حدد الصفحة

سلسلة HUAWEI WATCH 4 هي اختيار السيد محمد فرح – ستتوفر قريبا في المملكة العربية السعودية

سلسلة HUAWEI WATCH 4 هي اختيار السيد محمد فرح – ستتوفر قريبا في المملكة العربية السعودية

توفر السلسلة تصميمًا جماليًا عصريًا فضلاً عن تتبع الصحة واللياقة البدنية بشكل متقدم لتتخطى حدود إمكانات أي ساعة ذكية رائدة

الرياض, 18 يونيو 2023: في عالم تتطور التكنولوجيا فيه باستمرار، لا زالت هواوي تحتل الصدارة باستمرار من خلال توفير منتجات متطورة تجمع بين التصميم والوظائف بشكل سلس. وتمثل سلسلة HUAWEI WATCH 4 الإضافة الأحدث في مجموعتها المبتكرة، وقد تم إطلاقها عالميًا بتأييد من رجل غني عن التعريف في عالم ألعاب القوى، وهو السيد محمد فرح. ويتحدث فرح، الذي ذاع صيته بسبب حصوله على الميداليات الذهبية المتعددة في بطولات الألعاب الأولمبية والبطولات العالمية، عن الكثير بشأن قدرات هذه الساعات الذكية وإمكاناتها.

ختم الموافقة من رياضي

بعد أن حقق نجاحًا أسطوريًا في مهنته وأصبح مشهورًا بصفته واحدًا من أكثر عدائي المسافات الطويلة تميزًا في العالم، فإن السيد محمد فرح ليس غريبًا على مطالب ألعاب القوى عالية المستوى. ومن المؤكد أن ثناء فرح على سلسلة HUAWEI WATCH 4 قد منح هذا الجيل التالي من الأجهزة القابلة للارتداء تأييدا كبيرا.

 “تشكل HUAWEI WATCH 4 الجديدة انتصارًا آخر. وأحب اللمسة النهائية المميزة المصنوعة من التيتانيوم فضلاً عن الشاشة منقطعة النظير!” علّق فرح. “ورغم أن معظم الأشخاص يعتقدون أنني ومدربي لا نهتم إلا بتتبع القدرة على الجري، فإن مقاييس الصحة العامة الفعلية مهمة حقًا للمساعدة على تحليل مستويات أدائي. ومن ثَمَّ ستجعل وظيفة الصحة بزر واحد في ساعة WATCH 4 الحصول على كل هذه المعلومات أمرًا سهلاً بالفعل. أنا أحبها!”

كيف تساعد سلسلة HUAWEI WATCH 4 السيد محمد فرح على التدريب

اكتشف فرح أن سلسلة HUAWEI WATCH 4 لا تقدَّر بثمن في روتينه اليومي ونظام تدريبه. فمن خلال ميزات إدارة الصحة طوال اليوم مثل القراءات الدقيقة لمعدل نبض القلب وتخطيط القلب وقياسات تشبع الدم بالأكسجين وغير ذلك الكثير، بدعم من تقنية HUAWEI TruSeen™ 5.0+‎ وخوارزمية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep™ 3.0، يمكن للسيد محمد تتبع حالة جسمه بنشاط على مدار اليوم مع سلسلة HUAWEI WATCH 4، سواء كان في حالة الراحة أو في أثناء التدريب. ويوفر أيضًا الفحص الصحي[1] واتجاهات الصحة[2] نظرات عامة سهلة الفهم بشأن التقييم، بما في ذلك مخطط بسيط على شكل موجة.

الأجهزة القابلة للارتداء الملائمة لتلبية الاحتياجات المناسبة

Sir Mo Farah with his HUAWEI WATCH 4 Pro_ssict_1200_1200

تتميز سلسلة HUAWEI WATCH 4 بهيكل من التيتانيوم من الدرجة الفضائية، وهذا يمنحها متانة ومظهرًا بدرجة مميزة. ويأتي قرص الساعة مغطى بزجاج ياقوتي كروي مقاوم للخدوش ويعزز أناقة الساعة. وتتضمن HUAWEI WATCH 4 هيكلاً أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ مع زجاج منحنٍ بحافة 3D لإضفاء مظهر أنيق وعصري. كما أن واجهات الساعة مستوحاة من القمر وستة كواكب مختلفة، وهذا يعكس السمة الخاصة بالسلسلة. وبفضل هذه الساعة الذكية، يمكنك إدارة حالتك الصحية بأسلوب مميز وأن تصبح استباقيًا بدرجة أكبر في العناية الحثيثة بصحتك.

ستتوفر سلسلة HUAWEI WATCH 4 قريبًا في المملكة العربية السعودية

لعشاق التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية – لن يطول انتظار هذا الجهاز القابل للارتداء المتطور. أوشكت سلسلة 
HUAWEI WATCH 4
 على التوفر محلّيا فترقّبوا وصولها قريبا! ولذا، سواء كنت من عشاق اللياقة البدنية مثل فرح، أو كنت ببساطة تحب البقاء على اتصال مع الآخرين في أثناء إدارة حالتك الصحية والظهور بمظهر أنيق، فاستعد من أجل تبني مستقبل الساعات الذكية. حان الوقت لتجهيز معصمك لارتداء سلسلة HUAWEI WATCH 4.

السعر و التوافر

ستتوفرHUAWEI WATCH 4 Series في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 21 يونيو بسعر يبدأ من 1899 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين، مع هدية بقيمة 749 ريال سعودي تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 مجانًا.


[1] لا تمثل هذه الميزة برنامجًا طبيًا وينبغي عدم استخدامها لعلاج الحالات الطبية. النتائج مرجعية فقط وينبغي عدم استخدامها من أجل الدراسات الطبية أو التشخيص أو العلاج.

[2] افتح تطبيق الصحة من هواوي لعرض تحليل الاتجاه الصحي لديك.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com