حدد الصفحة

يستضيف مهرجان تكنولوجيا التشييد 2022 أكثر من 500 ضيف في فندق العنوان

ضم المهرجان العديد من الأحداث البارزة، بما فيها جلسات شارك بها أكثر من 150 متحدثًا، وإطلاق مهرجان PropTech وجوائز ConTech

يستضيف مهرجان تكنولوجيا التشييد 2022 أكثر من 500 ضيف في فندق العنوان_ssict_1200_1283

11 يونيو 2022، دبي – اختُتم المهرجان الخامس لتكنولوجيا التشييد (CTF) بنجاح في 8 يونيو. ولقد رحّب الحدث الشهير الذي يعرض نظام الرقمنة والاستدامة بأكثر من 500 مشارك من خبراء الصناعة وكبار الشخصيات من قادة العمارة والهندسة والبناء.

وقد استمتع الحضور بفرص التواصل والتعاون مع الخبراء الذين يشاركونهم الرؤى والأفكار وذلك ضمن الحدث الذي أقيم في فندق العنوان، دبي مارينا يومي 7 و8 يونيو. كما استضاف مهرجان تكنولوجيا البناء أيضا مهرجان PropTech الأول لجمع مجمل سلسلة القيمة والتركيز على كيفية توسيع نطاق التكنولوجيا بشكل أفضل عبر كل تخصص. تعرّف الحضور على دور الابتكارات الرقمية في زيادة قيمة الأصول، وتقليل التكاليف التشغيلية، وتقديم خبرات أفضل للمستخدمين النهائيين من خلال تسليط الضوء على إدارة الأصول الرقمية وإدارة الممتلكات والمرافق وإدارة المجتمع. 

في اليوم الأخير من المهرجان، قالت كاتي بريغز، مديرة العرض في مهرجان تكنولوجيا البناء والشريك في b2b Connect: “لقد كان من دواعي سروري استضافة المناصرين الرقميين لصناعة العمارة والهندسة والبناء وتقديمهم والتفاعل معهم. ويرسخ مهرجان تكنولوجيا البناء ” CTF ” مكانته كمنصة سنوية في المنطقة لمساعدة القطاع على التعاون في تسليم الأصول بشكل أسرع وأكثر اخضرارا وأكثر كفاءة من حيث التكلفة”.

استكشاف أكثر من 10 تخصصات رقمية

تعمق المهرجان في أكثر من 10 تخصصات رقمية، بما في ذلك التوائم الرقمية، وإنترنت الأشياء (IoT)، والطيران الآلي (الطائرات بدون طيار)، والتعلم الآلي، وMetaverse (ما وراء العالم)، وGamification (التعلّم باللعب)، وتفعيل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات وغيرها الكثير.

أكثر من 150 متحدث خبير

وناقش المتحدثون المؤثرون من شركة البحر الأحمر للتطوير، وشركة “روشن”، وبلدية دبي، وداماك العقارية، وديار، وأرامكو السعودية وغيرها، المسائل الرئيسية المتعلقة بالتغيرات المتسمرة لهذا المجال، بما في ذلك التحول إلى النظام الرقمي والبناء الافتراضي والأساليب الحديثة للبناء وطرق إزالة الكربون من البيئة العمرانية والانتقال لاستخدام السحابة الإلكترونية والعديد من الموضوعات بالغة الأهمية. وحضر المؤتمر أكثر من 150 متحدثا خبيرا من منظمات رائدة لتبادل تجاربهم وخبراتهم مع الآخرين.

تعرف على الفائزين

كرّمت جوائز تكنولوجيا البناء 2022 أفضل الأشخاص والمشاريع والمؤسسات التي تبنت الرقمنة والاستدامة والتي تجني فوائدها الآن.

