حدد الصفحة

Vivere Hospitalityتتعاونمع شركة تكنولوجية محلية لإحداث ثورة في مجال التدريب بقطاع الأغذية والمشروبات

سيتم الاستعانة بخدمات PocketTrainer في مشاريع Vivere Hospitality الحالية والمستقبلية

Judit Toth and Janos Laszlo _ssict_1200_1600

دخلت شركة Vivere Hospitality، التي تأسست في دبي لتقدم مجموعة من خدمات إدارة الضيافة، في شراكة مع شركة PocketTrainerالمحلية المتخصّصة في التكنولوجيا. تتعاون الشركتان معًا لإحداث طفرة كبيرة في تدريب الموظفين بقطاع الأغذية والمشروبات عن طريق تمكينهم من خلال الحلول التكنولوجية. ستقوم Vivere Hospitality بالاستعانة بتطبيق PocketTrainer في فندق INK التابع لها بالإضافة إلى جميع المؤسسات التي سيتم افتتاحها مستقبلاً التابعة للشركة.

ونظرًا لأن Vivere Hospitality تقوم بتأسيس مشاريع جديدة في مجال الضيافة بالإضافة إلى المساهمة في تطوير أعمال أخرى، يعد تقديم تدريبًا مبسطًا يناسب مجال الأغذية والمشروبات هو أمرًا رئيسيًا. تدعم Vivere Hospitality حاليًا إدارة وعمليات فندقINK ، وهو فندق صغير الحجم من فئة 4 نجوم افتُتح في وقت سابق من هذا العام. سيكون هذا هو الموقع الأول الذي سيتم الاستعانة فيه بخدمات PocketTrainer لتدريب الموظفين في مجال الأغذية والمشروبات. وقد قام فندقINK  حتى الآن بتسجيل 10 أعضاء من فريقه في التطبيق هذا الشهر.

لقد تم تطوير التطبيق محليًا من قِبل يانوس لازلو وصُمّم لمواجهة التحديات اليومية الصعبة التي تعترض طريق المديرين في صناعة الأغذية والمشروبات والتعامل معها. يسمح التطبيق للمديرين بتنظيم وتحديث المعلومات الداخلية الخاصة بشركاتهم بمنتهى السهولة مما يسمح للفرق المختلفة بالبقاء على اتصال واطلاع. يهدف PocketTrainer إلى الارتقاء بالمستوى التعليمي للموظفين بشكل سريع وفي الوقت ذاته يصبح لديهم وجهة مركزية ليبقوا على اتصال بالفريق بأكمله. تتضح أهمية هذه المميزات مثلاً عند وجود تغييرات في وصفات الأطباق في قائمة الأطعمة وإضافة مكونات جديدة، أو  عند إجراء تحديثات في معايير الخدمة المحلية والبيانات الداخلية الخاصة بمؤسسة ما، وغيرها من أمثلة.

وصرحت السيدة جوديت توث، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vivere Hospitality، قائلة: “في Vivere Hospitality ، لدينا شغف دائم للابتكار في مجال التكنولوجيا واستخدامها لصالحنا ولهذا السبب PocketTrainer  هو الحل الرقمي الأمثل الذي سيساعدنا على تعزيز أعمالنا. أنا متحمسة لهذه الشراكة لأن الشركتين بينهما توافق حول مستقبل مجال الضيافة وتقديم الخدمات الرائعة والاستفادة من التكنولوجيا بشكل يناسبنا. معًا يمكننا إحداث طفرة كبيرة في عملية تقليدية مزعجة يمر بها مديري مجال الأغذية والمشروبات”.

للمزيد من المعلومات عنVivere Hospitality ، يُرجى زيارة https://www.viverehospitality.com/ ولمعرفة معلومات أكثر عنPocketTrainer ، تفضلوا بزيارة https://pockettrainer.app

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com