حدد الصفحة

“لايكي” Likeeتقدم تذاكر”دولبي سينما” Dolby Cinema كجوائز لتتويج احتفالات المستخدمين بعيد الأضحى المبارك

“لايكي” Likeeتقدم تذاكر”دولبي سينما” Dolby Cinema كجوائز لتتويج احتفالات المستخدمين بعيد الأضحى المبارك

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 27 يونيو 2023 – من دواعي سرور “لايكي”Likee ، إحدى منصات إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر شهرة في المنطقة، أن تعلن عن إطلاق فعاليات احتفالية رائعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لموسم 2023. وتسعى “لايكي” Likee إلى اصطحاب المستخدمين في رحلة من المتعة والتشويق إلى عالم السينما الساحر ومنحهم فرصة الفوز بجوائز مذهلة والتي تشمل تذاكر لحضور أفلام في “دولبي سينما”  Dolby Cinema  من خلال تخصيص صفحة خاصة بمنصة “لايكي” بعنوان: “احتفال عيد الأضحى المبهج” (‘Delightful Eid Al-Adha party)، مما يجعل بمقدور المستخدمين إمكانية استرداد الجوائز بتذاكر مجانية في صالات “دولبي سينما”  Dolby Cinema® المختارة في دور “ريل سينما”.

إن التزام “لايكي”Likee  الراسخ والمتمثل في تحفيز مشاركة المستخدمين وتزويدهم بتجارب لا تُنسى يأتي في صميم هذه الحملة. تُعد صفحة “احتفال عيد الأضحى المبهج” (‘Delightful Eid Al-Adha party) على “لايكي” Likee بمثابة وجهة محورية لجميع احتفالات العيد، مما يضمن للمستخدمين إمكانية المشاركة بسهولة في الأنشطة والفعاليات التي تكتسب طابعاً خاصاً بالعيد والاستمتاع بأجواء الفرح والسرور التي تسود في هذه المناسبة.

جميع مستخدمي “لايكي” Likee على موعد مع رحلة استكشاف والاستمتاع بعدد لا يحصى من الأنشطة الهادفة التي تم تصميمها خصيصاً للعيد، بالإضافة إلى فرص للفوز بجوائز حصرية مثل إطارات صور الأفتار “خروف العيد” و”جاموس العيد” (Loyal Bull) وصور خلفيات عيد الأضحى المبارك 2023. من خلال زيارة صفحة الحدث يومياً ونشر مقاطع الفيديو مع هاشتاجات عيد الأضحى، ومشاركة صفحة الفعاليات والتفاعل مع مقاطع فيديو الهاشتاج، سيتمكن المستخدمون من إطلاق العنان لفرص الرسم والمطالبة بجوائز رائعة. كما تضفي تذاكر “دولبي سينما” المجانية لمسة إضافية خاصة من المرح والخصوصية على الجوائز الكبرى التي تنتظر الفائزين بها.

قال المتحدث باسم “لايكي”، ” من دواعي سرورنا توفير تجربة عيد الأضحى الأخاذة لمستخدمي “لايكي”، وأضاف بالقول، “من خلال صفحة فعاليات عيد الأضحى 2023 ، نهدف إلى تحفيز الإبداع وإلهام التواصل وإضفاء البهجة على ملايين المستخدمين خلال موسم الأعياد المرتقب. نحن متلهفون لمشاهدة المحتوى الرائع الذي سينشئه المستخدمون ويشاركونه مع مجتمع “لايكي” الذين يحتفلون بالعيد لهذا العام”.

تبرز “دولبي سينما” عمق التأثير العاطفي لكل فيلم تعرضه، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة التفاصيل الدقيقة والألوان الزاهية بتقنية “دولبي فيجن”Dolby Vision® ، وسماع الصوت الغامر بتقنية “دولبي اتومز” Dolby Atmos® . إن هذا المزيج الاستثنائي الآسر يجعل الفيلم أقرب ما يكون إلى الواقع، بحيث ان المشاهد سينسى بأنه يجلس في السينما. بإمكان الفائزين المحظوظين أن يتوقعوا تجربة غامرة لا مثيل لها من خلال استرداد تذكرة فيلم “دولبي سينما” Dolby Cinema في متاجر البيع المشاركة، وهي “ريل سينما”Reel Cinemas  في دبي.

يظهر مستخدمو “لايكي” باستمرار حماسهم ومشاركتهم في  الأحداث والفعاليات السابقة على “لايكي”، مما جعل كل تجربة نجاحاً مدوياً قائماً بذاته. من خلال مشاركتهم النشطة وإنشاء المحتوى الخيالي، شكّل المستخدمون روابط دائمة وشاركوا لحظات سعيدة لا حصر لها. تعد صفحة حدث “احتفال عيد الأضحى المبهج” على “لايكي”Likee بمواصلة الالتزام والحفاظ على هذا التقليد، ودعوة المستخدمين لإطلاق العنان لإبداعاتهم، والفوز بجوائز قيمة، وتأسيس علاقات مثمرة مع الأفراد ذوي التفكير المماثل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com