حدد الصفحة

كاسبرسكي تعود بقمة محللي الأمنSAS” “في أكتوبر 2023

كاسبرسكي تعود بقمة محللي الأمنSAS” “في أكتوبر 2023

تعلن كاسبرسكي عن عودة القمة الحصرية لمحللي الأمن المقرر عقدها في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2023 بمدينة فوكيت التايلندية. ووجهت الشركة دعوات إلى متخصصي الأمن السيبراني للانضمام إلى الحدث العالمي بهدف المشاركة في مناقشة المشهد المتطور لأمن تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى تبادل خبراتهم حول أحدث التهديدات السيبرانية وأكثرها تعقيداً.

ويُعد هذا المؤتمر الذي تنظمه كاسبرسكي منذ العام 2009، حدثاً سنوياً يجمع بين كبار باحثي أمن تكنولوجيا المعلومات جهات القانونية العالمية والأكاديميين والمسؤولين الحكوميين. ويتمثل الهدف الأساسي من تنظيمه في تعزيز التعاون لمكافحة الجرائم الإلكترونية، الأمر الذي يجعل منه منصة مثالية للمشاركة في المناقشات، وتبادل المعلومات، وعرض أحدث التطورات في مجال البحث والتكنولوجيا.

وكان يتعين على منظمي المؤتمر في السنوات الأخيرة التكيف مع الوباء، والتحول إلى حدث افتراضي بسبب المخاطر الصحية وقيود السفر، ومنع التفاعلات الشخصية. ومع ذلك، سيعود الحدث في خريف هذا العام إلى نسق الحضور الفعلي بهدف التواصل وتعزيز العلاقات لتعميق المعرفة وفهم المشهد المتطور للتهديدات المختلفة من زوايا ووجهات نظر متباينة.

Costin Raiu - Director, Global Research & Analysis Team_ssict_580_800

وقال كوستين رايو، مدير فريق البحث والتحليل العالمي في كاسبرسكي: “إننا نفتقد كثيراً الأجواء الفريدة التي تسود عادة عند تنظيم قمة محللي الأمن، لاسيما وأنها اشتهرت بحيويتها وطابعها الناجح بين المشاركين. ويسعدنا عودتها مجدداً إلى نسق الحضور الشخصي المباشر، لاسيما وأنها تتيح لنا مرة أخرى الاتصال والتعاون والتفاعل مع بعضنا بعضاً. إن فرحة اللقاء من جديد مع الأصدقاء والزملاء القدامى، وما تحمله القمة من إثارة لاكتشاف الرؤى والتطورات الجديدة، توفر لنا احتمالات كثيرة، ونتطلع للترحيب بمحللي ومحترفي الأمن السيبراني من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في هذا الحدث الفريد”.

وتم وضع برنامج مؤتمر محللي الأمن 2023 للتركيز على أهم اتجاهات الأمن السيبراني التي ظهرت خلال العام الماضي، بما في ذلك التهديدات المتقدمة المستمرة الحديثة والمكتشفة مؤخراً، وذلك من أجل تقديم معلومات حول الهجمات الإلكترونية الأشد تعقيداً، واستكشاف أحدث الأدوات المتقدمة والتقنيات التي يستخدمها المجرمون السيبرانيون في جميع أنحاء العالم. وستشمل قائمة المواضيع الأساسية التي سيتناولها المؤتمر أيضاً ما يلي:

  • البنية التحتية الحيوية وحلول الأمن السيبراني الصناعي والعمليات التشغيلية
  • الهجمات التي تطال سلسلة التوريد وأمن البرمجيات مفتوحة المصدر
  • حوادث برامج الفدية وكيفية الوقاية منها
  • ثغرات يوم الصفر والبرمجيات الاستغلالية
  • اتجاهات وتحليلات الإنترنت المظلم
  • الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والأمن السيبراني
  • هجمات إنترنت الأشياء والأمن
  • الأدوات والطرق لدعم وزيادة خصوصية المستخدم

وتم توجيه الدعوات للراغبين في تقديم الأوراق الآن بالنسبة إلى الباحثين والمتخصصين في مجال الأمن السيبراني، حيث يمكنهم المساهمة في المؤتمر من خلال تقديم مقترحاتهم. ويعد الحدث فرصة مهمة للباحثين لمشاركة خبراتهم ونتائج البحوث والأفكار مع جمهور عالمي من قادة الصناعة والخبراء. وإذا كان لديك بحث رائد أو حلول مبتكرة أو دراسات حالة مقنعة ترغب بتقديمها خلال مشاركتك، فإننا ندعوك إلى إرسالها. وتفضل بزيارة الموقع للحصول على المزيد من المعلومات حول إرشادات ومتطلبات التقديم.

وسيقدم مؤتمر محللي الأمن يوماً تدريبياً خاصاً للعرض الأول الذي سيكون عبارة عن دورة الهندسة العكسية المصممة حديثاً مع أداة Ghidra المجانية مفتوحة المصدر التي طورتها وكالة الأمن القومي الأمريكية، وسيتولى قيادة اليوم إيغور كوزنتسوف، كبير الباحثين الأمنيين ورئيس فريق البحث والتحليل العالمي لمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا في كاسبرسكي. وسيكون المشاركون أول المستفيدين من الوصول إلى الدورة، وستتاح لهم فرصة حصرية للاستحواذ على الخبرات العملية والمعرفة في مجال الهندسة العكسية باستخدام أداة Ghidra القوية. وللمهتمين بالجلسات التدريبية للمؤتمر بقيادة خبراء الأمن في كاسبرسكي، يمكن العثور على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني.

لمعرفة المزيد حول مؤتمر محللي الأمن 2023 ولتقديم الأوراق البحثية، يرجى زيارة الموقع: https://thesascon.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com