Select Page

موتورولا تدمج التصميم المذهل والميزات الرئيسية مع إطلاق موتورولا ايدج 30 ألترا و موتورولا ايدج 30 فيوجن في المملكة العربية السعودية

موتورولا تدمج التصميم المذهل والميزات الرئيسية مع إطلاق موتورولا ايدج 30 ألترا و موتورولا ايدج 30 فيوجن في المملكة العربية السعودية

 18 سبتمبر 2022: أعلنت موتورولا عن إطلاق هواتف موتورولا ايدج 30 ألترا و موتورولا ايدج 30 فيوجن في المملكة العربية السعودية في سعي منها للارتقاء بصناعة الهواتف الذكية. و تدمج الهواتف التي تم اطلاقها بين أحدث التقنيات والتصميم المبهر والتجارب التي تعزز تجربة المستخدم.

يعيد موتورولا ايدج 30 تعريف الأجهزة المتميزة ذات المواصفات الفائقة حيث يتميز هذا الهاتف الذكي بأحدث الميزات بما في ذلك النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon® الأكثر تقدمًا، ومستشعر الكاميرا الأعلى دقة 200MP والشحن الأسرع على الإطلاق TurboPowerTMبطاقة 125W. كما يدمج تصميم الهاتف تميز الأداء والجمال مايجمع ميزات عديدة في جهاز واحد مذهل مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة.

وبهذه المناسبة قال السيد شاري شمس، المدير العام لموتورولا موبيليتي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “في موتورولا نلتزم بتقديم ابتكاراتنا لأكبر عدد ممكن من المستهلكين. ونسعى لتقديم تقنية تمكّن تجربة المستهلكين. كما نقدم ميزات وتجارب رائدة من شأنها أن تبهر المستهلكين وتعيد رسم التوقعات للهواتف الذكية. لقد طورت عائلة هواتف موتورولا الذكية في سعي منها لتقديم أحدث التقنيات وأكثرها أهمية للأسواق.” 

“تستمر أجهزتنا المتطورة في التفوق في تطبيق أحدث المعايير المتعلقة بالطاقة أو الأداء أو الكاميرات أو العرض أو التصميم وبالتالي التفوق 

 في ميادين صناعة الهواتف الذكية “

موتورولا إيدج 30 ألترا: صورمن الحياة بلا حدود

يوفر موتورولا إيدج 30 ألترا أحدث التقنيات ونظام الكاميرا عالي الدقة لمساعدتك على التقاط أجمل لحظات الحياة. مع أول مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 200 ميجابكسل، ستلتقط صورًا رائعة ومذهلة.  تم تصميم هذا المستشعر الهائل لالتقاط المزيد من الضوء من خلال الجمع بين 16 بكسل في وحدة واحدة بدقة 2.56 ميكرومتر، مما ينتج عنه صور واضحة ومشرقة حتى في الظلام. بالإضافة إلى تقنية HDR المتقدمة، يتم إنتاج الصور بإبرازات وظلال متوازنة تمامًا لمنحك صورًا مفصلة بشكل جميل حتى في الإضاءة المختلطة. ويأتي المستشعر الرئيسي أيضًا مزودًا  نظام التثبيت البصري، مما يساعد على التخلص من الاهتزازات غير المرغوب فيها، للحصول على صور ومقاطع فيديو واضحة للغاية.

ويرتقي أحدث إصدار من موتورولا بصناعة مقاطع الفيديو من خلال ميزة التسجيل بدقة 8K ، و أكثر من 33 مليون بكسل وهي أعلى دقة فيديو ممكنة على هاتف ذكي حتى اليوم. أو تسجيل فيديو 4K HDR10 + ، الذي يفي بمعايير HDR10 + الصارمة لدقة ونطاق الألوان، ومراعاة السطوع، والتباين، لتعبئة مقاطع الفيديو بأكثر من مليار من ظلال الألوان والتفاصيل النابضة بالحياة

2022_MOTOROLA EDGE_30 ULTRA_ATL_GALLERY SHOOT_ROW_PROFESSIONAL PHOTOS 21_ssict_1200_800

يأتي هاتف موتورولا إيدج 30 ألترا مزودًا بزواياعرض فائقة الإتساع بدقة 50 ميجا بيكس للحصول على صور عالية الجودة. وتقنية ماكرو مضمنة لتكبير بصري بمقدار 4 مرات أكثر. ومن خلال عدسة التقريب 2x ، يمكن لالتقاط ملامح الوجه بأكثر الطرق إرضاءً مع الحفاظ على مسافة مناسبة. وفي الوضع الرأسي يمكنك ضبط الأطوال البؤرية بين العرض (35 مم) ، القياسي (50 مم) ، أو التقريب (85 مم) لتأطير الهدف بأفضل طريقة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، كما يتضمن الجهاز كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة عالية الجودة مع واحدة من أعلى الكاميرات الأمامية دقة المتوفرة في الهاتف الذكي.

