حدد الصفحة

فندق هيلتون لندن متروبول يحتفي بنظام تصريح السفر الجديد للمسافرين من دول الخليج العربية

فندق هيلتون لندن متروبول يحتفي بنظام تصريح السفر الجديد للمسافرين من دول الخليج العربية

 جنيهات استرلينية فقط 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 14 يونيو 2023: رحّب فندق هيلتون لندن متروبول بإعلان الحكومة البريطانية مؤخراً عن إطلاق نظام جديد لتصريح السفر الإلكتروني، ليتم تطبيقه أواخر العام الحالي وأوائل العام 2024. 

وقال بيل فيشر، المدير العام لفندق هيلتون لندن متروبول – أكبر فنادق هيلتون في المملكة المتحدة وثاني أكبر فنادقها في العالم: “سعدنا بإعلان الحكومة البريطانية المتعلق بنظام تصريح السفر الإلكتروني في عدد من أبرز الأسواق التي نستهدفها في الشرق الأوسط، والذي سيطبق عام 2024، بينما سيبدأ تطبيقه للمواطنين القطريين في نهاية العام الحالي. فهذا النظام سيسهّل على المسافرين من دول الخليج العربية زيارة المملكة المتحدة بشكل ملموس.”

وأضاف: “نتوقع أن يزداد عدد الضيوف القادمين من الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين وعُمان لاستكشاف الخيارات العديدة التي تتيحها المملكة المتحدة، وذلك بفضل تصريح السفر الجديد الذي تبلغ تكلفته عشرة جنيهات استرلينية فقط. وبفضل أعمال الترميم والتجديد الشاملة التي اجريناها حديثًا، والمرونة الكبيرة في مساحات الغرف لتلبي متطلبات الأسر والعائلات الكبيرة أثناء السفر وتناسب أحجام الحقائب المختلفة. ولهذا فنحن مستعدون للترحيب بضيوفنا من دول الخليج العربية وندعوهم للاستمتاع بالإقامة معنا في منزلهم الثاني أثناء رحلاتهم إلى المملكة المتحدة.” 

خضع الفندق مؤخرًا لأعمال تجديد واسعة بتكلفة بلغت عدة ملايين من الجنيهات، تم تنفيذها بشكل يراعي متطلبات المسافرين من دول الخليج العربية. وبهذا أصبح الفندق ذي الموقع المميز في قلب لندن يضم 16 جناحًا ملوكيًا تنفيذيًا وأربعة أجنحة Octogan ، بالإضافة إلى وحدة بنتهاوس من 3 غرف نوم تطل على أفق مدينة لندن – وكلها في فندق أنيق يوفر لهم أفضل الخدمات الراقية على مدار الساعة، فضلًا عن خدمات الغرف ومركز اللياقة المجهّز والسبا الفاخرة. 

ومن الخيارات الأخرى التي تروق للمسافرين من دول الخليج العربية إضافة مزيد من الغرف المتصلة التي تناسب العائلات الكبيرة، بالإضافة إلى غرفة الصلاة وقوائم الطعام المنتقاة بعناية بحيث تتضمن عددًا من الأطباق التقليدية العربية، ما يجعل فندق هيلتون لندن متروبول خيارًا فريدًا لهم. 

 يمتاز الفندق بموقعه المتوسط في قلب لندن، إذ يقع على مقربة من أبرز المعالم السياحية مثل متحف مدام توسو، وحديقة هايد بارك، ما يجعله خيارًا لا يضاهى للإقامة الراقية واستكشاف أبرز معالم العاصمة البريطانية.  

فندق هيلتون لندن متروبول يحتفي بنظام تصريح السفر الجديد للمسافرين من دول الخليج العربية1_ssict_1200_800

لندن بعشرة جنيهات 

عمل فريق فندق هيلتون لندن متروبول على إعداد قائمة بالتجارب والأنشطة التي تضاهي تكلفتها 10 جنيهات استرلينية، أسوة بتصريح السفر الجديد: 

10 مقترحات من هيلتون لندن متروبول لتجارب وأنشطة بتكلفة 10 جنيهات أو أقل استكشفوا لندن ببطاقة التنقل اليومية في محطات قطار الأنفاق في لندن (يبعد الفندق دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من أربعة خطوط)استمتعوا بتناول القهوة والكعك في الفندق تخفيضات على مبيعات تذاكر Westend بسعر 10 جنيهات  تلفريك IFS Cloud – سعر التذكرة باتجاه واحد هو 6 جنيهات فقط تناول الموكتيل في سكاي جاردن (أعلى حديقة في لندن)ركوب قارب البدالات في هايد باركجميع المتاحف في لندن مجانية، مع خيار لتقديم التبرعاتعودوا بالزمن إلى الوراء في مسرح Globe Theatre استئجار الدراجات الكهربائية لاستكشاف مدينة لندنحضور مباراة كرة قدم في أحد مدرجات المدينة لعب جولة من الجولف للهواة    

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com