حدد الصفحة

نون تعلن شراكتها مع كاتموسفير للمحافظة على القطط البرية من خلال مبادرة كات ووك 

نون تعلن شراكتها مع كاتموسفير للمحافظة على القطط البرية من خلال مبادرة كات ووك 

تشجيع الملايين على المشاركة في مبادرة كات ووك من خلال نون


●      تتعاون نون مع كاتموسفير التي أسستها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، لدعم رفاهيتنا الجماعية عن طريق نشر الوعي بأهمية المحافظة على القطط البرية.

●      كات ووك، إحدى مبادرات كاتموسفير، هي مسيرة للمشي مسافة تصل إلى 7 كم والتسجيل فيها مجاني ومتاح للجميع عبر منصة نون.

●      تصل طلبات نون إلى العملاء في الرياض وجدة، بمغلفات تظهر عليها شعار كات ووك برمز الباركود لتسهيل التسجيل.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 24 أكتوبر: تسعد نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، بالإعلان عن شراكتها مع كاتموسفير العالمية لدعم مبادرة كات ووك، وهي مسيرة توعوية بمسافة تصل إلى 7 كيلومترات والتي ستقام في تاريخ 5 نوفمبر، وتهدف هذه المبادرة إلى نشر الوعي بالمحافظة على القطط البرية السبعة، مع التشجيع على ممارسة نمط حياة صحي. يتاح التسجيل لملايين الأشخاص عبر موقع نون وموقع كات ووك.

تهدف كاتموسفير التي تأسست في عام 2021 من قبل صاحبة السمو الملكي ريما بنت بندر آل سعود، إلى نشر الوعي بأهمية المحافظة على القطط البرية السبعة، وتأسست المؤسسة بدعم من الهيئة الملكية لمحافظة العلا وشراكات مع منظمة بانثيرا الرائدة عالمياً في المحافظة على القطط البرية، واللجنة الأولمبية الدولية، والأولمبياد الخاص، والاتحاد الدولي للرياضة للجميع (تافيسا). وتؤكد مبادرة كات ووك للمجتمعات على ترابط رفاهيتنا الجماعية مع الكائنات من حولنا.

ويمكن لملايين الأشخاص في السعودية والإمارات ومصر التسجيل في مبادرة كات ووك من خلال تطبيق نون. حيث يقوم المشاركون بالتسجيل ومن ثم إتمام مسيرة كات ووك بمسافة تصل إلى 7 كيلومترات أينما كانوا في العالم. كما يمكن للمشاركين الانضمام إلى إحدى مسيرات كات ووك المنظمة أو تنظيم مسيرة خاصة بهم ودعوة الغير للمشاركة فيها. عند التسجيل سيطلب من المشاركين تحديد أي القطط البرية السبعة سيهدون مشاركتهم في مسيرة كات ووك إليه: النمر، الأسد، الببر، اليغور، أسد الجبال، نمر الثلج، الفهد.

CATWALK X NOON_1_ssict_1080_700

أحمد قدوري، المدير العام في نون: “نفخر بدعم مبادرات تزيد من تعزيز إسهاماتنا في تحقيق مستهدفات رؤية 2030، نحو بناء مجتمع حيوي وتحقيق حياة عامرة وصحية. من خلال تشجيع مجتمعاتنا وشركائنا على المشاركة في مبادرات مجتمعية مثل كات ووك، ونأمل أن يكون ملايين الأشخاص مصدر إلهام في بناء نمط حياة صحي مع تركيز أكبر في الحفاظ على بيئتنا الطبيعية”.

ومن جانبها علقت ملاك القعود، نائب مدير الحملة في كاتموسفير: “ينشأ الحراك الإيجابي نحو تحسين صحتك عن طريق أسلوب حياتك في المنزل، ويأتي ربطها مع الطبيعة والكائنات وتقديرها كخطوة أولى. ممتنين لنون في التزامهم بدعم مبادرة كات ووك من خلال مشاركتهم ونشر الوعي عن المبادرة على نطاق أوسع”.

يمكن للعملاء معرفة المزيد عن مبادرة كات ووك من خلال زيارة تطبيق نون وحسابات التواصل الاجتماعي (حساب @noon وحساب @catmospherenow)، بالإضافة إلى موقع كاتموسفير الإلكتروني. وسعيًا لنشر وزيادة الوعي يحصل العملاء على طلباتهم بمغلفات مخصصة بتصميم كاتموسفير مع رمز باركود للتسجيل مباشرة.

تلتزم نون بتفعيل المشاركات المجتمعية على المستوى المحلي والإقليمي. بالإضافة إلى إلهام وتمكين عملائها وشركائها ومجتمعاتها من خلال مبادرات تنشر قيم مجتمعية مثل مبادرة كات ووك 2022.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com