حدد الصفحة

تيم هورتونز الشرق الأوسط تتعاون مع البرنامج الرائد الناطق باللغة الإنجليزية (The Mo Show) 

تيم هورتونز الشرق الأوسط تتعاون مع البرنامج الرائد الناطق باللغة الإنجليزية (The Mo Show) 

الرياض- المملكة العربية السعودية –يسر تيم هورتونز الشرق الأوسط -سلسلة المقاهي الكندية الشهيرة – أن تعلن عن بدء شراكة استراتيجية بينها وبين برنامج (ذا مو شو) (The Mo Show) وهو البرنامج الرائد الناطق بالإنجليزية في المملكة. وبموجب هذا الاتفاق ستصبح سلسلة مقاهي تيم هورتنز هي الراعي الرسمي لبرنامج (The Mo Show) لمدة عام مما يمثل تعاونًا مثيرًا بين علامتين تجاريتين متشابهتين في التفكير ومؤثرتين في المملكة.

برنامج (The Mo Show) -والذي يقدمه محمد إسلام- قد فرض نفسه على كل برامج التدوين الصوتي (podcasts)  وحشد عددًا كبيرًا من المتابعين واكتسب صيتًا واسعًا بمناقشاته المثيرة للاهتمام لعدد ضخم من الموضوعات تتنوع بين نمط الحياة والثقافة وريادة الأعمال ورؤية 2030 وغيرها الكثير. وانطلاقًا من الالتزام القوي للبرنامج بتعزيز التواصل الهادف مع جمهوره ومدعومًا بهذه الشراكة الجديدة سيتمكن مستمعي البرنامج ومشاهديه من الاستمتاع بالمحتوى أثناء احتساء قدح لذيذ من قهوة تيم هورتنز أو الاستمتاع بكعك الدونات وغير ذلك الكثير.

وصرح محمد إسلام مقدم البرنامج: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع تيم هورتنز الشرق الأوسط، تلك العلامة التجارية الشهيرة التي تشتهر بتراثها الغني وتفانيها في تقديم تجارب استثنائية لعملائها؛ إننا متحمسون كي نقدم لجمهورنا أفكارهم وقصصهم التي ستضيف الكثير إلى حلقات برنامجنا. “

وأعرب هشام المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة تيم هورتنز الشرق الأوسط عن تحمسه لهذه الشراكة قائلاً: “نؤمن في تيم هورتنز بالتواصل مع ضيوفنا وبأن نكون جزءًا من حياتهم اليومية. وتتيح لنا شراكتنا مع (The Mo Show) التواصل مع مجتمع متنوع نابض بالحياة ومشاركة قيم علامتنا التجارية وعرض ما نقدمه من تجارب. يسعدنا التعاون مع The Mo Show ونتطلع إلى خوض رحلة مثيرة سويًا.” 

تأتي الشراكة الاستراتيجية بين تيم هورتنز الشرق الأوسط وبرنامج (The Mo Show) شهادةً على التزامهما المشترك بتقديم محتوى فريد وتجارب عالية الجودة. فهما يهدفان إلى تقديم أوقات لا تُنسى تلهم المستمعين وتجذبهم طوال العام المقبل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com