حدد الصفحة

فولاذ القابضة تُشارك في النسخة 15 من قمة الصلب العربي كراعي ألماسي

<strong>فولاذ القابضة تُشارك في النسخة 15 من قمة الصلب العربي كراعي ألماسي</strong>

**تحت رعاية سعادة وزير الصناعة والتجارة زايد بن راشد الزياني**

المنامة، البحرين – 15 نوفمبر 2022: أعلنت شركة فولاذ القابضة، وهي شركة استثمارية ملتزمة بتحقيق النمو المستدام لصناعة الحديد والصلب إقليميًا، عن كونها الراعي الماسي للنسخة 15 من قمة الصلب العربي والمعرض الدولي للحديد والصلب 2022. والذي أقيم تحت رعاية سعادة وزير الصناعة والتجارة زايد بن راشد الزياني في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج البحرين وذلك بتاريخ 7 و8 نوفمبر 2022.

وخلال القمة، التي تُعد أكبر منصة لالتقاء شركات الصلب العربية والعالمية، ألقى السيد مشاري الجديمي رئيس مجلس إدارة شركة فولاذ القابضة وحديد البحرين كلمة افتتاحية تناول فيها مساهمات الشركة في دفع عملية النمو الاقتصادي وتحقيق الرؤية الاقتصادية 2030 ودورها الرائد في تحديد مستقبل القطاع الصناعي.

وعلى هامش الحدث الممتد على مدى يومين، عُقِدَت ندوة بعنوان: “دور فولاذ الرائد في صناعة الحديد بالبحرين” والتي شهدت مشاركة خبراء ومتخصصين من شركة فولاذ القابضة والشركات التابعة لها، من ضمنهم السيدة إيمان إبراهيم، مدير عام المبيعات والتسويق في شركة حديد البحرين، والسيد جعفر حسن محمد، مدير عام العمليات في صلب.

وبهذه المناسبة، قال السيد مشاري الجديمي، رئيس مجلس إدارة شركة فولاذ القابضة وحديد البحرين: “نحن فخورون بالمشاركة في استضافة قمة الصلب العربي لهذا العام في البحرين. وتشهد الصناعة تحولًا تطوريًا ناجمًا عن جهود الساعية إلى الحد من انبعاثات الكربون، والعمل على تعزيز مكانة المملكة كمركز صناعي متنام. وتُمثل هذه القمة محركًا رئيسيًا للصناعة، حيث تم تسليط الضوء على أحدث الابتكارات والحلول الحديثة اللازمة للاستمرار بتطوير القطاع. كما إننا نتطلع للمساهمة ضمن أهم الأحداث الرئيسية التي تؤكد على التزام فولاذ بمستقبل خالٍ من الانبعاثات.”

ونظم الاتحاد العربي للحديد والصلب النسخة 15 من قمة الصلب العربي والمعرض الدولي للحديد والصلب 2022 ليوفر منصة حيوية تجمع العديد من الشركات العربية والعالمية، وتمنح المؤسسات فرصة عرض منتجاتها من الحديد والصلب والحلول التقنية الحديثة التي تساعد على تطوير وتنويع إنتاجية صناعة الحديد والصلب.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com