حدد الصفحة

“مايديا” تعلن عن افتتاح أول صالة لعرض منتجاتها من الأجهزة المنزلية في متجر “إيروس ديجتال هوم” في “مركز برجمان”

“مايديا” تعلن عن افتتاح أول صالة لعرض منتجاتها من الأجهزة المنزلية في متجر “إيروس ديجتال هوم” في “مركز برجمان”

أعلنت مجموعة “إيروس”، الموزع الحصري لمنتجات “سامسونج” و”هيتاشي” و”تي سي إل” و”لينكسيس” وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، عن التوسّع في عرض المنتجات والحلول المبتكرة التي توفرها مجموعة “مايديا” الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، وذلك عبر صالة عرض “إيروس ديجتال هوم” التابعة لها في “مركز برجمان”. وقد تمّ تخصيص نحو 2000 قدم مربعة من مساحة الصالة لعرض منتجات مجموعة “مايديا” حصرياً، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام المستهلكين للتعرف على باقة العروض والمنتجات المتنوعة التي توفرها المجموعة في قطاع الأجهزة المنزلية.
وأقيم حفل افتتاح المتجر تحت رعاية كلٍّ من السيد ديباك باباني، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيروس”، ونيرانجان جيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيروس”، وصوفي شاو، رئيسة قسم التسويق في شركة “مايديا انترناشونال”، وإلفيس وانغ، المدير العام لشركة “مايديا الشرق الأوسط”، وذلك بحضور لفيف من كبار الموظفين في مجموعة “مايديا” ومجموعة “إيروس”.
وترتبط مجموعة “إيروس” مع مجموعة “مايديا” ضمن اتفاق شراكة حصرية تمّ ابرامها بين المجموعتين في شهر مايو/أيار العام الحالي. وتعدّ “مايديا” إحدى أكبر مُصنّعي الأجهزة المنزلية عالمياً، حيث تجاوزت إيراداتها 21 مليار دولار أمريكي في عام 2015، وهو مؤشر على الإقبال المتنامي على أجهزتها المنزلية وقدراتها التصنيعية الكبيرة ليس على مستوى قارة آسيا فحسب، بل على امتداد العالم أيضاً.
وتتميّز مجموعة “مايديا” بباقة واسعة ومتنوعة من المنتجات، والتي تشمل الثلاجات، وأجهزة المطبخ كالأفران وأجهزة الطهي وأجهزة غسيل الأطباق، بالإضافة إلى الغسالات والمجففات، والمكانس الكهربائية وأجهزة المياه والأجهزة البيئية. وسيتمّ عرض جميع هذه الأجهزة أمام المستهلكين عبر قسم مخصص لهذا الغرض ضمن متجر “إيروس ديجتال هوم” في “مركز برجمان”.
وقد أعرب ممثلو مجموعة “مايديا” ومجموعة “إيروس” عن رضاهم التامّ عن مستوى التعاون بين الشركتين، وسعادتهم بقرار افتتاح قسم مخصص لعرض منتجات “مايديا” ضمن متجر “إيروس ديجتال هوم”. كما يأتي تدشين هذا المتجر أيضاً تماشياً مع استراتيجية الشركتين الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات ونوعية المنتجات المتاحة للمستهلكين الذين يرغبون بشراء الأجهزة المنزلية.
وتعليقاً على هذا الحدث البارز، قال السيد إلفيس وانغ، المدير العام لشركة ‘مايديا الشرق الأوسط’: “نسعى من خلال افتتاح أول صالة عرض لنا في المنطقة في دبي إلى أن نبرهن لجميع عملائنا بأننا جادون في تطبيق ما وعدناهم به: نحن هنا، ويمكنكم معاينة منتجاتنا وشراؤها بكل يسر وسهولة. ونلتزم في ‘مايديا’ باعتماد استراتيجية تقوم على طرح منتجات مبتكرة تحقق أكبر قدر من الفائدة لعملائنا، ونحن بذلك نتقاسم المبادئ والرؤية ذاتها مع شريكنا الإقليمي ‘إيروس’، ما سيعود بالنفع والفائدة الكبيرة على كلا الطرفين. فكلانا يرى في ‘مايديا’ إمكانيات هائلة كعلامة تجارية، وكلانا يتمتع بالقوة والخبرة اللازمة الكفيلة بتحقيق ذلك، وكلانا يسير في نفس الاتجاه. كما أننا نحرص في ‘مايديا’ على تطبق شعار ‘اعتبر نفسك في منزلك’ عبر العمل على توفير أقصى درجات الراحة للعميل.”
