حدد الصفحة

فعالية التخفيضات السنوية الكبرى 11.11 تعود لعملاء أمازون السعودية من 10 إلى 12 نوفمبر مع مزايا إضافية وعروض توفير حصرية لأعضاء برنامج برايم

فعالية التخفيضات السنوية الكبرى 11.11 تعود لعملاء أمازون السعودية من 10 إلى 12 نوفمبر مع مزايا إضافية وعروض توفير حصرية لأعضاء برنامج برايم

العملاء على موعد مع فرص توفير رائعة خلال تخفيضات 11.11 على Amazon.sa مع عروض على الإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ والأزياء والتجميل وغيرها، مع خطط التقسيط بدون فائدة وخصومات بنكية فورية

يمكن لأعضاء أمازون برايم في المملكة الحصول على أفضل العروض الحصرية من 1 إلى 8 نوفمبر، والوصول المبكر إلى جميع عروض 11.11 في 9 نوفمبر مع خيارات التوصيل المجاني من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومزايا إضافية أخرى

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 نوفمبر2022 : أعلنت أمازون السعودية عن عودة فعالية التخفيضات السنوية الكبرى 11.11 في شهر نوفمبر مع فرص التوفير المميزة للعملاء على مجموعة واسعة من المنتجات من أشهر العلامات التجارية، والتي تتواصل  لمدة ثلاثة أيام من 10 إلى 12 نوفمبر على www.amazon.sa/double11، ويمكن للعملاء الاستمتاع بثلاثة أيام رائعة من التوفير عند التسوق من العروض في أكثر من 30 فئة على Amazon.sa بما فيها الإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ والأزياء والتجميل وغيرها الكثير.  

المزايا والفوائد الحصرية لأعضاء برنامج برايم خلال حملة تخفيضات 11.11 على Amazon.sa

سيحصل أعضاء برنامج برايم هذا العام على مجموعة واسعة من المزايا الحصرية خلال تخفيضات 11.11، حيث يمكنهم التوفير عند التسوق من العروض قبل أي شخص آخر، مع الاستمتاع بعروض إضافية حصرية بأعضاء برايم، وتشمل بعض هذه المزايا الوصول إلى مجموعة مختارة من أفضل الصفقات قبل أي شخص آخر بدءاً من 1 وحتى 8 نوفمبر والوصول المبكر إلى جميع عروض التخفيضات في 9 نوفمبر، بما يمنح أعضاء البرنامج الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من جميع الصفقات في حملة تخفيضات 11.11 قبل 24 ساعة من بدء العملاء الآخرين التسوق. كما سيستمتع أعضاء برايم بخدمة التوصيل الدولي المجاني من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، والتي تشملها عروض 11.11 من برنامج برايم. 

ويمكن للعملاء من غير الأعضاء في برنامج برايم الاشتراك في فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً على www.amazon.sa/prime ليكونوا من بين أول من يحصلون على فرص التوفير من تشكيلة واسعة من المنتجات الجديرة بالاقتناء، واستكشاف المجموعة الكاملة من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي الخاص بأعضاء برنامج برايم.  

أفضل العروض المبكرة لأعضاء برنامج برايم على Amazon.sa من 1 إلى 8 نوفمبر 

يمكن لأعضاء برايم الاستمتاع بمجموعة مختارة من أفضل العروض المبكرة من تخفيضات 11.11 من أمازون خلال الفترة من 1 إلى 8 نوفمبر، بما في ذلك: 

  • توفير يصل إلى 80% على مجموعة من عطور من علامات تجارية مختلفة بما فيها بوس، لاكوست، كالفين كلاين، دافيدوف.
  • توفير يصل إلى 71٪ على أدوات المطبخ من علامات تجارية مختلفة بما فيها فيليبس
  • توفير يصل إلى 36% على الكمبيوترات المحمولة والمنتجات الإلكترونية من علامات تجارية مختلفة بما فيها مايكروسوفت
  • توفير يصل إلى 32٪ على أجهزة رينغ من أمازون.  
  • توفير يصل إلى 29٪ على حقائب الظهر والمحافظ الشخصية من علامات تجارية بما فيها ويلدهورن  

ويتمتع أعضاء برنامج برايم على Amazon.ae أيضاً بمجموعة من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي الأخرى، بما في ذلك: 

  • خدمة التوصيل المجاني في نفس اليوم وخلال يوم واحد، اطلب اليوم، واحصل على المنتجات في نفس اليوم في الرياض وجدة، للطلبات المؤهلة، والتي يتم طلبها قبل الموعد النهائي المحدد في صفحة تفاصيل المنتج. اطلب اليوم، واحصل على المنتجات في اليوم التالي مع خدمة توصيل مجاني ليوم واحد على المنتجات المؤهلة، وبدون حد أدنى لقيمة الطلب في المدن الرئيسية.  
  • برايم فيديو– يمكن للأعضاء مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية من خلال خدمة برايم فيديو، مثل The Lord of the Rings: The Rings of Power وAll or Nothing Manchester City وThe Summer I Turned Pretty.  
  • ألعاب الفيديو من برايم: الحصول مجاناً على الألعاب والمحتوى داخل اللعبة للألعاب الرائجة، والاستفادة من مكتبة متنامية من ألعاب الفيديو من برايم 

طرق للتوفير خلال 11.11:

  • تسوق مع بطاقات Visa مصرف الراجحي: سيحصل عملاء Amazon.sa من مستخدمي بطاقات Visa الائتمانية الصادرة من مصرف الراجحي لطلبات 11.11 على خصم يصل إلى 20% على الطلبات المؤهلة.
  • خطط التقسيط: يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية أيضاً الاشتراك في خطط التقسيط بدون فوائد على المشتريات المؤهلة، والمتاحة من مجموعة واسعة من البنوك عند مرحلة الدفع على Amazon.sa.

وبإمكان العملاء تسهيل تجربة التسوق الخاصة بهم عن طريق تنزيل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل العروض في تخفيضات 11.11 أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.sa/double11. ويمكن دفع ثمن جميع المنتجات التي يتم تسوقها على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع المتوفرة عبر الإنترنت بما فيها بطاقات الائتمان والخصم المباشر “مدى” أو بطاقات هدايا Amazon.sa، والتي توفر أيضاً تجربة سهلة ومريحة لتقديم الهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com