حدد الصفحة

“أسيكس” تطلق حذاء الجري الأكثر راحة “جيل نيمبوس 25”

<strong>“أسيكس” تطلق حذاء الجري الأكثر راحة “جيل نيمبوس 25”</strong>

يتميز بوسادة قدم بنوع جيل لتوفير النعومة والثبات كما يتميز بتقنية الفلايتفوم في النعل الأوسط لتوفير توسيد إضافي بنسبة 20%للإستمتاع بتجربة جري مريحة للغاية 


[2 فبراير 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة]- 
تعلن شركة “أسيكس” عن إطلاق حذاء الجري الأكثر راحة*، “جيل نيمبوس 25″، المُصمّم خصيصاً لمساعدة الجميع على تجربة القوة المُعزّزة لرياضة الجري على الجسم والعقل.

تمّ تصنيف حذاء “جيل نيمبوس 25” من قبل العدائين على أنّه الحذاء رقم 1 في الراحة في إختبار مستقل تمّ إجراؤه في مختبر أبحاث الميكانيكا الحيوية في جنوب أستراليا نظراً لكونه يتميز بتقنية الفلايتفوم في النعل الأوسط التي تساعد على تعزيز الثبات والنعومة والتوسيد الإضافي للإستمتاع بتجربة جري مريحة للغاية. 

يتميز حذاء “جيل نيمبوس 25” بتقنية PureGEL ™الجديدة التي تعد أكثر نعومة من تقنية GEL ™ السابقة، مما يخلق تجربة جري أخف وأكثر نعومة على الإطلاق. وتمّ دمج تقنية PureGEL ™ غير المرئية من الخارج بشكلٍ استراتيجي في النعل الأوسط لتوفير امتصاص مُحسّن للصدمات وانتقالات أكثر سلاسة.

وطالما أنّ هذا الحذاء مُصمّم خصيصاً بهدف توفير راحة لا مثيل لها للقدمين، فإنّه يتميز بتقنية الفلايتفوم في النعل الأوسط التي توفر الطاقة والحيوية والتي تتميز برغوة أكثر بنسبة 20٪ مقارنة بالإصدارات السابقة. الرغوة مصنوعة من ما لا يقل عن 20٪ من المواد الحيوية من مصادر متجددة مثل النفايات المتبقية من معالجة قصب السكر. 

يوفر تصميم اللسان والياقة الجديد والناعم والمصنوع من المطاط القابل للتنفس، الراحة في كلّ خطوة، مما يجعل الحذاء يبدو وكأنّه إمتداداً للقدم وأكثر ثباتاً ومرونةً. 

صرحت “لورا بولجن”، كبيرة مديري خط الإنتاج العالمي لأحذية الجري عالية الأداء في “أسيكس” قائلةً: “بإتباع فلسفة التصميم الخاصة بشركة “أسيكس”، نستخدم اختبار ارتداء الرياضيين والبحوث الميكانيكية الحيوية والأساليب المستدامة وعقود من الحرفية لابتكار منتجات تبدو بأنها أفضل للجسم والعقل. لقد وضعنا معايير عالية جداً من أجل تصميم حذاء “جيل نيمبوس 25”. قد علمنا أنّ هدفنا الطموح المتمثل في “تصميم حذاء الجري الأكثر راحة” كان هدفًا يتطلب المزيد من أعمال التصميم والتطوير بالإضافة إلى الاختبارات الداخلية والخارجية والتحقق من رضا المستهلك. كفريق واحد، نحن فخورون للغاية بما تمكنا من تحقيقه على مدى أكثر من 18 شهرًا من أعمال التطوير، ونأمل بأنّ يشعر كلّ عداء بالفرق الذي يقدمه تصميم “جيل نيمبوس” المريح بشكل فريد من نوعه.” 

صرحت “آنا إليسا سيكساس”، مديرة التسويق في شركة “أسيكس العربية” قائلةً: “لقد قمنا بإجراء إختبار على حذاء  “جيل نيمبوس 25″ الجديد مع مجموعة من العدائين في جميع أنحاء المنطقة، أيّ في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر، وكانت ردود الفعل إيجابية للغاية.”

إختبار الراحة مستقل الذي تمّ إجراؤه في مختبر أبحاث الميكانيكا الحيوية في جنوب أستراليا

قامت شركة “أسيكس جلوبال” بتكليف الدكتور “كريستوفر بيشوب” الحاصل على الدكتوراه من مختبر أبحاث الميكانيكي الحيوية في جنوب أستراليا لتصميم وتقديم دراسة مستقلة لمقارنة الراحة التي يوفرها حذاء “جيل نيمبوس 25”  الجديد بثلاثة أحذية منافسة رائدة وسابقه، حذاء “جيل نيمبوس 24”. استكشفت الدراسة البحثية ثلاثة أسئلة بحثية أساسية، بما في ذلك، السؤال الأهم: هل حذاء “جيل نيمبوس 25” هو حذاء جري مريح أكثر من أحذية المقارنة الأربعة التي تمّ اختبارها؟

تمّ تجنيد 100 عداء (52 رجلاً و 48 امرأة) لهذه الدراسة التي تمت على مدار ثمانية أسابيع. ركض المشاركون في الدراسة في جميع أزواج الأحذية الخمسة التي تمّ تصنيعها بحيث يتعذر التعرف عليها تمامًا، حتى لا يتمّ التحيز لأيّ علامة تجارية أو تصميم. طُلب من المشاركين في الإختبار الجري على جهاز مشي مُجهز بسرعة 10 كم/ ساعة لمدة ثلاث دقائق وتقييم راحة كلّ حذاء بناءً على معايير مختلفة تتعلق بالراحة، بما في ذلك وسادة كعب القدم ووسادة مقدمة القدم وثبات الحذاء مرونة بطانة مقدمة القدم.

وبالتالي، تمّ إجراء تحليل إحصائي مستقل للنتائج باستخدام ثلاثة نماذج قياس مختلفة وكانت النتائج واضحة: تم تصنيف حذاء “جيل نيمبوس 25”  على أنه الحذاء رقم واحد في الراحة. 

أوضح الدكتور “كريستوفر بيشوب”، طبيب الأقدام وزميل باحث مساعد في جامعة جنوب أستراليا قائلاً: “الراحة هي عامل الإدراك الذي لا يمثل متغيرًا بيوميكانيكيًا وليس هو نفسه لكلّ فرد. ومع ذلك، كانت نتائج هذه الدراسة حاسمة: أظهرت الإحصاءات أنّ حذاء “جيل نيمبوس 25″ هو حذاء الجري الأكثر راحة الذي تمّ اختباره.”

إنّ هذا التصميم متاح للشراء لكلّ من الرجال والنساء من متاجر “أسيكس” للبيع بالتجزئة والمتاجر الإلكترونية ومنافذ البيع الرياضية في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من 1 فبراير 2023 مقابل 795 درهمًا إماراتيًا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com