Select Page

كومفولت تحصل للعام الحادي عشر على التوالي على لقب الشركة الرائدة في حلول برامج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات في تقرير جارتنر ماجيك كوادرنت

كومفولت تحصل للعام الحادي عشر على التوالي على لقب الشركة الرائدة في حلول برامج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات في تقرير جارتنر ماجيك كوادرنت

4 أغسطس 2022: أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في إدارة البيانات السحابية، عن حصولها على لقب “الشركة الرائدة” في تقرير “جارتنر ماجيك كوادرنت – Gartner Magic Quadrant لحلول برامج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات” الصادر عن مؤسسة جارتنر للدراسات والأبحاث العالمية.

وتقيّم جارتنر في تقرير ماجيك كوادرنت لهذا العام الشركات والمزودين بناءً على مجموعة من العوامل، أبرزها الرؤية المتكاملة والقدرة على التنفيذ.

ونظراً لكون المؤسسات تواجه العديد من التحديات على صعيد تكنولوجيا المعلومات، مثل برامج الفدية وانتهاك خصوصية البيانات وتنامي التهديدات الأمنية والقيود المفروضة على الموارد، فهي بحاجة إلى حلول تساعدها على حماية مواردها من مثل هذه المخاطر، وحتى اكتشافها قبل حدوثها. لذلك يلجأ العملاء إلى كومفولت للحد من مثل هذه المخاطر من خلال برامجه المتكاملة والحلول البرمجية للحماية من برامج الفدية. وبالإضافة إلى ذلك، عززت كومفولت من محفظة منتجاتها لتشمل Threatwise™الذي يمنح العملاء حماية استباقية وسريعة الاستجابة من برامج الفدية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رانجراج راجاغوبالان، نائب رئيس المنتجات في كومفولت: “نعلم أن المسؤولين عن تكنولوجيا المعلومات في الشركات يضعون حماية البيانات على رأس أولوياتهم، وخاصة مع تسارع وتيرة اعتماد الحلول الهجينة لدى الشركات. وهنا يأتي دورنا، إذ نساعد الشركات على تحسين أسلوب إدارتهم للبيانات، والحد من تكاليف تكنولوجيا المعلومات وحماية أصولها القيمة – البيانات. وتتميز كومفولت بقدرتها الكبيرة على إدارة مثل المهام وتحسين تجربة العملاء لناحية إدارة وحماية بياناتهم، وهذا هو السبب وراء مواصلة جارتنر اختيار شركتنا كواحدة من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال”.

تواصل كومفولت توسيع خدماتها لتحسين وتطوير الحلول المصممة للارتقاء بجودة وتجربة الحلول السحابية الهجينة للعملاء. والجدير بالذكر أن كومفولت أبرمت مؤخراً شراكة مع شركة أوراكل لإدراج حلول ميتاليك لإدارة البيانات في منصة أوراكل كلاود. وكجزء من استراتيجية كومفولت متعددة منصات الحوسبة السحابية، ستتوفر حلول ميتاليك الرائدة على مستوى القطاع عبر منصة أوراكل OCI للبنية الأساسية السحابية والتي ستكون متاحة في جميع المناطق التجارية لهذه المنصة على مستوى العالم.

للاطلاع على تقرير “ماجيك كوادرنت لعام 2022 لحلول برامج النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات”، انقر هنا: https://www.commvault.com/itleaders

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com