وفي معرض تعليقه على حفل الافتتاح المتميّز، قال السيد ديباك باباني الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيروس’: “تغمرنا سعادة بالغة حيال عرضنا منتجات مجموعة ‘مايديا’ حصرياً ضمن متجر ‘إيروس ديجتال هوم’ في مركز برجمان. ولقد حققت منتجات ‘مايديا’ أصداءً إيجابية لدى عملائنا خلال الفترة التي أعقبت توقيعنا اتفاقية التعاون معها. ويمثّل تخصيصنا مساحة أكبر لعرض منتجاتها دليلاً على قوة شراكتنا ورسوخها مع هذا المجموعة التي تعدّ إحدى أفضل الشركات في مجال صناعة الإلكترونيات على مستوى قارة آسيا. فالمجموعة تقدم باقة شاملة من المنتجات ولديها قدرات إنتاجية ضخمة لتلبية الطلب المتزايد على الأجهزة المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية عالية الجودة. كما أنها تتميّز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة والميسورة التكلفة في نفس الوقت، ونحن سعداء بتوفير هذه المنتجات لعملائنا عبر متجرنا في مركز برجمان.”
وأضاف: “وحيث أن مجموعة ‘إيروس’ تعدّ إحدى أكبر موزعي الأجهزة الإلكترونية في دولة الإمارات فقد حرصنا على إقامة علاقة راسخة ودائمة مع عملائنا، ونحن ملتزمون بمواصلة تزويدهم بمنتجات أرقى العلامات التجارية التي تتمتع بثقتهم واحترامهم من أمثال منتجات مجموعة ‘مايديا’، وذلك عبر متاجرنا المختلفة. ولا شك بأن عملاءنا سيثمنون قرار شراكتنا مع ‘مايديا’، حيث سنقدّم لهم قريباً مجموعة من العروض التجريبية، والتي تشمل دروس الطبخ ونصائح وإرشادات حول طرق العناية بالمطبخ والمنزل وبرامج ‘Hello HomeMaker’.”
كما عبر نيرانجان جيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيروس’ عن سعادته البالغة حيال افتتاح قسم مخصص لعرض منتجات مجموعة مايديا ضمن متجر ‘إيروس ديجتال هوم’ وعلّق بالقول: “يمثّل هذا الحدث بداية لعلاقة تجارية هامة بالنسبة لمجموعة ‘إيروس’ لأن مجموعة ‘مايديا’ تعدّ إحدى أنجح العلامات التجارية في مجال صناعة الأجهزة المنزلية على مستوى قارة آسيا. كما تعتبر مجموعة ‘إيروس’ الشريك الأمثل بالنسبة لمجموعة ‘مايديا’، حيث لدينا العديد من متاجر التجزئة التي تنتشر في كافة أنحاء دولة الإمارات، وتضمّ محفظتنا 15 علامة تجارية عالمية، وحصلنا على العديد من الجوائز وشهادات التقدير والتكريم العالمية.”
وأضاف: “وكما هي الحال بالنسبة لمجموعة ‘إيروس’، فقد ارتقت ‘مايديا’ سلّم النجاح والمجد بفضل التزامها بالجودة العالية وتركيزها على اعتماد نهج قائم على الابداع والابتكار. ومن خلال هذا النطاق الواسع من المنتجات الذي توفره مجموعة ‘مايديا’، سيحظى عملاؤنا بفرصة أوسع للاختيار بين الأجهزة المنزلية والمنتجات الأخرى وبأسعار تنافسية.”
يُذكر أنّ “إيروس” تعدّ إحدى الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات والمتحالفة مع صانعي منتجات متعددة في الشرق الأوسط، حيث تخطت إيراداتها 4,5 مليار درهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com