حدد الصفحة

كونتيننتال تنظم حملة سلامة الإطارات مع أرامكو السعودية في المنطقة الشرقية

كونتيننتال تنظم حملة سلامة الإطارات مع أرامكو السعودية في المنطقة الشرقية

[الدمام، 19/06/2023] – الدمام- انطلقت شركة كونتيننتال، الشركة الرائدة في صناعة الإطارات، في حملة سلامة الإطارات بالتعاون مع إدارة الأمن الصناعي والسلامة  بأرامكو السعودية في المجمع السكني بمنطقة (تناجيب) التابع لها بالمنطقة الشرقية. تعد هذه الحملة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية بمشاركة عدد من المتطوعين المهتمين بالسلامة المرورية، وتهدف إلى تعزيز التوعية والتثقيف بشأن أهمية فحص الإطارات والحفاظ على سلامتها.

تمثل السلامة والحفاظ على أرواح البشر أحد أهم ركائز شركة كونتيننتال، وتتعاون الشركة مع شركات رائدة في جميع أنحاء العالم لتطوير وتوفير أمن الإطارات. تؤكد كونتيننتال التزامها بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان للمجتمع.

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مفهوم القيادة الامنة لمستخدمي المركبات للحد من وقوع الحوادث، تأتي هذه المبادرة امتداد لجهود شركة كونتيننتال في المملكة العربية السعودية في ما يتعلق بالسلامة المرورية وحرصها المستمر على التوعية بإجراءات السلامة بين أفراد المجتمع. 

كما اعربت كونتيننتال عن شكرها لأرامكو السعودية على اتاحة فرصة المشاركة في حملة السلامة المرورية وتقديم محاضرة تعريفية عن اساسيات سلامة الإطارات, بالإضافة قيام كونتيننتتال بفحص اطارات سيارات المشاركين في الحملة وتقديم نصائح السلامة لهم.

وتندرج هذه الحملة ضمن حملة كونتيننتال العالمية المتعلّقة بالسلامة والتي تحمل عنوان ’الرؤية صفر‘ (Vison Zero)، حيث تهدف إلى التخلّص كلّياً من مشكلة حوادث الطرق والوصول إلى مستوى صفر وفيات، صفر إصابات وصفر حوادث على الطرقات. وكانت الشركة الألمانية قد أطلقت عدة حملات توعية حول سلامة الطرق خلال السنوات الأخيرة بالتعاون مع أبرز المدارس والجامعات والشركات في الإمارات العربية المتحّدة. والمملكة العربية السعودية.

تعتزم كونتيننتال أن تستمر في هذا التعاون المثمر مع جميع الجهات بالمملكة العربية السعودية في المستقبل، حيث تسعى لتعزيز السلامة المرورية وحماية ارواح البشر من خلال توفير حلول احترافية وابتكارات في مجال الإطارات. مثل هذه الحملات تساهم في خلق بيئة سالمة ومستدامة على الطرق، وتعزز رفاهية المجتمع ككل.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com