حدد الصفحة

شاشات ألعاب ULTRAGEAR من إل جي الأولى في العالم التي يتم اعتمادها بمعيار VESA ADAPTIVESYNC

شاشات ألعاب ULTRAGEAR من إل جي الأولى في العالم التي يتم اعتمادها بمعيار VESA ADAPTIVESYNC

شاشات الألعاب الرائعة تتميز بمعدلات تحديث عالية وأوقات استجابة سريعة وزمن وصول منخفض لتلبية احتياجات اللاعبين ومعيار الشاشات الجديد من جمعية معايير إلكترونيات الفيديو 

جدة، المملكة العربية السعودية، 30 مايو 2022: شاشات الألعاب UltraGear من إل جي إلكترونيكس (طرازيّ 27GP950 و27GP850) هي الأولى في العالم التي تحصل على شهادة VESA® AdaptiveSync Display التي أطلقتها جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (VESA). ويساعد معيار VESA® AdaptiveSync Display الجديد المستهلكين على تحديد ومقارنة أداء معدل التحديث المتغير في شاشات الألعاب التي تدعم بروتوكول Adaptive-Sync قبل الشراء.

وتعيّن على شاشات ألعاب “إل جي” المتميزة للحصول على شهادة VESA AdaptiveSync Display أن تلبي المتطلبات الشاملة والصارمة لمواصفات اختبار تَوَافق الشاشات مع معيار VESA (Adaptive-Sync Display CTS)، والذي يستخدم أكثر من 50 فئة للاختبارات بهدف تحديد معايير اختبار واضحة لتقييم قدرات معدل التحديث المتغير في الشاشات والحواسيب المحمولة. وبفضل معدلات التحديث العالية وأوقات الاستجابة السريعة لتغيّر مستويات الرمادي (GTG) وزمن الوصول المنخفض، حققت شاشتا الألعاب UltraGear أو تجاوزتا نتائج الاختبار المحددة في المعيار المفتوح الجديد لدىجمعية معايير إلكترونيات الفيديو.

وتوفر شاشات “إل جي” المعتمدة بمعيارAdaptiveSync Display  وهما طرازيّ LG UltraGear 27GP950 و27GP850 مستوى الأداء المرئي المطلوب لتجارب اللعب السلسة. وحقق كلا الطرازين الدرجات المطلوبة لمعيار CTS Adaptive-Sync من جمعية معايير إلكترونيات الفيديو، بما في ذلك العديد من القياسات الرئيسية مثل معدل التحديث ووميض الشاشة ووقت الاستجابة. وتتميز شاشتا الألعاب مقاس 27 بوصة بلوحات LG Nano IPS المتطورة التي توفر معدلات تحديث عالية ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، مما يتيح اللعب بسلاسة ويوفر صور واضحة ودقيقة لكل من ألعاب الحاسوب ووحدات التحكم “الكونسول”.

قال جيم تشوات، مدير برنامج الامتثال لدى جمعية معايير إلكترونيات الفيديو: “توفر شهادةVESA Adaptive-Sync Display CTS معياراً واضحاً ومتسقاً لأداء شاشات الألعاب وتساعد المستهلكين على اتخاذ قرارات الشراء المستنيرة. وستكون المنتجات الأولى في العالم التي سيتم تزويدها بشعار AdaptiveSync Display الجديد هي شاشات ألعاب UltraGear من إل جي التي حققت أداءً متميزاً في كافة الاختبارات القابلة للتطبيق”.

ومن جانبه قال سيو يونغ-جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “نفخر بأن شاشات LG UltraGear أصبحت أول شاشات على الإطلاق تحصل على شهادة VESA AdaptiveSync Display. وسنلبي في طرازات 2022 التي تشمل UltraGear 27GP95R أعلى معايير اختبارات الأداء لدى جمعية معايير إلكترونيات الفيديو والتوقعات والاحتياجات المتنوعة لدى العملاء اليوم”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com