حدد الصفحة

استعد لتجربة تعدد مهام غير مسبوقة مع هاتف HONOR Magic Vs

استعد لتجربة تعدد مهام غير مسبوقة مع هاتف HONOR Magic Vs

(الرياض، المملكة العربية السعودية – 15 يونيو 2023)

في عالمنا الحالي السريع والمترابط، تتزايد الحاجة إلى جهاز يسمح لمُستخدمه بتعدد المهام أكثر من أي وقت مضى. ومع بروز روّاد الأعمال والموظفين الذين يبحثون على المزيد من المرونة في العمل أثناء التنقّل، فإن الجهاز الكُفؤ مُتعدد الاستخدامات أضحى أداة ضرورية. 

خلال الشهر الماضي، أطلقت HONOR هاتفها الجديد القابل للطي HONOR Magic Vs في المنطقة، والذي يأتي مع مجموعة كبيرة من المزايا الذكية، والتي تسمح للمستخدمين بالتبديل بسهولة من مهمة إلى أخرى، يُعدّل المستندات، يُجري المؤتمرات عبر الفيديو، أو يدخل على الملفات الهامة في هاتفه أثناء التنقل. 

تصميم نحيف، لاحتمالات غير محدودة

إن التصميم النحيف والخفيف لهاتف HONOR Magic Vs لا يُعزز فقط من عامل سهولة حمله أثناء الحركة، وإنما أيضاً يتوافق بمثالية مع احتياجات الجيل الذي يحتاج إلى تعدد المهام. بفضل عامل النحافة، فإن هاتف HONOR Magic Vs أصبح رفيق مثالي للأفراد الذين يبحثون عن تعزيز إنتاجيتهم أثناء التنقّل. 

يبلغ سُمك هاتف HONOR Magic Vs 12.9 مللي عند طيّه، كما يزن 267 جرام، الأمر الذي يجعله حمله مُناسب ومُريح، وهو مثالي للجيل الحالي الذي يقضي نهاره في استخدام الهاتف، والذي يسعى إلى تحقيق الحد الأقصى من الإنتاجية وإنجاز المهام أثناء التنقّل. 

تعدد النوافذ الذكي

تُعد الخاصية الثورية – تعدد النوافذ الذكي – في هاتف HONOR Magic Vs بمثابة خاصية مُغيرة لقواعد اللعبة فيما يخص تعدد المهام. يُمكن للمستخدمين الآن التبديل بسهولة بين أربع تطبيقات، سواء كانوا يعملون، يُمارسون الألعاب، أو يستمتعون بمُشاهدة أفلامهم المفضلة. 

من خلال دعم وضعيّ الشاشة المنقسمة والنافذة الطافية التي تُظهر تطبيقين مختلفين معاً على الشاشة، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بمستوى مُرتفع من تعدد المهام والكفاءة على الجهاز. إن هذه الخاصية التي تسمح بتعدد الاستخدامات تسمح بإجراء أكثر من مهمة بشكل مستقل وبالتوازي مع بعضهما البعض دون انقطاع. 

تقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي 

بفضل تقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، فإن هاتف HONOR Magic Vs يلتقط صوت المستخدم في حين يلغي الأصوات المحيطة خلال مكالمات الفيديو. يُتيح الالتقاط الصوتي المُحسّن للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بوضوح في الاجتماعات، بغض النظر عن مدى الضجيج في الخلفية.

خاصية Magic Text

الكشف عن مستوى جديد من الإنتاجية أصبح مُمكن الآن مع نسخة البرمجيات الأكثر تحسيناً HONOR MagicOS. فإن الخاصية المُبتكرة التي تُسمى “Magic text” يُمكنها أن تُساعدك ببراعة في إتمام مهامك اليومية. لا تتعرّف فقط هذه الخاصية الذكية على النصوص المكتوبة على الصور، وتُحولها إلى ملف PDF، ولكنها أيضاً تُغير تماماً الطريقة التي تتفاعل بها مع المعلومات المُحددة. 

على سبيل المثال، يُمكن للمستخدمين إتمام بعض المهام بلا أي مجهود، مثل إجراء المكالمات، إرسال الرسائل النصيّة، أو حفظ أرقام التواصل من خلال الصورة. عن طريق إجراء جميع هذه العمليات محلياً من خلال الهاتف مباشرةً، فإن خاصية Magic Text تضمن حماية قُصوى للمعلومات الحساسة بينما تُحسّن من الكفاءة بشكل ملحوظ. 

يُمكنك استخدام خاصية Magic Text خلال الاجتماعات من أجل الإطلاع على ملفات PowerPoint وملاحظة كيف أنها ستُحفظ كملف PDF تلقائياً. 

خاصية موسّع التطبيقات 

يدعم هاتف HONOR Magic Vs خاصية موّسع التطبيقات، التي تُظهر نافذتين من التطبيق، وتسمح للمستخدمين بالعمل على مهمتين منفصلتين على التطبيق في وقت واحد. إن المساحة الواسعة للشاشة الداخلية لهاتف HONOR Magic Vs تسمح للمستخدمين بإجراء عِدة أنشطة بوضوح على الشاشة. 

يتميز هذا الهاتف الذكي الرائع أيضاً بشاشة داخلية كبيرة  تُعطي الفرصة للمستخدمين بتجربة مساحة أكبر للرؤية بينما يقومون بإجراء عِدة أنشطة في وقت واحد بينما تُحافظ على رؤية واضحة للغاية – بالطبع لن تجد هذا المستوى من تعدد الاستخدامات والوظيفية في أي مكان آخر. 

مع خاصية موسّع التطبيقات، يُمكنك قراءة الرسائل والنصوص في محادثتين مختلفتين على WhatsApp في وقت واحد مع الدخول إلى نوافذ مُتعددة. 

بطارية قوية لتعدد مهام أفضل 

من أجل الأفراد الذين يبحثون عن جهاز يُمكنّهم من إتمام مهامهم الكثيرة لفترة مُطوّلة، فإن هاتف HONOR Magic Vs يُعد بمثابة خياراً رائعاً. لا يتميّز هذا الهاتف القابل للطي بقدرات استثنائية لتعدد المهام فقط، ولكن أيضاً يضمن بقاء الهاتف لمُدة طويلة دون الحاجة إلى الشحن، وذلك بفضل سعة البطارية الكبيرة 5000 مللي أمبير. 

تسمح سعة البطارية الكبيرة لهاتف HONOR Magic Vs للمستخدمين بالانخراط في عِدة مهام، التبديل بين التطبيقات، والبقاء مُتصلاً خلال اليوم دون الحاجة المستمرة إلى إعادة الشحن مرات ومرات. سواء كُنت تحضر اجتماعات متتالية، تعمل على مستندات، تتصفح الويب، أو تُشاهد المحتوى، فإن عمر البطارية الطويل يوّفر لك حرية القيام بمهام مُتعددة دون انقطاع.

الأسعار والإتاحة 

هاتف HONOR Magic Vs 5G  مُتاحاً بلونين رائعين – هما الأزرق السماوي والأسود. كونه مستوحى من ألوان العشب الأخضر في الطبيعة، فإن هذا اللون الفريد هو خيار ممتاز لمُحبي الأناقة، بينما الأسود هو اللون الذي لا يقدم أبداً. 

هاتف HONOR Magic Vs 5G مُتاح للشراء عبر مكتبة جرير، إكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون، ومحلات بيع التجزئة.  

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com