وترتقي منصة Snapdragon 8+ Gen 1  بهاتف موتورولا المحمول مدعومة بتقنيات 5G و AI والألعاب والكاميرا. وتتيح تكنولوجيا 5G2 تسريع الهاتف وتحقيق سلاسة أكبر مع تحسين التجارب الرئيسية للجهاز مع الحفاظ على عمر البطارية. 

وتستجيب حافة موتورولا الجديدة هذه أيضًا على الفور مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ولديها مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

وتعمل ميزات Snapdragon Elite Gaming ™ على تقليل وقت استجابة اللمس على حافة الجهاز بمعدل 360 هرتز 3 عند اللعب، حيث يتلقى تحديثات الرسومات والأداء بشكل آني وبدعم شاشة 144 هرتز 4 ، ليمنح لعباً سلسلاً وتفاعلياً في كل مرة.

علاوة على ذلك ، فإن موتورولا إيدج 30 ألترا يغير معايير الشحن السريع. ويمكن شحنه في أقل من 7 دقائق من الشحن بطاقة  125 واط، وهو أسرع شحن TurboPower ™ على الإطلاق كما يأتي هذا الجهاز أيضًا مزودًا بقدرات شحن لاسلكي تصل إلى 50 واط ، بحيث يمكنك إعادة الشحن من دون أسلاك أو حتى مشاركة طاقة لاسلكية بحجم 10 واط.

ويأتي الهاتف الرائد الجديد مع شاشة pOLED FHD + مذهلة بمقاس 6.67 بوصة خالية من الحواف تقريبًا توفر دقة Full HD + صورة أكثر وضوحًا مع عدد أقل من البكسل ، كما تعمل HDR10 + على تحسين السطوع والتباين بأكثر من مليار درجة من الألوان الواقعية. 

ويتضمن موتورولا إيدج 30 ألترا تقنية Dolby Atmos  لتقديم تجربة صوتية مكانية تسخر أحدث التطورات في تكنولوجيا الصوت لربط المستخدمين بشكل أعمق بالمحتوى المفضل لديهم وتقديم تجربة مشاهدة أفضل .

ويرتقي الهاتف كذلك بتجربة الألعاب السحابية من خلال الجمع بين الشاشة اللامتناهية والصوت القوي والاتصال اللاسلكي الرائد في الصناعة بشبكةWiFi 6E ، كما تتوفر أكثر من 100 لعبة عالية الجودة مع Xbox Game Pass7 مباشرة على الهاتف ، مع امكانية إضافة ألعاب جديدة طوال الوقت.

تتميز حافة موتورولا إيدج 30 ألترا أيضًا بأضواء الحافة المصممة خصيصًا لهذا الجهاز بطرق مختلفة تتيح عرض إشعار جديد أو مكالمة هاتفية واردة أو إنذار مع ميزة تخصيص من خلال الاختيار من بين خمسة خيارات ألوان.

ويتميز التصميم الخارجي للجهاز من لحظة استلامه. ابتداءً بالزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد الجميل في مقدمة الهاتف، والطلاء المقاوم لبصمات الأصابع التي تمنحه ملمساً ناعماً وغير لامع وصولاً إلى غلاف الكاميرا  الذي يتميز بمظهر جديد وجريء ويتميز بتكنولوجيا التصوير ويعرض أقوى مستشعر منموتورولا على الإطلاق.

موتورولا إيدج 30 فيوجين: جهاز بلا حدود

موتورولا إيدج 30 فيوجين مناسب لمحبي المغامرات اليومية، حيث يتميز الجهاز بتصميم نحيف للغاية ومتوازن تمامًا. تبدو الحواف المنحنية بشكل متماثل وتشعر بشكل لا يصدق مع محيط سلس يمزج بين الزجاج الأمامي والخلفي. وللحصول على لمسة نهائية فاخرة وأنيقة ، يوفر هذا الجهاز إطارًا من الألومنيوم المصقول بالرمل. يُضخّم غلاف الكاميرا المُعاد تخيله أيضًا تقنية التصوير المتقدمة لموتورولا بمظهر فريد يتسم بالأصالة والحداثة على حدٍ سواء. والإحساس باللمس للزجاج غير اللامع يجعل من السهل التقاط حافة الاندماج من موتورولا ، ويصعب إخمادها.

لمواكبة احتياجاتك الترفيهية ، يتميز الجهاز بمنصة Snapdragon 888+ 5G القوية ، مما يعزز الأداء من الجيل السابق ، سواء كنت تلعب ألعابًا محسّنة بالذكاء الاصطناعي تستجيب بشكل أسرع للمس ، أو تلتقط الصور ومقاطع الفيديو بشكل أسرع أو تواجه مكالمات فيديو واقعية. ستتمتع أيضًا بسرعات فائقة والقدرة على الاتصال بشبكات 5G2 في جميع أنحاء العالم.

