حدد الصفحة

علي بابا كلاود تقدم حلولاً مبتكرة جديدة لتسريع التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

علي بابا كلاود تقدم حلولاً مبتكرة جديدة لتسريع التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

خلال تنظيمها فعالية “يوم علي بابا كلاود دبي”

الشركة الرائدة في قطاع الحوسبة السحابية تؤكد التزامها بتعزيز الدعم لجهود الرقمنة والتحول الرقمي في الإمارات ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 يونيو 2022: انطلقت اليوم أعمال فعالية “يوم علي بابا كلاود دبي” التي تنظمها شركة علي بابا كلاود، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الرقمية وحلول الذكاء الاصطناعي ضمن مجموعة علي بابا، والتي تهدف الشركة من خلالها إلى طرح مجموعة من المنتجات والحلول المتخصصة والمتكاملة والمبتكرة، التي تستهدف بشكل خاص القطاعات الرئيسية ذات المتطلبات الضخمة في مجال التحول الرقمي بما في ذلك قطاعات التجزئة والتمويل والنقل والطاقة المستدامة، والتعريف بالمنتجات والخدمات الرقمية التي تقدمها للحكومات والشركات في الإمارات ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وللتأكيد على التزامها بتقديم دعم أفضل لجهود الرقمنة والتحول الرقمي لدول المنطقة. 

وتغطي المنتجات والحلول التي توفرها الشركة عدة جوانب بما في ذلك منصات الجوال التي تقدم الخدمات عند الطلب بهدف تصميم “تطبيقات فائقة” فعالة للهواتف الذكية، والتقنيات الرقمية لتوفير الخدمات عن بعد، وحلول التجزئة المتعددة، وسلاسل التوريد الرقمية والتخزين الذكي، والحلول الذكية لإدارة حركة المرور، وتقنيات من شأنها الحد من انبعاثات الكربون الضار. وتؤكد المنتجات والحلول المتخصصة مجدداً على جهود علي بابا كلاود المستمرة لتوفير التقنيات المتقدمة ونشر المعرفة بهدف تلبية الطلب المتنامي للعملاء على وتسريع عمليات التحول الرقمي.

Alibaba Cloud Dubai Day (2)_ssict_1200_800

وقالت سيلينا يوان، نائب رئيس مجموعة علي بابا ورئيسة شركة علي بابا كلاود إنتليجنس العالمية، خلال كلمتها الترحيبية: “تولي شركة علي بابا كلاود اهتمامًا كبيرًا بمنطقة الشرق الأوسط والتي تعتبر من الأسواق الهامة والواعدة في توظيف تقنيات الحوسبة السحابية، والتي بدورها تستقطب أعدادًا أكبر من المستثمرين للمنطقة. وبصفتنا من الشركات العالمية الرائدة في توفير خدمات الحوسبة السحابية، فنحن نلتزم بتوفير بنية تحتية رقمية متقدمة وتوفير أحدث الخدمات والحلول في مجال الحوسبة سحابية، والتي يستفيد منها عدد كبير من عملائنا وشركائنا عبر مختلف القطاعات للارتقاء بشركاتهم ودعم جهودهم في التحول الرقمي”.

بدوره اكد دانيال جيانغ، المدير العام لشركة علي بابا كلاود إنتليجنس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في الكلمة التي ألقاها في الفعالية عن المكانة التي تحظى بها والإمارات وأهميتها لشركة علي بابا، وقال: “تسعدنا استضافة يوم علي بابا كلاود في مدينة مزدهرة مثل دبي. تشهد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نموًا هائلًا وبوتيرة متسارعة في العديد من القطاعات الهامة، بما في ذلك قطاعات التمويل والتجزئة والنقل وغيرها، وستساهم التكنولوجيا المتقدمة في توسيع نطاق عمل الشركات وتسريعها وجعلها أكثر قدرة على مواكبة المستجدات وتلبية المتطلبات الرقمية للمنطقة. سنواصل الاستثمار في السوق لتعزيز تعاوننا مع الشركاء المحليين وتمكينهم من الاستفادة من الحلول والخدمات المتخصصة التي نقدمها للشركات المحلية عبر مختلف القطاعات والصناعات لمساعدتها على تحقيق الازدهار في العصر الرقمي”.

ويأتي تنظيم “يوم علي بابا كلاود دبي” لتوطيد العلاقات القوية التي تتمتع بها شركة علي بابا كلاود مع الشركات في الدولة، خاصة مع وجود أكثر من 40 شريكاً وعميلاً محلياً عبر مختلف القطاعات. وجمعت الفعالية، التي أقيمت في فندق العنوان بدبي مول، نخبة من كبار الخبراء في المنطقة لمشاركة وجهات نظرهم وخبراتهم في مجال التحول الرقمي في المنطقة. 

Daniel Jiang, General Manager of the Middle East and Africa, Alibaba Cloud Intelligence_ssict_1013_790

وشهدت الفعالة تنظيم جلسة شارك فيها ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لشركة ترايدلينغ؛ وسافيو أنتوني، رئيس قسم الحوسبة السحابية والبنية التحتية والخدمات المدارة لدى ريدنغتون غلف؛ وإيسي أبيبي، الرئيس التنفيذي لشركة شوبكس تي في، للحديث عن تجربتهم في التعاون مع علي بابا كلاود لتسريع عجلة الابتكار وتعزيز أعمالهم.

وتقدم علي بابا كلاود، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الرقمية وحلول الذكاء الاصطناعي ضمن مجموعة علي بابا، خدماتها في 84 موقعًا في 27 منطقة جغرافية، وتوفر خدمات الحوسبة السحابية لملايين العملاء حول العالم، لتقدم بذلك بنية تحتية سحابية قوية وآمنة وقابلة للتطوير تدعم العملاء العالميين الذين يتبنون الابتكار الرقمي. وتعد علي بابا كلاود المزودة الرائدة لخدمات الحوسبة السحابية للشركات المحلية الخاصة والمؤسسات العامة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل منذ عام 2015.

Selina Yuan, Alibaba VP & Alibaba Cloud Intelligence International President_ssict_1200_800

واحتلت مجموعة علي بابا المرتبة الثالثة عالمًا، والأولى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بين مزودي خدمات الحوسبة السحابية عن الطلب، من حيث الإيرادات بالدولار الأمريكي لعام 2020، بحسب تقرير أعدته غارتنر في أبريل 2021.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com