حدد الصفحة

بين آند كومباني تعلن عقد شراكة مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في ملتقى مستقبل أشباه الموصلات 2023

بين آند كومباني تعلن عقد شراكة مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في ملتقى مستقبل أشباه الموصلات 2023

الشركة تقدم خلاصة خبراتها الواسعة في دعم المؤسسات العالمية في قطاع أشباه الموصلات خلال الملتقى، مع التركيز على توطين الإنتاج والاستدامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي –  15مايو 2023: أعلنت بين آند كومباني عن عقد شراكة مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا (كاوست) في ملتقى مستقبل أشباه الموصلات 2023 الذي سينعقد في ثول, جدة, بالفترة من 15 إلى 18 مايو. 

وإلى جانب رعاية الملتقى، ستكون بين آند كومباني كذلك شريكًا رسميًا للمحتوى خلال الفعالية التي تستمر أربعة أيام. ويتضمن جدول أعمال الملتقى عددًا من الكلمات الرئيسية وجلسات النقاش والحوارات المتخصصة وغيرها من الأنشطة التي ترتبط بالاقتصاد الرقمي سريع النمو في المملكة.  

يذكر أن بين تعدّ من الأصوات العالمية الرائدة في مجال تصنيع أشباه الموصلات، وستقدم لضيوف الفعالية مرئيات حول الموضوع مستمدة من خبرتها في مجالاته المتعددة مثل نقص الشرائح والتوجهات العالمية لسلسلة الإمداد، وابتكارات الملكية الفكرية التي تساعد في رسم استراتيجية لأهم الأطراف الفاعلة عبر سلسلة القيمة. 

وسيتحدث فيلو سينها, الشريك لدى بين آند كوباني, إلى الحاضرين عن فرص السعودية لريادة مجال تصنيع أشباه الموصلات المستدامة في ضوء الخبرة الواسعة لدى الشركة في تقديم المشورة للعملاء حول كيفية التعامل مع التحديات البيئية في تصنيع أشباه الموصلات – ومنها تخفيض استهلاك المياه، وكفاءة الطاقة، وانتقال الطاقة. كما تعقد جلسة نقاش للخبراء حول توطين قطاع إنتاج الشرائح في المملكة العربية السعودية بمشاركة كريم شريف, الشريك وجواد عبدالصمد, الشريك المشارك لدى بين آند كومباني.  

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية تتمتع بمكانة متميزة تتيح لها دخول قطاع إنتاج أشباه الموصلات بفضل تنوع استثماراتها في البرامج التعليمية والبحثية ذات العلاقة بالمجل، كما تؤكد شراكة بين آند كومباني مع كاوست التزامها تجاه دعم المملكة في جهودها لتطوير القدرات اللازمة وتوطين هذا القطاع الذي يتمتع بأهمية استراتيجية كبيرة. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com