حدد الصفحة

نجم تطلق خدمة كاميرا التوثيق استكمالًا لمسيرة التحول الرقمي والتطوير المستمر في الشركة

Najm_Body Cam_ssict_1200_1196

الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 أكتوبر 2022:

انطلاقاً من حرصها على الارتقاء بتجربة العملاء وفق استراتيجيتها “أساس”، أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن إطلاق خدمة كاميرا التوثيق، في خطوة جديدة تؤكد من خلالها نجم حرصها على تعزيز موثوقية عملها وجودة خدماتها تجاه عملائها. 

وتصدرت نجم الشركات المحلية والإقليمية في اعتماد هذه الخدمة التي توثق الحوادث المرورية بطريقة مثالية واستثنائية، حيث يقوم أخصائي تحديد المسؤولية في نجم بتسجيل إجراءات التحقيق بالفيديو عبر جهاز تصوير خاص، والذي يضمن تسجيل جميع الحيثيات التي حصلت أثناء معاينة الحادث المروري، بما لا يدع مجال للشك بها، كما ولا يسمح لأي تدخل خارجي قد يغير من النتائج المسجلة. وهذا بدوره يهدف إلى رفع معايير جودة الخدمات والإجراءات المتبعة حفظاً لحقوق جميع الأطراف. 

وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في نجم الأستاذ مهند الشبيلي “تستمر نجم في تطبيق استراتيجيتها “أساس” الرامية لتعزيز مستوى الجودة والدقة في خدماتها، وبما يعزز دور قطاع التأمين في حفظ الحقوق من جهة، والإسهام بفعالية في مسيرة التحول الرقمي تماشياً مع رؤية السعودية 2030، وذلك بالتوازي مع ما تقوم به نجم لناحية تعميق التجربة التأمينية والوعي التأميني وتحقيق التحوّل الرقمي الشامل كأداة استراتيجية لتحقيق هذه الأهداف”.

وتحدث الشبيلي عن آلية تسليم أخصائي تحديد المسؤولية للجهاز وإجراءات عمله، قائلاً: “ضمن مراكز نجم هناك جزء مخصص لكاميرا التوثيق الميدانية، كما تم تحديد إجراءات عمل بسيطة ليتمكن أخصائي تحديد المسؤولية من استلام وتسليم الكاميرا خلال وقت قياسي، ما يضمن استدامة الخدمة دون أي معوقات”. 

وتؤكد نجم عملها المستمر على رفع كفاءة الخدمات وجودتها عبر تعزيز الأتمتة في مختلف أنشطتها، لتسهيل حصول مختلف العملاء عليها، وتحقيق أعلى مستوى من التوافقية والتكامل لهذه الخدمات ومع الجهات المعنية، وبما يضمن تحقيق الشفافية في كل تعاملاتها. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com