالية لتحقق إمكانات الإدارة الذكية والمتابعة المستمرة لحركة الشبكات باستخدام أدوات الإدارة والامتثال والأمن.
كما تسلّط غيغامون الضوء على GigaSECURE، أول منصة لتقديم الخدمات الأمنية في القطاع، والتي توفر إمكانات الرؤية المستمرة لحركة الشبكة والمستخدمين والتطبيقات والأنشطة المثيرة للشكوك، وتقديمها إلى أجهزة متعددة في آن واحد دون التأثير على توفر الشبكة وسير عملها. والنتيجة المباشرة لذلك هي تعزيز فعالية الأجهزة الأمنية في الحماية والعلاج، وتخفيض تكلفة وتعقيد البنية التحتية للأمن.
وأضاف ديرنغ: ” تدرك غيغامون مدى أهمية البيانات الحرجة ولدينا حلول متاحة بالفعل لتناسب جميع الاحتياجات المعاصرة – من الحلول المستقلة لمتابعة الحركة إلى الحلول الموزعة التي تمتد فيها إمكانات المتابعة إلى المواقع النائية. ونتطلع خلال مؤتمر RSA 2016 في أبوظبي إلى تسليط الضوء على أهمية المتابعة ودورها في الاستراتيجية الأمنية لشركات المنطقة، واستعراض منصة GigaSECURE، وهي الابتكار الذي يعزز من قوة الأدوات الأمنية الأكثر فعالية في العالم.”
من الجدير بالذكر أن مؤتمرات RSA هي أكبر الفعاليات المتخصصة بأمن تقنية المعلومات في العالم، وتلعب دوراً هاماً للغاية في توفير منصة تعليمية لقادة تقنية المعلومات ومزودي الحلول الأمنية وواضعي السياسات ليتمكنوا من اللقاء والتواصل وتبادل أحدث التوجهات والتقنيات الأمنية. يجمع مؤتمر RSA 2016 أبوظبي أبرز خبراء أمن تقنية المعلومات من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التحديات الملحة التي تواجهها المؤسسات. وتشارك غيغامون في مؤتمرات RSA عالمياً، وتواصل مشاركتها في النسخة المقامة بأبوظبي في نوفمبر 2016.
واختتم ديرنغ حديثه بالقول: “بالنظر إلى المشاركة الكثيفة من المتحدثين العالميين والمشاركين من المنطقة، فإن مؤتمر RSA 2016 أبوظبي سيكون المنصة المثالية لنا لاستعراض حلولنا الأمنية وإبراز ريادتنا في متابعة الحركة، فضلا عن لقاء العملاء والشركاء. ستقوم غيغامون باستعراض دور منتجاتها في دعم استراتيجيات الأمن متعددة المستويات والقابلة للتوسّع، فيما تعمل على تعزيز المرونة وتبسيط الإدارة.”
وفي ظل التطور المستمر لمشهد التهديدات في الشرق الأوسط، إلى جانب التعقيد المتزايد للجرائم الإلكترونية حول العالم وازدياد عمليات الاختراق، فقد أصبح تفادي الهجمات المعقدة متعددة المراحل أمراً صعباً يتطلب استعداداً وتطوراً دائماً. فالحرب قد انتقلت إلى داخل الشبكة، وهناك تتاح الفرصة لتحديد ماهية التهديدات التي تحاول التنقل عبرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com