حدد الصفحة

كيندريل تعرض منصة التكامل المفتوح الجديدة Kyndryl Bridgeلأول مرة في الإمارات

<strong>كيندريل تعرض منصة التكامل المفتوح الجديدة Kyndryl Bridgeلأول مرة في الإمارات</strong>

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2023 – أعلنت شركة “كيندريل“، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات في العالم، (رمزها في بورصة نيويورك: KD)، عن عزمها لعرض منصتها الرقمية المبتكرة “كيندريل بريدج” Kyndryl Bridge أمام المؤسسات العاملة في دولة الإمارات، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر مديري تقنية المعلومات 2023 الذي تقيمه شركة “آي دي سي” الشرق الأوسط للأبحاث.

وتُعدّ Kyndryl Bridge منصة تكامل مفتوحة تساعد المؤسسات على إدارة جهود التحديث وإحداث التطوّر في سبل تقديم خدمات تقنية المعلومات. وتتسم هذه المنصة بأنها:

  • تمنح قادة الأعمال نظرة متعمقة وفورية على مختلف المجالات المعقدة في منظوماتهم التقنية.
  • تمنح المؤسسات قدرات تحكّم غير مسبوقة في تعديل العمليات الحيوية وتخصيصها.
  • تمكن العملاء من توسعة نطاق قدرات إدارة الأنظمة الحديثة، ودمج البيانات التشغيلية ومنتجات الشركاء والرؤى المستمدة منهم في عمليات متكاملة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وتسخّر منصة Kyndryl Bridge القوّة التي تتمتع بها تقنيات كيندريل الأساسية القائمة على عقود من الخبرة، إذ وضعت فيها الشركة العديد من أنماط البيانات التشغيلية والأصول الفكرية، لتوليد رؤىً قابلة للتنفيذ تُعيد تحديد السبل التي يمكن للمؤسسات عبرها أن تحسّن عمل التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لتسريع الوصول إلى أهدافها التجارية. وأدخلت كيندريل نحو 500 حساب جديد من حسابات العملاء إلى عمليات الذكاء الاصطناعي المتكاملة والواقعة في صميم المنصة، وذلك منذ إطلاقها في أواخر سبتمبر 2022.

وقالت فينيولا موريس المدير التنفيذي لشركة كيندريل في الخليج والمشرق العربي وباكستان، إن إدارة البنية التحتية التقنية التي تدعم الاقتصادات العالمية اليوم تتطلّب استعدادات ضخمة، مشيرة إلى الحاجة الملحّة لدى المؤسسات إلى تعميق المعرفة وزيادة القدرة على التحكّم في المجالات المعقدة ضمن منظومات تقنية المعلومات للحفاظ على سير العمليات بسلاسة. وأضافت: “نحرص في كيندريل باستمرار على زيادة الاستثمار في الابتكار مستعينين بخبرتنا في التحوّل الرقمي وتقنيات التحول لمساعدة عملائنا على تبسيط البنية التحتية التقنية المعقدة وتمكينهم من التركيز على النمو”.

من ناحيته أعرب جيوتي لالشانداني نائب الرئيس لمجموعة “آي دي سي” والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، عن سروره بمشاركة كيندريل في مؤتمر مديري المعلومات 2023 لـ “آي دي سي” الشرق الأوسط. وأشار إلى أن صعود الاقتصاد الرقمي يُعدّ أحد أهم التوجهات التقنية التي ترسم ملامح مشهد الاستثمار في عام 2023، وقال: “نشهد اليوم تركيزاً متزايداً في أنحاء المنطقة على تطوير البنى التحتية ومنصات الابتكار ورفع المهارات المطلوبة لدعم التوسع في الأعمال الرقمية”. 

وأضاف المسؤول أن على المؤسسات السعي للاستفادة من البنية التحتية والبيانات والمهارات، إضافة إلى عوامل التمكين التقنية المهمة، مثل تقنيات الجيل الخامس والسحابة والذكاء الاصطناعي، لاكتساب مزايا تنافسية تنفع المؤسسات في سوق تشهد احتدام التنافس التجاري، مؤكّداً أن هذه المؤسسات ستصبح حينها فقط قادرة على تجديد الابتكار في نماذج الأعمال، وخلق تجارب جديدة للعملاء، ودفع عجلات الابتكار مع شركائها.

ويمكن للحضور المشاركين في المؤتمر زيارة منصة كيندريل للتعرّف على السبل المتاحة أمام المؤسسات للتغلّب على التحدّيات المرتبطة ببيئات تقنية المعلومات المعقدّة، والتعرّف على طرق جديدة للإدارة الذكية والاستباقية للبنى التحتية التقنية غير المتجانسة ذات البيئات السحابية المتعددة والمختلطة.

هذا، وتحتل جهود التحديث والرقمنة مواقع متقدمة في استراتيجيات الأعمال المؤسسية اليوم على امتداد منظومة الاقتصاد العالمي. وكان 60 في المئة من الرؤساء التنفيذيين اعتبروا في عام 2022 أن التحديث الرقمي “أهم محركات للنمو”. إلا أن التعقيدات المرتبطة بعمليات الأعمال والعمليات التقنية، مع النقص في المهارات التقنية الأساسية، أدّت إلى إبطاء حركة التقدّم لدى معظم المؤسسات. لذلك تعمل كيندريل على تسريع مسيرة الرقمنة لدى عملائها من خلال الابتكار لتقديم حلول قائمة على الخدمات المدعومة بالمنصات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com