حدد الصفحة

إيتون و مدار لمواد الكهرباء توقعان شراكة جديدة في المملكة العربية السعودية

<strong>إيتون و مدار لمواد الكهرباء توقعان شراكة جديدة في المملكة العربية السعودية</strong>
  • ستقوم شركة “مدار لمواد الكهرباء” بموجب هذه الشراكة بتوزيع عناصر و مكونات ولوحات التوزيع الكهربائي عبر فروعها الـ18 في المملكة
  • تتوج هذه الشراكة المميزة عقوداً من التعاون بين إيتون و مدار في جميع أنحاء المنطقة 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 14 فبراير 2023: وقعت إيتون، الشركة العالمية لإدارة الطاقة الذكية، اليوم شراكة توزيع طويلة الأجل مع “مدار لمواد الكهرباء”، شركة توزيع المعدات الكهربائية الصناعية الرائدة والتي تعد إحدى شركات الفوزان القابضة، بهدف زيادة تواجد منتجات و لوحات تحكم إيتون الكهربائية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

وبموجب هذه الشراكة المميزة، ستعمل شركة “مدار لمواد الكهرباء”، من خلال فروعها الثمانية عشر في المملكة، بشكل أساسي على توزيع مكونات و لوحات تحكم وحدات الطاقة الكهربائية إلى جانب لوحات التوزيع بهدف تلبية احتياجات قطاعي الإنشاءات السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية. 

كما تتمتع “إيتون” و “مدار لمواد الكهرباء” بشراكة طويلة الأمد في قطر وقد تعاونا في العديد من المشاريع المميزة على مدار العقد الماضي.

وبهذه المناسبة، قال أشرف يحيى، المدير العام لدى “إيتون الشرق الأوسط”: ” لا يزال سوق المملكة العربية السعودية سوقاً مهماً و واعداً لنا في المنطقة. تمثل الشراكة الجديدة هذه التزاماً قوياً من كلتا المؤسستين برفد قطاعي الإنشاءات السكنية والتجارية في المملكة بمنتجات كهربائية رائدة توفر أفضل معايير السلامة والموثوقية والكفاءة”.

‎⁨الصورة الأولى⁩_ssict_1200_800

وتابع يحيى، قائلاً: “لقد عملنا مع شركة مدار لسنوات عدة في قطر وشهدنا الأثر الكبير الذي أحدثوه هناك، وذلك لما توفره خبراتهم وتراثهم في السوق المحلية توافقاً مثالياً مع حلولنا. لذا ستسمح هذه الشراكة لإيتون بالتوسع في السوق السعودي من خلال فروع الشركة في جميع أنحاء المملكة، مع الاستفادة من علاقاتها القوية وقدراتها التقنية في العديد من الصناعات”.

في حين تحدث، عبد العزيز فيصل البريكان، الرئيس التنفيذي لشركة مدار لمواد الكهرباء: “نشهد نمواً مزدهراً في المملكة العربية السعودية لما حققته الرؤية السعودية 2030 في العديد من الصناعات والقطاعات وخاصةً قطاعي الإنشاءات السكنية والتجارية. ستوفر شراكتنا مع إيتون، التي تقدم منتجات عالمية المستوى، فرص نمو جديدة وواعدة لنا. كما نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع فريق إيتون في المملكة بهدف تقديم قيمة مستمرة لعملائنا والاستفادة من قدراتنا الخاصة لتلبية متطلبات السوق المحلية”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com