حدد الصفحة

عقلانيات للتقنية (مايندوير) تُطلق موقعهاللتجارة إلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات في إطار مبادرات التحول الرقمي

<strong>عقلانيات للتقنية (مايندوير) تُطلق موقعهاللتجارة إلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات في إطار مبادرات التحول الرقمي</strong>

الرياض، المملكة العربية السعودية، الاربعاء 09 نوفمبر 2022: أطلقت اليوم شركة “عقلانيات للتقنية“، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات توزيع تقنيات حلول الحاسب الآلي وتقديم حلول ذات قيمة مضافة في المملكة العربية السعودية، موقع “عقلانيات ستور” للتجارة الإلكترونية المتخصص في الأعمال المباشرة بين الشركات في المملكة. ويتماشى إطلاق الموقع مع استراتيجية الشركة في التحول الرقمي والتوجّهات الحالية للتكامل بين الأعمال التجارية التقليدية والعروض عبر الإنترنت. وبإطلاق موقعها الجديد تكون الشركة الرائدة قد اضافت قناة تسوقية جديدة تتماشى مع اهدافها بتوسيع نطاق وصولها إلى السوق، كما يُوفّر الموقع الإلكتروني للموزّعين منصة سهلة الاستخدام تُضفي تجربة تسوق عصرية وتفاعلية عبر الإنترنت لطلبات أعمالهم.

وتعليقاً على إطلاق الموقع الإلكتروني، قال السيد فادي متّى، المدير العام لشركة “عقلانيات للتقنية”: ، “تبعاً لأحدث تقارير ’يورومونيتور إنترناشيونال‘ فإن نمو قطاع التجارة الإلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات في المملكة العربية السعودية وصل الى 90 في المائة بين عامي 2014 و2016، ويُتوقّع أنّ ينمو هذا القطاع بنحو 25 في المائة سنوياً حتى عام 2022. وبذلك، تُعدّ المملكة العربية السعودية إحدى أسرع أسواق التجارة الإلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات نمواً في العالم. ونسعى نحن في ’عقلانيات للتقنية‘ بمواكبة أحدث التوجّهات وأن نواصل طرح الابتكارات التكنولوجية اللازمة لتلبية متطلبات السوق. ويُعدّ إطلاق الموقع الجديد إحدى المبادرات الهادفة للاستفادة من منظومة قنواتنا التي تعزز “سهولة ممارسة الأعمال التجارية” وتوفّر قناة ملائمة لموزّعينا”.

ويستهدف متجر “عقلانيات ستور” الشركاء الحاليين والموزّعين الجدد، الذين يمكنهم الاشتراك باتّباع ثلاث خطوات بسيطة والحصول على الموافقة خلال أقل من 48 ساعة.

وسيُقدّم المتجر الإلكتروني الجديد لشركائه العديد من المزايا بما في ذلك:

  • تيسير ائتماني: يُتيح المتجر الحصول على حدّ ائتماني فوري يبدأ من 18 ألف ريال سعودي
  • الوصول إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية: يُمكن للموزّعين استعراض وتسوق منتجات تتراوح بين الحواسيب المحمولة والمخدّمات والطابعات وملحقاتها وفقاً لاحتياجاتهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
  • الاطلاع على حالة المخزون والاسعار في الوقت الفعلي: يُتيح الموقع الإلكتروني الاطلاع على حالة توفّر المنتجات والأسعار والعروض الفعلية في الوقت الفعلي.
  • خيارات دفع متعددة : يُمكن شراء المنتجات من خلال التسهيل الائتماني المتاح أو بطاقة الائتمان أو حتى الدفع نقداً عند التوصيل.
  • خيارات شحن سريع: تُؤَهَّل الطلبات التي تتجاوز قيمتها 3,000 ريال سعودي للحصول على شحن مجاني. ويُمكنكم اختيار التوصيل السريع للحصول على طلباتكم في اليوم ذاته.
  • لوحة تحكمّ تفاعلية: تُتيح للشركاء الحصول على معلومات محدثة حول رصيد الائتمان والفواتير وحالة الطلب وغيرها من المعلومات.
  • الموقع متاح على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع: إنّ متجر “عقلانيات ستور” مفتوح دائماً، ويمكن للشركاء الطلب في أي وقت ومن أي مكان باستخدام الحواسيب أو الهواتف الجوّالة.

ويُمكن للموزّعين المهتمين بالشراكة مع “عقلانيات للتقنية” الضغط على هذا الرابط الإلكتروني للتسجيل ومباشرة العمل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com