حدد الصفحة

«نيوتنكس»تؤكد التزامها بالسوق السعودي عبر مشاركتها كراعٍ رئيسي في ملتقى جامعة أم القرى للمهنة والابتكار 2023

«نيوتنكس»تؤكد التزامها بالسوق السعودي عبر مشاركتها كراعٍ رئيسي في ملتقى جامعة أم القرى للمهنة والابتكار 2023

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية – 21 يونيو 2023: أعلنت شركة «نيوتنكس» Nutanix  (المدرجة في بورصة ناسداك: NTNX) الرائدة في مجال الحوسبة الهجينة المتعددة، عن مشاركتها كراعٍ فضي في ملتقى جامعة أم القرى للمهنة والابتكار 2023، وهو حدث تنظمه جامعة القرى بمكة لتعزيز روح المبادرة والإبداع والابتكار. يأتي الملتقى في إطار سعي الجامعة لتسخير مهارات الاطلاع والمعرفة لدى طلابها وخريجيها، وتحفيز قدراتهم التقنية للتماشي مع متطلبات سوق العمل السعودي. حضر الحدث الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من 18000 زائر وشاركت فيه 50 شركة تقنية دولية.

صرح “يزن نوفل”، مدير أول علاقات العملاء لدى شركة «نيوتنكس»: ” شرفٌ لنا هذه المشاركة المتميزة في الملتقى ونسعد كوننا أحد الرعاة الرئيسيين له، وما يشعرنا بالفخر هو المشاركة في تحقيق أهداف الملتقى بمساعدة الطلاب في المملكة العربية السعودية على التواصل مع أصحاب العمل المحليين والدوليين. وهو ما نتطلع اليه بسماع آرائهم والتعرف على متطلباتهم والعمل على أخذها في الاعتبار في خططنا لتطوير البرامج التي ترعى وتوفر التوجيه والمسار الوظيفي الواضح لهؤلاء الطلاب، مع مراعاة متطلبات السوق أيضًا. نحن في «نيوتنكس» السعودية ملتزمون بدعم المجتمع وتنمية مثل هذه الشراكات بطريقة تساعد في تلبية الطلب الاستراتيجي على الحوسبة السحابية للشركات في المملكة حتى تتمكن من اتخاذ قفزة نحو حرية الحوسبة السحابية لتكون متاحة للجميع وهو مطلب ضروري لاحتياجات السوق من أجل تحقيق وتسريع مبادرات التحول الرقمي”.

يعد التعليم أحد الركائز الأساسية لرؤية السعودية 2030، وتكرس «نيوتنكس» لدعم هذه المهمة من خلال دعم قطاع التعليم الفني للشباب السعودي. حيث تلتزم الشركة بضمان حصول عملائها وشركائها على أحدث الشهادات التعليمية للسماح لهم بتعزيز معرفتهم وقيمتهم وتحسين أنفسهم في أدوارهم. تتميز “جامعة نيوتنكس” بالبرامج التي هي مزيج من التعلم عبر الإنترنت والتعلم الشخصي والتعلم الذاتي. كما تعد “مجموعة مستخدمي «نيوتنكس»” مجتمعاً تقنياً مخصصاً للمتفوقين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من المواطنين السعوديين. وتساهم «نيوتنكس» في تطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات في البلاد، لذلك تعمل الشركة مع الأكاديميات التعليمية العامة لبناء خدمات تعليمية متخصصة للشباب السعودي وصقلهم وتدريبهم بالمهارات التقنية اللازمة للمستقبل.

قال السيد “‏صخر السلمي “، مدير خدمات الأعمال والموارد لدى شركة «نيوتنكس»: “بصفتي موظف لدى «نيوتنكس»، أؤكد أن الشركة تعزز بيئة عمل شاملة وثقافة مدفوعة بالمرونة والنمو والتوازن بين العمل والحياة. حيث نعتبر أن راحة الموظفين من أولوياتنا ولدينا العديد من المبادرات في هذا الصدد بما في ذلك إجازة مدفوعة الأجر يومًا واحدًا كل ثلاثة أشهر والمسمى “يوم الراحة “. نحن نبحث عن مواهب فريدة لمساعدتنا على إحداث ثورة في الصناعة من خلال نهج جديد، ونعتقد أن مشاركتنا في أحداث مثل ملتقى جامعة أم القرى للمهنة والابتكار ستساعدنا في تحقيق هذا الهدف “.

يمكن للمرشحين المهتمين بوظيفة في «نيوتنكس» معرفة المزيد من خلال الرابط – https://www.nutanix.com/company/careers

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com