حدد الصفحة

سيدار روز تفوز بجائزة التميز الائتماني 2022 في مجال إدارة المخاطر والبيانات ومكافحة الاحتيال

<strong>سيدار روز تفوز بجائزة التميز الائتماني 2022 في مجال إدارة المخاطر والبيانات ومكافحة الاحتيال</strong>

سيدار روز الشركة الرائدة في مجال تزويد البيانات والمعلومات الخاصة بالأعمال وحلول المخاطر الائتمانية، تفوز بجائزة التميز الائتماني المرموقة للعام 2022 حول إدارة المخاطر والبيانات ومكافحة الاحتيال، من قبل أرفاتو للحلول المالية.

جوائز التميز الائتماني ، بالتعاون مع أرفاتو للحلول المالية ، هي من أوائل الجوائز في قطاع الائتمان ، حيث يتم منحها للشركات الأفضل أداءً والأكثر تميزاً في مجال إدارة مخاطر الائتمان وتحليل البيانات ومنع الاحتيال.

يقوم على التحكيم لجنة ٌمن الخبراء المحترفين في مجال الائتمان لتقييم الأداء وتحديد الجدير بالفوز بهذه الجوائز المرموقة ،  مما يضمن عملية تقييم عادلة ونزيهة ومفتوحة للمنافسة أمام جميع الأطراف ذات الصلة بقطاع الائتمان وتحليل المخاطر، بما في ذلك الأفراد والمجموعات والممولين من الأفراد والمؤسسات والشركات الموردة والمنتجات. في هذا العام ، كانت سيدار روز من بين القلائل الذين تم اختيارهم ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة ، ومن ثم تم تقليدها لقب الفائز بهذه الجائزة المرموقة.

ومن جانبه علق السيد/ أنطون مسعد ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز بقوله: ” إن جوائز التميز الائتماني التي تنظمها أرفاتو للحلول المالية أثبتت كفاءتها باعتمادها كمعيار حقيقي للتميز في القطاع الائتماني ، ونحن نفخر في هذا المقام ونتشرف بأن يتم تكريمنا بلقب الفائز بجائزة التميز الائتماني للعام 2022 في مجال إدارة المخاطر وتزويد البيانات ومكافحة الاحتيال.

وأضاف أنطون قائلاً : ” إننا نعتبر هذا الفوز إنجازاً هائلاً يضاف إلى سجل إنجازات شركتنا ويأتي شاهداً على العمل الجاد والتفاني لفريق عملنا ودليلاً على ثقة عملائنا المطلقة بالحلول والخدمات التي نقدمها. إننا ندرك أهمية التركيز على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة لعملائنا بما يساعدهم على اتخاذ قرارات ائتمانية مستنيرة ، لذلك قمنا بدمج التقنيات ووسائل التكتولوجيا المبتكرة لتوفير حماية قصوى ضد الاحتيال ومخاطر الائتمان.

Credit Excellence Award Winner_ssict_1200_628

ونؤكد أنه مع مضينا قدماً واستمرارنا في النمو فإننا نواصل تخطي التحديات ودفع المعوقات من أجل تقديم أفضل الحلول الممكنة لعملائنا التي تساعدهم على البقاء في المقدمة ضمن التغيرات المتسارعة والتطور الكبير الذي يشهده قطاع مخاطر الائتمان ومكافحة الاحتيال.

حافظت سيدار روز منذ تأسيسها على مكانة الصدارة في طليعة مزودي المعلومات التجارية وحلول مخاطر الائتمان بمستوياتٍ عالمية للعديد من الشركات الرائدة والمنتشرة لدى أكثر من 230 دولة وسلطة قضائية في جميع أنحاء العالم.

إن حزمة الخدمات الشاملة التي تقدمها سيدار روز من حلول مخاطر الائتمان ومتطلبات الامتثال وأساليب التحقق من الهوية توفر دليلاً موثوقاً للشركات وللهيئات الحكومية والأفراد بما يساعدهم على التعامل مع متطلبات الجهات التنظيمية المتزايدة والامتثال لها مع تقليل مدى تعرضهم للمخاطر.

لطالما تم تمييز النهج المبتكر الذي تتبعه سيدار روز في إدارة مخاطر الائتمان ، والذي يجمع بين الأساليب التقليدية والتكنولوجيا المتقدمة ، من خلال تكريمه بالعديد من الجوائز المرموقة في مجال هذه الصناعة على مستوى العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com