يتميز موتورولا إيدج 30 فيوجين أيضًا بمستشعر كاميرا رئيسي مدهش بدقة 50 ميجابكسل مع نظام تثبيت بصري في واحدة من أكثر الكاميرات تقدمًا والمتوفرة في الهاتف الذكي التي تمكن من التصوير بمعدل تركيز أكبر 32x بكسل 8 باستخدام التركيز الفوري لجميع وحدات البكسل ومنح أداءً أكثر دقة في أي إضاءة

تسجل تقنية HDR10الفيديو بدقة 8K للحصول على مقاطع فيديو واضحة بشكل جميل. وتشتمل الكاميرا الحديثة أيضًا على عدسة كاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة ماكرو مدمجة في الجهة الخلفية والأمامية بدقة 32 ميجابكسل. وبفضل تقنية Quad Pixel ، تكون النتائج صورًا أكثر وضوحًا وحيوية مع حساسية أفضل للضوء الخافت 4 مرات. ناهيك عن التركيز التلقائي الذي يحافظ على الصورة مذهلة ، بغض النظر عن بعدك عن الكاميرا الأمامية.

يأتي موتورولا إيدج 30 بشاشة عرض 6.55 بوصة بدون حدود بتقنية pOLED FHD + مع HDR10 + ومعدل تحديث سلس بشكل ملحوظ 144 هرتز. وتتضمن الحواف مكبرات صوت استريو كبيرين مع Dolby Atmos.

مع تقنية شحن TurboPower ™ بقوة 68 واط ، يمكن تشغيل هاتف موتورولا إيدج 30 خلال اليوم في 10 دقائق فقط 9 من الشحن. وبفضل البطارية التي تدوم طويلاً ، يمكنك الاتصال بسرعة 5G 2 والقيام بمهام متعددة طوال اليوم.

تقنية “ريدي فور” تدعم قوة الهاتف الذكي

تتمتع أجهزة  كل موتورولا ايدج 30 ألترا و موتورولا ايدج 30 فيوجن  بتقنية  ريدي فور” التي تتيح انطلاقة الهاتف من خلال التوصيل سلكيًا 11 أو لاسلكيًا 12 ، كما يمكن بث الألعاب أو مكالمات الفيديو من الهاتف إلى  شاشة العرض من خلال Ready For PC13، بالإضافة إلى تشغيل التطبيقات من الهاتف على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، وسحب الملفات أو الصور وإفلاتها بسهولة ، وحتى النسخ واللصق بين الأجهزة.

ابتكار يتجاوز البرامج والأجهزة

لأول مرة في تاريخ صناعة الهواتف النقالة، تفاجئ علامة تجارية للهواتف الذكية المستهلكين بتجربة حسية جديدة وهي تضمين عطر موتورولا الحصري في أجهزتها الذكية الجديدة حيث سيتم تضمين عبوة العطر الذي تطويره بالشراكة مع فيرمينك أكبر شركة عطور وذوق مملوكة للقطاع الخاص في العالم في الأجهزة.

 تلتزم موتورولا باستخدام 60٪ من المواد المعاد تدويرها في عمليات التغليف المستدام وتصميم المنتجات إلى الحد من انبعاثات الكربون مع 50٪ أقل من المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام في تغليف الهواتف الذكية بحلول السنة المالية 2025/2026. وبذلك تصل الأجهزة الجديدة في صناديق خالية من البلاستيك تتميز بطباعة حبر الصويا الطبيعي ويحيث تستخدم موتورولا أكثر من 60٪ من المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك في جهد مستمر من أجل تقليل النفايات البلاستيكية وذلك انسجاماً مع التزاماتها البيئية بإحداث تأثير اجتماعي إيجابي في المجتمعات التي تمارس فيها أعمالها. كما تفخر موتورولا بوضع أهداف استدامة طموحة  مدفوعة برؤيتها حول توفير تقنية أكثر ذكاءً وبناء مستقبلً أكثر إشراقًا

توفر المنتج في المملكة العربية السعودية

سيتم طرح جهاز موتورولا ايدج 30 ألترا للبيع في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من اليوم في لولو ومكتبة جرير واكسترا ومنصات نون وأمازون وmotorola.saبسعر يبدأ من 3999 ريال سعودي. ويصل باللونين الأسود (Interstellar Black) والأبيض  (Strarlight White) مع عرض باقة لفترة محدودة تتضمن Moto Watch و Moto Buds واشتراك STARZ Play وواقي شاشة مقابل 1303 ريال سعودي.

كما سيتم طرح جهاز موتورولا ايدج 30 فيوجن  للبيع في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من اليوم في لولو ومكتبة جرير واكسترا ومنصات نون وأمازون وmotorola.sa، بسعر يبدأ من 2499 ريال سعودي. ويأتي الجهاز مع عرض باقة لفترة محدودة تحتوي على Moto Buds  واشتراك Starz Play وواقي شاشة بقيمة 703 ريال سعودي.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com