حدد الصفحة

STC تحتفي بالمنتخب السعودي للشباب بعد تأهله لكأس العالم

STC  تحتفي بالمنتخب السعودي للشباب بعد تأهله لكأس العالم

احتفلت STC ببعثة المنتخب السعودي للشباب الذي بلغ نهائيات كأس العالم في كوريا وحاز على لقب الوصيف في كاس اسيا للشباب، عقب ان خسر امام اليابان بركلات الترجيح 5-3 وذلك اثناء وصول الاخضر الشاب الى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي بالرياض وسط حضور الرئيس العام لهيئة الرياضة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد وعدد من المسؤولين في الإتحاد السعودي لكرة القدم.


واعتبر اللواء خالد الزيد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخبات السنية ان احتفاء STC مبادرة غير مستغربة، وقال: “قبل ايام تم تكريمنا من قبل فيفا البحرين التابعة لشركة الاتصالات السعودية، واليوم نجد نفس الحفاوة وروعة التكريم من STC في الرياض ونحن في اتحاد الكرة نعتز ونفخر بهذه الشراكة التي نرى انها تعود على الطرفين بتقديم العديد من الإيجابيات، وشخصياً لم استغرب هذه المبادرة، كون الزملاء في STC دائماً سباقين لما يخدم الرياضة السعودية”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com