حدد الصفحة

يسر ADIDAS أن تعلن عن تمديد شراكتها مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم

يسر ADIDAS أن تعلن عن تمديد شراكتها مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم

28أبريل 2023 – أعلنت adidas والاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم عن توقيع عقد شراكة حتى عام 2026. تنص الشراكة على استمرار addias كونها الشريك الرسمي في توفير أطقم المنتخبات وملابس التدريب و ان الشركة مورد موثوق به للنسخ الرسمية من المنتجات. علاوة على ذلك، تهدف adidas  والاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى الترويج للمبادرات التي تساعد في تعزيز مكانة كرة القدم على مستوى القاعدة الشعبية في البلاد ، فضلاً عن تشجيع المزيد من النساء على المشاركة في اللعبة من خلال العمل عن كثب مع المنتخب الوطني للسيدات.

ستعمل  adidas بالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم على تزويد البلاد بأطقم المنتخبات الموسمية لدعم الاتحاد في بطولات كرة القدم الكبرى، بما في ذلك كأس الأمم الأفريقية في 2024 و 2025، وكأس العالم 2026. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل adidas  والاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكل وثيق لدعم المنتخب الوطني للسيدات للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية للسيدات العام المقبل.

Algerian Football Federation image 2_ssict_1200_1500

وقال بلال فارس، مدير عام شركة adidas في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرّنا أن نستمر في شراكتنا طويلة الأمد مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم. منذ بدء الشراكة في 2015 ، حققنا الكثير من النجاح على أرض الملعب، حيث فاز المنتخب بكأس الأمم الأفريقية 2019 وكأس العرب 2021. بالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ستصب جهودنا المشتركة على تعزيز مكانة كرة القدم الشعبية في البلاد ودعم المواهب الناشئة مع جعل اللعبة سهلة الوصول إلى النساء. تتطلّع adidasإلى تقديم مزيد من الدعم للمبادرات الحكومية  والمساعدة في منافسات كرة القدم الرئيسية القادمة “.

Algerian Football Federation image 3_ssict_1200_1500

قال السيد جهيد عبد الوهاب زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم: “إن شراكة الاتحاد المتجددة مع أديداس تؤكد على متانة العلاقات القوية والالتزام المتواصل بين الطرفين. إن توسيع نطاق هذا التعاون من أجل تطوير معاهدنا الرياضية يهدف إلى دعم وتشجيع المواهب الصاعدة، بالإضافة إلى الاستمرار في مساعدة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في تنفذي مختلف مشاريعه، بما في ذلك المشاركة في المنافسات الكبرى. نحن فخورون بالعمل عن كثب مع أديداس للإسهام في تطوير وتعزيز انتشار لعبة كرة القدم، خصوصاً في ظل تنامي مشاركة المرأة وإثبات جدارتها في هذه الرياضة على مستوى المنطقة. لقد تمكّنا معاً بالفعل من الفوز بثلاثة ألقاب مهمة، في حين نسعى إلى مواصلة هذا النجاح من خلال الدعم المستمر الذي تقدمه لنا أديداس”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com