حدد الصفحة

كاسبرسكي تقدم إصداراً جديداً مبنياً على السحابة للشركات الصغيرة والمتوسطة

كاسبرسكي تقدم إصداراً جديداً مبنياً على السحابة للشركات الصغيرة والمتوسطة

13 يونيو 2023

أعلنت كاسبرسكي عن تقديم إصدارها الجديد من منتجها لأمن نقطة النهاية الذي يحتوي على إمكانات مؤسسية للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتضمن ميزات المنتج الجديد الذي يحمل اسم Kaspersky Endpoint Security Cloud Pro تحليل السبب الجذري واكتشاف السحابة وحظرها، واكتشاف البيانات والتدريب على الأمن السيبراني المتكامل لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات. ويأتي الحل القائم على السحابة معززاً بوظائف متنوعة تجعله سهل الاستخدام، ويمكّن الشركات من حماية أعمالها من دون الحاجة إلى استثمارات رأسمالية إضافية.

ووفقاً لدراسة حديثة أجرتها كاسبرسكي حول حالة أمن تكنولوجيا المعلومات داخل المؤسسات، تخطط الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة ميزانيات الأمان على مدى السنوات الثلاث المقبلة بنسبة تصل إلى 14%. وهناك سببان رئيسيان يدفعان الشركات لاتخاذ هذه الخطوة، وهما التعقيد المتزايد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحاجة إلى تحسين مستوى الخبرة الأمنية المتخصصة داخل الشركات عموماً.

وحرصاً منها على دعم هذه الحاجة، قدمت كاسبرسكي الإصدار الجديد من الحل Endpoint Security Cloud Pro، حيث يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة مجموعة واسعة من الفرص لتعزيز الأمن السيبراني داخل الشركات، وتثقيف موظفي تكنولوجيا المعلومات حول أهمية استخدام التقنيات المتقدمة. ويسمح هذا الحل المبني على السحابة للشركات بإدارة الأمن السيبراني، وذلك من خلال وحدة التحكم الخاصة بها، والاستفادة من العديد من السيناريوهات الآلية، كما أنه لا يتطلب أي استثمار لرأس مال في الأجهزة، ولا يحتاج إلى عملية نشر معقدة.

توفير برنامج تدريبي 

إن التدريب على الأمن السيبراني لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات هو عبارة عن برنامج تدريبي تفاعلي الطابع، يهدف إلى بناء مهارات قوية في مجال الأمن السيبراني ومهارات الاستجابة للحوادث من المستوى الأول لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات العامين. وتتضمن الدورة الجانب النظري والمهمات التفاعلية مع بيئات المحاكاة ومن ثم تقديم شهادة للمنتسبين. ويحتوي حل Kaspersky Endpoint Security Cloud Pro على تدريب متكامل مع ست برامج، تكون على النحو التالي:

  • البرمجيات الخبيثة
  • البرامج والملفات التي قد تكون غير مرغوب فيها
  • أساسيات التحقيق     
  • الاستجابة لحوادث التصيد
  • أمن أجهزة الخوادم
  • أمان الدليل النشط.

وفقاً لإحصاءات استخدام المنتج، كانت برامج أمان الدليل النشط وأساسيات التحقيق والبرمجيات الخبيثة أكثر ثلاثة برامج تدريبية متكاملة في مجال الأمن السيبراني لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات على مدار العام الماضي. ويمنح دمج المنتج في Kaspersky Endpoint Security Cloud Pro الشركات فرصة للحصول على تدريب كامل من دون الحاجة إلى استثمار إضافي في برامج تدريب منفصلة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

مجموعة واسعة من ميزات الأمن السيبراني

يضمن حل Kaspersky Endpoint Security Cloud Pro توفير مجموعة واسعة من الوظائف التي تساعد في التحكم في البنية التحتية للأمن السيبراني وتعزيزها بسهولة من خلال السحابة بغض النظر عن مكان وجودها او الجهاز الذي تعمل فيه.

ويعتبر تحليل السبب الجذري ومسح مؤشر الاختراق لمنع التهديدات غير المعروفة أداة للأمن السيبراني على مستوى المؤسسات، وتوفر للمستخدمين رؤية للتهديدات وأدوات تحقيق بسيطة تضمن الاستجابة لآلية محددة للمخاطر. ويمكنها أيضاً أن تكشف عن النطاق الكامل للتهديد وأصوله حتى يتم تخفيف العواقب بسرعة.

ويمكن للعملاء استخدام إجراءات الحظر في Cloud Discovery، لتجنب مخاطر انتهاكات البيانات وحوادث الأمن السيبراني الأخرى من خلال الخدمات السحابية والتطبيقات التابعة لجهات خارجية. وعلاوة على ذلك، فإنه يتيح الفرصة للتحقيق في أنظمة تكنولوجيا المعلومات التي تنشرها الأقسام داخل المؤسسة، والحفاظ على التحكم في البنية التحتية، وتقييد الخدمات السحابية غير المصرح بها أو المستخدمين المحددين على الشبكة.

وباستخدام وظيفة اكتشاف البيانات، يمكن للشركات الاعتماد على نماذج معدة مسبقاً لتحديد المعلومات السرية والحساسة المتعلقة بمعلومات التعريف الشخصية (PII) وبيانات الدفع. وتسمح الأداة للمستخدمين بالكشف عن البيانات المشتركة عبر برامج Teams و OneDrive و SharePoint Online بمستوى الوصول (أي عام، مؤسسي، خاص) وتوفر خاصية تصحيح الأخطاء للحفاظ على تكامل البيانات وتحقيق أهداف التوافق.

وقال كيريل ليتفين، مدير تسويق المنتجات الأول في كاسبرسكي: “نظراً للانتشار النشط للفرق التي يتم توزيعها للقيام بوظائف العمل، تضطر الشركات للانتقال إلى الحلول المستندة إلى السحابة أكثر من ذي قبل، بما في ذلك حلول الأمن السيبراني. وعن استخدام حل Kaspersky Endpoint Security Cloud، يمكن للشركة أن تتأكد من وجود الحماية في جميع نقاط النهاية، أينما كانت – سواء كان جهاز كمبيوتر لموظف في المكتب، أو كمبيوتر محمول، أو حتى هاتف لمتخصص أثناء التنقل. وفي الوفت نفسه، أصبح التدريب أيضاً إضافة جيدة للمنتج، لأننا نعتقد أن الكثير من مسؤولي البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الشركات الصغيرة والمتوسطة مهتمون بالتقدم في مجال الأمن السيبراني، ويحتاجون إلى برامج تدريبية لتحسين خبراتهم. ومن خلال شراء حل Kaspersky Endpoint Security Cloud Pro ، تحصل الشركة على حلين في حل واحد: وهما الحماية في أي وقت وفي أي مكان، والنمو القوي التي تتحقق لخبرة متخصصي تكنولوجيا المعلومات”.

لمعرفة المزيد حول الفرص التي توفرها Kaspersky Endpoint Security Cloud، يرجى اتباع الرابط، ولتجربة الإصدار التجريبي ، يرجى زيارة صفحة Kaspersky Business Hub.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com