حدد الصفحة

تمديد الحد الزمني للبث المباشر (Instagram Live) من 60 دقيقة إلى 4 ساعات لجميع المستخدمين على Instagram في كافة العالم

تمديد الحد الزمني للبث المباشر (Instagram Live) من 60 دقيقة إلى 4 ساعات لجميع المستخدمين على Instagram في كافة العالم

وسيساعد هذا التغيير المستخدمين مثل مدربي (اليوجا واللياقة البدنية والمعلمين في المدارس وغيرهم) الذين اضطروا إلى التحوّل إلى الفصول الافتراضية أو الموسيقيين الناشئين أو الفنانين الذين يستضيفون الحوارات مع زملائهم للتفاعل مع جمهورهم دون انقطاع بعد مرور مدة 60 دقيقة.

o      يتعين أن تكون حسابات المستخدمين في وضع جيد ودون تاريخ لانتهاكات عنوان بروتوكول الإنترنت أو سياسات التطبيق ليتمكن المستخدمون من البث لمدة تصل إلى أربع ساعات.

·       استجابةً لطلب مجتمع منشئي المحتوى في تطبيقنا، سنطلق قريباً قدرة أرشفة البث المباشر على الحسابات لمدة تصل إلى 30 يوم. وستعكس هذه التجربة تجربة أرشفة القصص والمنشورات الثابتة

·       سنقوم أيضاً بتحديث قسم “البث المباشر” داخل IGTV وفي نهاية البث المباشر. ونظراً لتزايد استخدام خاصية “البث المباشر” هذا العام كي يتفاعل المستخدمون مع مجتمعاتهم، نود أن نساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من المحتوى الذي ينسجم مع اهتماماتهم سواء من منشئي المحتوى الذين يتابعونهم أو أولئك الذين لا يتابعونهم.

يسريكونInstagram أن dقدم هذه المزايا الجديدة لمنشئي المحتوى حول العالم، لأنهم القوة المحركة للثقافة والتطور ومصدر إلهام كبير لمجتمعاتهم وخصوصاً في عام 2020. ويودّ أن يكونInstagram أفضل مكان لمنشئي المحتوى للتفاعل مع معجبيهم ومشاركة مواهبهم وتعزيز التواصل بين الجميع. ويعد هذا التحديث في قسم “البث المباشر” خطوة جديدة تهدف إلى تصميم الأدوات والطرق المبتكرة لمساعدة منشئي المحتوى على تحقيق ذلك.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com