حدد الصفحة

شذا الرياض يعلن عن سلة شذا غورميه

شذا الرياض يعلن عن سلة شذا غورميه

سلتان رائعتان من الوجبات الراقية أصبحت متوفرة على تطبيقات التوصيل

الامارات العربية المتحدة – 16 فبراير 2020 – أعلن فندق شذا الرياض، الفندق الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، عن إطلاق سلة شذا غورميه للأطعمة الراقية من إعداد أمهر الطهاة بمطعم ميدان المتميز والتي يمكن طلبها عبر تطبيقات توصيل الأطعمة في المملكة.

ويُعرف مطعم ميدان بتقديمه أرقى النكهات العالمية في أجواء فاخرة، وهو امتداد لإبداع مطعم مينا الحائز على جوائز عالمية، ليقدّم أشهى المأكولات المستوحاة من المطبخ الشامي العريق، حيث يقدم مطعم ميدان وجبات الفطور والغداء والعشاء.

ويحظى مطعم ميدان بإعجاب وتقدير عدد كبير من سكان الرياض لكونه من أفضل المطاعم العصرية المتميّزة في المدينة، ويواصل ميدان نجاحاته اليوم بإطلاقه خدمة توصيل أرقى المأكولات و المشروبات إلى أبواب عشاقه الذين تشتهي أنفسهم ذلك الطعم الشهي وهم في راحة منازلهم.

ومن خلال شراكات المطعم مع تطبيقات توصيل الأطعمة في المملكة، يقدّم ميدان سلّتين من الأطعمة المتميزة وتشمل السلة الشامية وسلة طريق الحرير. وعبر هذه الخدمة، يمكن للعملاء تحديد عدد الأشخاص من (2 – 10) واختيار المقبّلات الساخنة والباردة والوجبات الرئيسية والحلويات بأسعار تبدأ من 250 ريالا سعوديا لشخصين.

وعلّق أندريه عادل سعادة، المدير العام لفندق شذا الرياض، على إطلاق شذا غورميه قائلاً: “نحن نفخر بالنكهات الأصيلة والوجبات المتميزة التي تقدمها مطاعمنا. ولطالما ابتهجنا من نظرة الرضا والاعجاب التي تعتلي وجوه ضيوفنا وهم يستمتعون بضيافتنا العربيّة العريقة “.

وأضاف سعادة: “نحن نعلم أن الكثير من عملائنا الكرام يفضّلون حالياً البقاء في منازلهم بسبب الجائحة، لذا أطلقنا سلة شذا غورميه، خيارهم من الأطعمة الراقية التي تصلهم أينما كانوا في الرياض، لنحرص على أن يتمكنوا من الاستمتاع بالطعم المميّز الذي نقدمه لهم في راحة وسلامة منازلهم.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com