+أفضل مشروع BIM (نمذجة معلومات البناء) لهذا العام           

سي وورلد أبو ظبي

ميرال لإدارة الأصول 

+أفضل تحول رقمي لهذا العام

شوبا للوجهات الصناعية

+أفضل تحول رقمي لهذا العام

تمت الإشادة بإنجازات

قسم إدارة المشاريع- أرامكو

+أفضل مشروع رقمي لهذا العام

ذا ستورم- أسرع أفغوانية داخلية في دبي هيلز

كوندال

+أفضل مشروع توأم رقمي لهذا العام

مشروع التوأم الرقمي لدبي

بلدية دبي

+أفضل مشروع توأم رقمي لهذا العام

تمت الإشادة بإنجازات

أدنوك الياسات آي دبليو سي

كينت

+أفضل منظمة للتصميم الرقمي لهذا العام

كوندال

+أفضل منظمة BIM (نمذجة معلومات البناء) لهذا العام     

خطيب وعلمي

+أفضل منظمة BIM (نمذجة معلومات البناء) لهذا العام

تمت الإشادة بإنجازات

شركة البحر الأحمر للتطوير

+أفضل شركة ناشئة لهذا العام

هايبر تانيل يمتد

+أفضل مشروع خارجي لهذا العام

مشروع فندق ترتل باي ومساكن القرية الساحلية على البحر الأحمر

دوبوكس

+جائزة التكنولوجيا من أجل مجتمع أفضل

داون تاون فيوز 2

تشاينا ستيت كونستركشن كوربوريشن

+أفضل مؤسسة مستدامة لهذا العام     

كوندال

+أفضل شركة استشارات لهذا العام  

موت ماكدونالد

+أفضل شركة استشارات لهذا العام  

تمت الإشادة بإنجازات

إيكوم

+أفضل مقاول لهذا العام      

تشاينا ستيت كونستركشن كوربوريشن

+أفضل عميل لهذا العام

آي سي دي بروكفيلد بليس

+أفضل قائد لتكنولوجيا البناء لهذا العام            

براكاش سينغاني

جيه إل إل

+بطل العام في BIM (نمذجة معلومات البناء)

خوان تينا فلوريز

كيو انترناشونال كونسلتنتس

+أفضل امرأة في عالم تكنولوجيا البناء لهذا العام

شيلبا ميستري ماكالوم

موت ماكدونالد

+أفضل نجم صاعد لتكنولوجيا البناء لهذا العام              

حسين رضا

خطيب وعلمي

+جائزة مركز البناء الرقمي للتميز في المشاريع

شركة البحر الأحمر للتطوير

ولقد قال سام ستايسي، مدير تحديات البناء لصندوق تحدي الإستراتيجية الصناعية، التابع لشركة يو كيه ريسيرتش آند انوفيشسن وأحد الحكّام المستقلين في حفل الجوائز. “تهانينا للفائزين بجوائز تكنولوجيا البناء لهذا العام. لقد شعرت بسعادة غامرة لرؤية العمل الرائد الذي تقوم به الشركات في جميع أنحاء المنطقة. أعتقد أننا نشهد حاليا ثورة غير مسبوقة في مجال البناء. ومن خلال المساعدة في قيادة هذه الثورة، يقدم المشاركون في جوائز تكنولوجيا البناء مكافآت ليس فقط للمساهمين، ولكن لكوكب الأرض وسكانه على حد سواء. أحسنتم جميعاً!”  

بعد فوزنا بثلاث جوائز، بما في ذلك الجائزة التي يرغبها الجميع وهي جائزة المنظمة المستدامة لهذا العام، قال فريق كوندال: “في كوندال، نحن نتخطى حدود التصميم الهندسي. بالنسبة لنا كل مشروع هو فرصة لإحداث تأثير إيجابي. باستخدام الأدوات الرقمية، تمكنّا من تقديم تصميمات ليست جيدة للعملاء فحسب، انما جيدة للبيئة أيضًا”

للمزيد من المعلومات حول الفائزين، يرجى زيارة: https://ctf-uae.com/winners-2022

يشكر مهرجان تكنولوجيا البناء داعميه ورعاته

تم تمكين مهرجان تكنولوجيا البناء بدعم سخي من هيئة المقاولين السعودية والعديد من الرعاة، بما في ذلك “اوراكل للإنشاءات والهندسة” و “ياردي” و “ايربان سيرفي” و “بروكور” و “ريب سي سي إس” و “كناوف” و “ميلووكي” و “كونسر للاستشارات الهندسية” و “أوتوديسك” و “بنتلي سيستيمز” و “بولي بايب الشرق الأوسط” و “كونستال” و “كونسر” و “سينس هوك” و “ساينكس سوفتوير” و “أمانا” و “واك كاب” و “اكسا باور جينيريشن” و “تاكتيف سوفتوير سيستمز” و “بللان رادار” و “شركة الخليج للانشاءات” و “ديجيتال كونستراكشن هوب” و “سي آي أو بي” و “نيوز أون بروجيكتس”

لمزيد من المعلومات حول مهرجان تكنولوجيا البناء، يرجى زيارة https://ctf-uae.com/home

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com