حدد الصفحة

تيك توك تؤكّد التزامها تجاه المملكة العربية السعودية مع النسخة الأولى من قمّة “#ForYouSummit” في المملكة

تيك توك تؤكّد التزامها تجاه المملكة العربية السعودية مع النسخة الأولى من قمّة “#ForYouSummit” في المملكة

ضمت القمّة أكثر من 300 مشارك بما في ذلك أبرز المعلنين والمسوّقين، ومنشئي المحتوى السعوديين، والعلامات التجارية والوكالات الرائدة في المملكة.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 يوليو 2022استضافت تيك توك الأسبوع الماضي نسختها الأولى من قمّة “#ForYouSummit” في المملكة العربية السعودية في منطقة الملك عبدالله الاقتصادية في سينما إي إم سي، حيث اجتمع أكثر من 300 ضيف بما في ذلك جهات لافتة ومرموقة من معلنين ومسوقين، ومنشئي محتوى سعوديين، وعلامات تجارية رائدة ووكالات في المملكة. وتضمن الحدث سلسلة من الجلسات المصممة للسوق المحلي دارت عموما باللغة العربية واستضافها كبار خبراء تيك توك، مما يؤكّد على التزام الشركة بالسوق السعودي واستثمارها في بناء فريق محلي عالمي المستوى بقيادة فهد المغربي، مدير عام الشراكات التجارية بالسعودية في تيك توك.

وسلّطت الجلسات المخصصة التي عُقدت على مدار اليوم الضوء على المواضيع التي تهمّ المسوّقين والعلامات التجارية في السوق السعودي، بهدف مساعدتهم على تعلم كيفية التفاعل مع جماهيرهم من خلال محتوى أصيل ومبتكر وملهم بشكل إيجابي. وفضلاً على قادة تيك توك، جمعت الجلسات صانعي المحتوى السعوديين والعلامات التجارية مما يؤكّد تفاني تيك توك في تقديم دعمها للشركاء في المملكة العربية السعودية والتعاون معهم.

Fahad Almaghrabi, Head of Business Partnerships, Global Business Solutions for TikTok in Saudi Arabia_ssict_1200_1420

وصرّح فهد المغربي، مدير عام الشراكات التجارية بالسعودية في تيك توك، معلّقاً على النسخة الأولى من هذه القمّة، قائلاً: “نحن في بحث دائم عن طرق لمساعدة شركائنا على اختبار ما يمكن لتيك توك تحقيقه من خلال أحداث تجريبية وتفاعلية تمكّن الشركات من النجاح على منصتنا. يسعدنا تنظيم قمّة#ForYouSummit في المملكة العربية السعودية لإفادة المجتمع السعودي من علامات تجارية ووكالات ومسوقين ومبدعين، وسنواصل إنشاء مساحات تتيح لهذه المجتمعات أن تجتمع لتبادل الآراء والأفكار القيّمة ومناقشة أحدث الاتّجاهات التي تحدّد شكل الصناعات اليوم.”

قدّمت الحدث صانعة المحتوى السعودية، رنا الخضري، ودار نقاشٌ مشوّق مع صانع المحتوى السعودي عبدالله السبع الذي شارك أفكاره وآراءه حول تيك توك وما يميّزها عن غيرها من المنصّات، وكيف يمكن للعلامات التجارية أن تسوّق لنفسها على تيك توك. وشارك في القمّة مجموعة من القادة من شركة نقي للمياه، وUM المملكة العربية السعودية، وFP7 McCANN الرياض للتحدّث عن تجارب تلك العلامات التجارية البارزة في المملكة على تيك توك.

وشملت الجلسات الأخرى “خصيصاً للمملكة: تيك توك في المملكة العربية السعودية”، والتي تحدّثت عن الأسباب التي تجعل ارتباط الموضوع باهتمامات المجتمع سرّ الوصول الجديد إلى الجماهير في المملكة العربية السعودية، و”التجارة المجتمعية”، حيث تمّ استكشاف كيف يصبح المستخدمون المحرّك الأساسي للتجارة، و”تيك توك للأعمال 2022” حيث تمّ التحدّث عن كيف يمكن للمسوّقين استخدام تيك توك لأدوات الأعمال للارتقاء بعلاماتهم التجارية إلى مستويات جديدة، فضلاً على جلسة تحدّثت عن الطرق التي يمكن من خلالها أن تستفيد العلامات التجارية من الفترات المحيطة بالموسم الرياضي المقبل في المنطقة. اختتم الحدث بكلمة لفهد المغربي الذي أكّد على التأثير الكبير الذي سينتج عن تيك توك للأعمال في المستقبل في كل من الإقليم و في المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com