حدد الصفحة

“مرسيدس بنز ايه جي” تتعاون مع “سيسكو” لدفع الابتكار ودعمالعمل الهجين في سياراتها

<strong>“مرسيدس بنز ايه جي” تتعاون مع “سيسكو” لدفع الابتكار ودعمالعمل الهجين في سياراتها</strong>
  • سيتم تجهيز سيارات مرسيدس- بنز الفئة إي (E) الجديدة بمنصة اجتماعات ومكالمات Webex والاستفادة من ميزات Webex AI الصوتية لتعزيز المرونة في العمل الهجين، مع وضع مسألة السلامة في المُقدمة. ‎
  • سيستفيد السائقون من تجربة آمنة وفعّالة مع منصةWebex داخل سياراتهم ‎.
  • تُعزز الشراكة التزام مرسيدس – بنز وسيسكو المشترك بتعزيز الابتكار في العمل الهجين والمركبات المتصلة.

المملكة العربية السعودية، الرياض، 6 مارس 2023: أعلنت شركة سيسكو (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، عن عقدها لإتفاقية تعاون مشترك مع شركة مرسيدس- بنز للسيارات، حيث تهدف من خلال منصة Webex لتوفير تجربة عمل مكتبية متنقلة مثالية في سيارات مرسيدس- بنز فئة إي كلاس الجديدة، وذلك في مؤتمر الاتصالات العالمي ببرشلونة، إسبانيا. 

وستكون منصة Webex التي توفرها شركة سيسكو بمثابة أول تطبيق تعاوني مُدرج في سيارات السيدان الفاخرة، حيث ستساعد الأفراد على إنجاز أعمالهم بطريقة أكثر مرونة وكفاءة وفعالية وأمان وراحة داخل سياراتهم، مع مواصلة الاستمتاع بالفخامة والحداثة والميزات المبتكرة التي اعتاد عليها عملاء مرسيدس بينز وسيسكو. في وقت يزداد فيه التوجه نحو العمل الهجين، يتوقع الموظفون تجربة استثنائية بحسب طبيعة عملهم ومكان تواجدهم، حتى في سياراتهم.

وتلتزم مرسيدس- بنز من خلال هذه الشراكة بمواصلة الابتكار في سياراتها بما يتماشى مع التطور الرقمي الحديث، حيث تأتي الشراكة كخطوة طبيعية بين الجانبين، خاصة مع المكانة الرائدة التي تحتلها شركة سيسكو عالمياً في مجال وسائل التعاون الذكية الآمنة المُتمثلة في منصة Webex التي تتفرد به. وتُمثل هذه الشراكة خطوة هامة إلى الأمام ضمن مسيرة الابتكار داخل المركبات المتنقلة لتعزيز مستقبل النقل.

ويأتي هذا المشروع بين الجانبين ليلبي احتياجات القوى العاملة التي تتبع أسلوب العمل الهجين، والذي يتطور بدوره باستمرار، حيث تتيح هذه الميزة للمهندس المعماري مثلاً الذي ركن سيارته في ساحة السيارات في موقع العمل التعاون مع فريقه في الشركة عن بعد، أو عقد اجتماع في الفترة بين زيارة عميل وأخذ الأطفال من المدرسة. ‎لذا، فإن الهدف هنا هو تحويل السيارة إلى مكتب متنقل. ‎

وتعليقاً على هذه الشراكة قال جيتو باتيل – نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأمن والتعاون لدى سيسكو: “لا يُمكن للمكتب المتنقل أن يتقدم بدون تكنولوجيا التعاون الموثوقة والآمنة التي لا تتوفر سوى في سيسكو. لذا، تُمثل شراكتنا مع مرسيدس- بنز، الشركة الرائدة في مجال السيارات الفاخرة، خطوة كبيرة إلى الأمام في توفير المرونة التي تتطلبها القوى العاملة في بيئات العمل الهجين”.

Webex E Class 2_ssict_1200_675

تمكين الاجتماعات والمكالمات عن بُعد

سيصبح بإمكان السائقين إجراء اجتماعات ومكالمات دون الحاجة للوجود الفعلي في المكان مع فريق العمل باستخدام Webex. تأتي هذه الميزات كلها كجزء من برنامج Webex Suite، الذي يوفر اتصالاً مستمراً وآمناً وموثوقاً وهو ما تشتهر به سيسكو. بدورها، توفر تقنية الذكاء الصوتي الخاصة بWebex ميزة إلغاء الضوضاء والتي تُعد الأفضل في فئتها، مما يُعزز تجربة السائق وأي راكب يتابع عمله في السيارة. كما تعمل تقنية Webex على تسهيل الاستماع من خلال تمييز صوت الفرد وتعزيز وضوحه من خلال التخلص من ضوضاء الخلفية المُشتتة للانتباه، مثل ضوضاء الطريق، أو التحدث مع الركاب المرافقين.

نهج يُركز على السلامة

تأتي مسألة السلامة في جوهر هذا المشروع المشترك. فعندما تتحرك السيارة، ستعتمد الاجتماعات والمكالمات على الصوت فقط. وعند الوقوف، يُمكن للراكب الاستفادة من كامل تجربة التعاون التي تقدمها منصة Webex في سيارته من فئة سيارات E، بما في ذلك اجتماعات الفيديو، والنسخ التلقائي المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ومشاركة المحتوى، وردود الفعل التفاعلية (مثل الإبهام أو الرموز التعبيرية للاحتفال أو التأكيد أو ما شابه ذلك). ‎

التوافر

تمت معاينة مقصورة سيارة مرسيدس- بنز 2023 من الفئة E  في 22 فبراير 2023. وسيتم تزويد السيارة الجديدة بشبكة  Wi-Fi ووصلة بيانات خلوية، وغيرها من الأدوات الأخرى. وباستخدام أياً من الوصلتين، يُمكن للسائق تنزيل تطبيق Webex من متجر تطبيقات سيارات Mercedes Benz  ليظهر مباشرة على شاشة اللمس لنظام المعلومات والترفيه الخاص بالسيارة، مما يُلغي الاعتماد على الهاتف. ستكون هذه الميزة مُتاحة في سيارات مرسيدس- بنز من الفئة E الجديدة حول العالم، والتي من المتوقع أن تصل إلى الوكلاء في فصل الربيع المُقبل من هذا العام.

تعمل سيسكو مع أكثر من32,000  مؤسسة وشركة مواصلات في 169 دولة حول العالم، وتمتلك 25,000  براءة اختراع في مجال المواصلات. وتُمثل الشراكة مع مرسيدس بينز جزءاً من برنامج Webex للسيارات (Webex for Automobiles) والذي يتضمن Webex Meetings for Apple CarPlay وتعاونها مع شركة فورد موتر.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com