حدد الصفحة

متجر التجزئة الإلكتروني ’ريبونز‘للمنتجات الفاخرة يقدم أفضل العروض مع تجربة تسوق متجددة

متجر التجزئة الإلكتروني ’ريبونز‘للمنتجات الفاخرة يقدم أفضل العروض مع تجربة تسوق متجددة

يقدم ’ريبونز‘ متجر التجزئة الإلكتروني للمنتجات الفاخرة عالماً من الأناقة والرفاهية للعملاء من خلال تقديم تجربة تسوق موثوقة وسهلة ومثيرة لمحبي الموضة سواء أحبوا التسوق عبر الحساب الشخصي أو عبر التطبيق الخاص بالجوّالات. ولقد كان ’ريبونز‘ منذ إطلاقه عام 2009 رائداً في مجال التجارة الإلكترونية الفاخرة، ويواصل إعادة تعريف معنى استهلاك المنتجات الفاخرة من خلال المحافظة على الإبتكار.


صُمّمت ’ريبونز‘ كمنصة إلكترونية لتوفير المنتجات الفاخرة والتي تسعى لتلبية الطلب المتزايد عليها وسهولة الوصول إليها مع مجموعة واسعة تضم أكثر من 100 ألف منتج وأكثر من 550 علامة تجارية شهيرة مثل برادا وغوتشي وهيرمس وشانيل. تهدف ’ريبونز‘ إلى توفير المنتجات الفاخرة وجعلها في متناول الجميع مع تقديم خدمات ذات قيمة مضافة كما وتتابع آخر الصيحات لتلبية حاجات السوق المتنامية في منطقة الشرق الأوسط.


ولتحسين تجربة التسوق الفاخرة، تتوسع ’ريبونز‘ خارج حدود شاشة الحساب الشخصي وتوفر القدرة على التسوق باستخدام تطبيقاتها على أجهزة أيفون وأيباد والتي تعمل على نظام ’آندرويد‘. كما وتفخر العلامة التجارية بتقديم خدمات فريدة مثل ’ريبونز آتليير‘، وهو فريق مؤلف من أخصائيين مدربين يقومون بتفحص جميع المنتجات المستعملة والمصادقة عليها حتى يتمكن العملاء من التسوق باطمئنان لثقتهم بأن المنتجات المباعة أصلية ومضمونة. وتحدث السيد صاميويل ليم، الرئيس التنفيذي لعلامة ’ريبونز‘ التجارية، حول أنشطتهم قائلاً: “نحن نؤمن بتبني مبدأ ’الزبون أولاً‘ عبر توفير تجربة تسوق أكثر قرباً وجذباً للعملاء، حيث نفاجئ أعضاءنا بشكل مستمر بتشكيلات مذهلة من المنتجات ومجموعة من الخدمات الموثوقة ذات القيمة المضافة التي يمكنهم الاعتماد عليها. لدينا شغف لتقديم خدمة العملاء المثالية ولهذا السبب لدينا قاعدة متنامية من المتسوقين الراضين”.


وكانت قد أطلقت الشركة في منتصف عام 2015 ’سوق ريبونز‘ والذي يوفر منتجات فاخرة مصادق عليها بعناية مصدرها متاجر متعددة العلامات التجارية والتي تتضمن منتجات فاخرة مرغوبة أو نادرة أو كلاسيكية والتي لا تتوفر بسهولة في المتاجر. تهدف العلامة التجارية مع تعاقدها مع أكثر من 400 متجر عالمي إلى تقديم تجربة تسوق سلسة لا حدود لها لجميع العملاء.


لكل المتسوقين العصريين والمحبين للتكنولوجيا الذين يقدرون تشكيلات المصممين العالميين ويطمحون للحصول على نمط حياة فاخر، ’ريبونز‘ هي الوجهة المثلى التي تجعل رحلة تسوق العملاء ممتعة وسهلة في كل خطوة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com