حدد الصفحة

#العام_الدراسي_الجديد أكثر إثارة مع تويتر

#العام_الدراسي_الجديد أكثر إثارة مع تويتر

بعد أطول #إجازة مدرسية شهدتها المملكة العربية السعودية عاد طلاب المملكة وبدأ #العام_الدراسي_الجديد #Back2School. وكان لتويتر الحصيلة الأكبر من تغريدات المستخدمين والطلاب العائدين إلى #المدارس و#الجامعات التي تناولت هاشتاغ #الدراسة أو #العودة_إلى_المدارس أو #العام_الدراسي_الجديد أغلبها بين 17 سبتمبر و25 سبتمبر وذلك إنعكاساً لآراء الطلاب إتجاه العودة إلى الدراسة وبدء عام دراسي جديد والإستيقاظ المبكر والنوم في أوقات محددة.


وتزامناً مع إعلان موعد عودة الطلاب إلى المدارس نهاية شهر سبتمبر، بادر الطلاب إلى التعبير عن مشاعرهم المختلطة على تويتر، المنصة المثالية التي تمكّن الجميع من التغريد وإعادة التغريد في نفس اللحظة ونشر المستجدات والتعبير عن كل ما يجول في خواطرهم. وحفل تويتر بسيل من التغريدات بهذه المناسبة لاسيما تلك التي طالبت بتمديد الإجازة والبدء #العام_الدراسي_الجديد بعد إجازة #اليوم_الوطني.


وقد عبر الكثير من المستخدمين عن مشاعرهم بنشر صور وفيديوهات طريفة، توعي بأهمية العلم، بعض منها:
وكان لتويتر دور كبير في الحملات الإعلانية لعدد من العلامات التجارية التي إشتهرت بتقديم أفضل العروض بمناسبة العودة إلى المدارس خاصة المكتبات والشركات التجارية الخاصة بالملابس كـ #جرير و#سنتربوينت .


وبالرغم من إنتهاء العطلة الصيفية والعودة إلى المدارس إلا أن الطلاب والآباء والمعلمون سيواصلون نشاطاتهم على تويتر الذي يعد من أكثر منصات التواصل الإجتماعي إستخداماً في المملكة العربية السعودية. كما يتمكن الطلاب الذين يجرون أبحاثاً دراسية من إستخدام استطلاعات تويتر للحصول على آراء وتعليقات من متابعيهم وأشخاص حول العالم بخصوص مواضيع مختلفة وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص والحصول على أكبر عدد من الآراء المتنوعة التي تغني أبحاثهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com